الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

North Carolina | كارولاينا الشمالية , الولاية التي لم تسمع عنها من قبل!

North Carolina | كارولاينا الشمالية , الولاية التي لم تسمع عنها من قبل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته ،،،،،
    اشكر الي عمل هذا الموضوع لان جميع المواضيع السابقه التي تتعلق بجامعه ومعهد شارلوت كلها قديمه جداا
    لو سمحتو انا مقدم تحويل على جامعه UNCC تخصص الهندسة والسلامة واكتمل طلبي قبل شهر والى الان لم يصلني قبول او رفض،،،،، من واقع تجربتكم كم المدة الى ان يصل الرد.

شكرا لكم جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3z3z99
    والله اخوي ابو سعد انا قدمت من شهر فبراير ٢ وعطوني قبول قبل امس يعني بعد التقديم بشهرين والقبول على شهر اغسطس ٨ هذا وانا مقدم على شهر مارس ٣ .. بالتوفيق
    مشكور وماقصرت والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. شكرا لصاحب الموضوع استفدت كتير وبالذات انا حابه مدينة كارولينا احسها اقرب مدينة للسعوديه اسير سهل مشوار السفر على حسب ظني
    اذا ممكن عندي استفسار عن ارخص جامعه واسهلهم قبولا؟ لاني على حسابي الخاص.
    ومتى يبدأ الاترام فامريكا؟ يعني هل اجازتنا الصيفيه و دوامنا الترمي بين امريكا والسعوديه زي بعض؟
    جزاك الله خير
    7 "
  4. اخوي انا عندي قبول من نفس المعهد وكلمت الوزارة قالوا اهم شي قبول الجامعة يكون موصى فيه اما تكدس المعهد اللغة يرجع للمشرف الأكاديمي ممكن يطلبوك تغير وممكن يمشوها هذا على كلامهم والله يوفقك وإذا عندك معلومة غير افيدنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. حسب مكتب طلبة تعاملت معه ان في جامعات باوهايو وميتشيغن قبولهم سريع ومن وجهة نظري القبول السريع ما يدل ع قوة الجامعة ما عليه لو يتأخر القبول شهر شهرين بس من جامعة عليها الكلام

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MuH
    التعليم في نورث كارولاينا قوي, وهو اقوى من متشقان اذا استثنينا جامعة متشقان في ان اربور واقوى من اوهايو ايضا والطف جوا من الولايتين,
    عذرا على الغياب وشكرا لمروركم.
    زين أختي الله يحفظك دامك بشارلوت بسالك انا جاي وميت اجر بفندق في سكنات قريب من الجامعة بحيث اروح مشي يعني لاني مو حاب إبتلش بالمواصلات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث ). تعلمين بأني شاعر وكاتب نثري .. وتسأليني لما تتلعثم شفاهي عندما ابدأ في حديثي عنكِ لكِ ؟ .. أقيني سطوة عينيكِ لكي أبدع في نطق احرفي كما ابدع في كتابتها .. ففي عينيكِ لحن حديث أجمل
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.