الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نساعدكم في مدينة فيلادلفيا :)

نساعدكم في مدينة فيلادلفيا :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noufghazi
    السلام عليكم

انا خريجة ادارة اعمال - موارد بشريه وان شاءالله ناويه اقدم على المرحله العاشره ومخططه على جامعة بنسلفينيا

سؤالي انو لو جبت قبول مشروط من الجامعه هذي يحتاج اجيب قبول كمان من معهد لغه ولا الجامعه حتسجلني في معهد اللغه التابع لها ؟

وهل جامعة بنسلفينيا تقبل قبول مشروط ؟ هل القبول صعب فيها ؟

علما اني حكمل ماستر ماليه ان شاءالله

ياليت تفيدوني وتكون الاجابه مفصله شويه

وشكرا لكم
    جامعة بنسلفانيا لاتقدم قبول مشروط بإمكانك الحصول على قبول الدراسه في معهد اللغة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. The Bank statement should show the amount of US$9,295.

*

Also, we were processing your application*today.* The credit card ending in x9767 was declined*today.

*

Please make sure there is enough money in your account, if using a debit card.

*

Please also make sure that your credit/debit card is eligible for international use.

*

If you want to provide us with a new credit/debit card number, please download the*Credit Card Payment Form*and write a valid 16 digit card number so that we can process your payment.

*

Then, please sign the form and fax it to our office at*+1-215-895-6775.

**

Sincerely ابغى افهم وش السالفة انا ارسلتلهم الضمان المالي حق الوزارة وفي الكريديت كارد رسوم التسجيل فقط ليه يبغوا شهادة بنكية مو الشهادة البنكية للمرافق ووضحولي الله يخليكم ايش يبغوا من دي الرسالة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية وحايسة في التس
    The Bank statement should show the amount of US$9,295.

*

Also, we were processing your application*today.* The credit card ending in x9767 was declined*today.

*

Please make sure there is enough money in your account, if using a debit card.

*

Please also make sure that your credit/debit card is eligible for international use.

*

If you want to provide us with a new credit/debit card number, please download the*Credit Card Payment Form*and write a valid 16 digit card number so that we can process your payment.

*

Then, please sign the form and fax it to our office at*+1-215-895-6775.

**

Sincerely ابغى افهم وش السالفة انا ارسلتلهم الضمان المالي حق الوزارة وفي الكريديت كارد رسوم التسجيل فقط ليه يبغوا شهادة بنكية مو الشهادة البنكية للمرافق ووضحولي الله يخليكم ايش يبغوا من دي الرسالة
    المرافق فقط الي يحتاج له شهادة بنكية. هو يقول الشهادة لازم ماتقل عن ٩ الاف دولار.

بالنسبة لرسوم التسجيل يبدو ان الكردت كارد الي تستخدميها ياماتقبل دولي او مافيها رصيد.

يقول اذا جهزتي كردت كارد صحيحة عبي فورم الكردت كارد وارسليه لهم بالفاكس

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noufghazi
    السلام عليكم

انا خريجة ادارة اعمال - موارد بشريه وان شاءالله ناويه اقدم على المرحله العاشره ومخططه على جامعة بنسلفينيا

سؤالي انو لو جبت قبول مشروط من الجامعه هذي يحتاج اجيب قبول كمان من معهد لغه ولا الجامعه حتسجلني في معهد اللغه التابع لها ؟

وهل جامعة بنسلفينيا تقبل قبول مشروط ؟ هل القبول صعب فيها ؟

علما اني حكمل ماستر ماليه ان شاءالله

ياليت تفيدوني وتكون الاجابه مفصله شويه

وشكرا لكم
    بشكل عام الجامعات الي ترتيبها قوي حسب تصنيف جامعات العالم ماتقبل بقبول مشروط. القبول انتقائي ويعتمد على شروط كثيرة. اذا معدلك عالي او خبرة وعندك GRE او GMAT درجة حلوة وعلامة عالية بالتوفل وقتها تقدري تتفاهمي مع الجامعة.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf JAZ
    يعطيكم الف عافية

طيب عزيزي انا عندي 6 بالايلتس وغصب 4 شهور عشان البعثه ، ويمكن احتاج 6.5 بس مو اكيد،
    ايش افضل حل ومو مكلف عشان اقضي 4 شهور، معهد تجاري؟ ولا معهد جامعة؟ والافيد ؟
    روح ولاية رخيصة اذا على حسابك. فيلاديلفيا على حساب البعثة ويالله. ومافي ضمان انك تلتحق باربع شهور لاتهوق نفسك ممكن تطول كم شهر فوق الاربعة فلازم تعمل حسابك.

7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وصلت قبل اربعة ايام لفيلادلفيا

وجاري البحث عن سكن مع عائله ولم اجد حتى الان

ارجوا منكم المساعده يااخوان علما واني ادرس في معهد temple

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعذره على عدم الرد لبعض الاستفسارات لعدم تفرغي في الوقت الحالي
    حبيت اوضح اني حاليا في السعوديه لقضاء شهر رمضان المبارك بين الاهل والاحباب ..
    واللي حاب يتواصل معي بخصوص الاستفسار عن مدينة "فيلادلفيا"
    عن طريق الجوال .. يراسلني ع الخاص وان شاء الله نقدر نفيدكم

وشكراً

7 "
  8. اهلن وسهلن بالجميع وحياكم الله بمدينة فيلادلفيا واعتذر عن الانقطاع بالملتقى بسبب تواجد بالسعوديه وان شاء الله بكون فاضي ومتواجد بفيلادلفيا يوم 6 اغسطس ..
    وبخدمتكم والله يحفظكم ..
    انا متخصص بالشرايح والسكن ان قدرت والبنك ..
    واعلمك مواصلات المدينه وارقام الباصات الي تحتاجها ..
    الجامعات وقبولات الجامعات اعتذر في ناس اكفئ مني بذالك ..
    عموما رقمي الواتس اب تلقونه بردودي الي فوق ..
    حياكم ويالت تسئلوني بس عن فيلي لان ماعرف الا هي انحرجت مع كثير بالولايات وبالجامعات وانا مالي خلفيه ..
    7 "
24 من 35 صفحة 24 من 35 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.