الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لمن أراد المساعدة عن مدينة تامبا في فلوريدا أو جامعة جنوب فلوريدا

تقرير لمن أراد المساعدة عن مدينة تامبا في فلوريدا أو جامعة جنوب فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شواطئ البحر
    اعتقد المكتب قصدهم Genral English
    وليس academic English program طبعاً المبتعثين يفضل يدخلوا في الاكاديميك لانه يأهل للدراسه الجامعيه ..
    طيب ينفع اسجل في الجينرال ادرس فيه كم شهر بعدين احول لي اكاديمي ؟
    7 "
  2. طيب الله يسعدك عندي كم سؤال الحين الاجازه الشهر مجبوره اخذها
    وكيف يقدر زوجي المرافق انه يقدم معايا في نفس الوقت عشان يدرس في المعهد هل لازم يطّلع شهاده بنكيه من عنده ويدفع للمعهد لانه يبغى يطّلع فيزا F1 من البدايه

وشكرا لك ما تقصرر لو احتجت بكلمك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian m0na
    السلام عليكم
    المعذره انا فهمت من كلامكم انه المعهد ست مستويات
    وكل ليفيل ثلاث شهور ونصف

لكن المكتب اللي ناويه اتعامل معاه عشان يقدم لي للمعهد خبروني انه المعهد فيه 12 ليفيل وكل شهر ليفيل ومافي اجازه يعني اقدر أسجل في اي شهر هذا كلامها بالنسبه لمعهد INTO usf
    😣😣
    رجاءا ممكن احد يفيدني انا من المبتعثات في المرحلة العاشره
    وياليت تخبروني متى يبدأ التسجيل للمعهد وشكرا
    أنا أدرس Academic English program أللي هوا برنامج لغة إنجليزية أكاديمي يؤهل لدخول الجامعات وهذا أللي أقدر أفيدك ، لكن ما سمعت إنو مدة الليفيل شهر حتى للغة الإنجليزية العامة ما مر عليا وسمعت بس
    ممكن General English program وهذا البرنامج لغة إنجليزية عامة ما يؤهل لدخول الجامعات .
    7 "
  4. ممممم لمن أحاول أقدم على معهد ITNO أونلاين وأوصل لمرحلة إني أختار البرنامج والوقت يجيني Please select وما يعطيني أي خيارات،
    جربت من أكثر من جهاز بس مافي فايدة، قبل كم يوم كانت الخيارات متاحة، أحد عنده فكرة؟
    شكرًا لكم..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شواطئ البحر
    ينفع تبدأ جنرال خصوصاً اذا انت مبتدئ في اللغه بس لمدة شهرين او ثلاثه مو اكثر من كذا ..
    و على فكره التقديم للمعهد سهل جداً مايحتاج تروح لمكتب وإذا احتجت اي مساعده انا بالخدمة ..
    يعطيك العافيه وماتقصر ❤️❤️😘
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســــر
    ممممم لمن أحاول أقدم على معهد ITNO أونلاين وأوصل لمرحلة إني أختار البرنامج والوقت يجيني Please select وما يعطيني أي خيارات،
    جربت من أكثر من جهاز بس مافي فايدة، قبل كم يوم كانت الخيارات متاحة، أحد عنده فكرة؟
    شكرًا لكم..
    نفس حالتي بالضبط بس عشان الكريسمس معطلين هالخيار

فيه خيار اخر وهو ملف bdfعندهم حمله وعبيه

مع انه اون لاين اسهل واوضح بس اذا مضطر تحمل دندرة الbdf
    بيردون في بداية jan
    7 "
  7. في احد سجل بدري في المعهد وحصل علىi20
    طيب بخصوص المرافق ايش طلبو منكم بالمعهد سواء بيانات تخصه او حاجات معينه وهل يشمله ضماني او اكتب لهم ان الدوله تتكفل فيه مجرد وصولي عشان اصدره فيزا f2

والله يوفق الجميع
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.