الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

North Carolina | كارولاينا الشمالية , الولاية التي لم تسمع عنها من قبل!

North Carolina | كارولاينا الشمالية , الولاية التي لم تسمع عنها من قبل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة En1x
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى تكونوا بصحه وعافيه.

بدخل بالموضوع بسرعه لان بصراحه مره مقلقني و افكر فيه كثير.

انا حاليا قاعد اقدم على بعثه لأمريكا - لغه ومن ثم جامعه -
    كنت ناوي اروح شارلوت معهد ELS لكن شفت ناس كثير مايمدحون المعهد يقولون انه سيء وضعيف من ناحية التعليم وان مراح استفيد شيء
    و غير كذا كمان ما يمدحون المدينه فعندي استفسارات واسئله واحتاج نصائح من خلال تجربتكم و خبرتكم.
    انا خريج معهد اي ال اس في شارلوت, والحمد لله فادني كثير, التجارب الشخصية لاتعمم على الاخرين, انا دخلت في هذه التجربة تعليمية خصوصا وحاولت استغلالها افضل استغلال واستفدت الحمدلله

اول شيء ابي استفسر عن المدينه شارلوت، هل هي فعلا غاليه؟ وكيفية المعيشه والتأقلم فيها بنسبة كم؟
    بالنسبة لاسعار السكن متوسطة, وبامكانك البحث عن ماتريد.
    ثاني شيء المعهد (ELS) هل هو فعلا سيء وضعيف؟ و هل فيه تكدس حالياً؟
    لا اعلم عن ذلك

و احتاج اسماء معاهد جيده اخرى في مدينة شارلوت.
    Cpcc , ELTI, ELS معاهد اللغة في المدينة, انا من تجربتي اي ال اس كان مفيد الحمدلله
    و استفسار عن معهد ELTI هل هو جيد او لا؟
    لا اعلم, لكنه معهد جامعي ولا يضمن لك قبول الجامعة الا في حالة اجتياز متطلبات
    انا حاط في بالي ولايات اخرى منها [ ويسكونسن, ميلواكي - اريزونا - كنتاكي ]
    سبق ان ذهبت لكنتاكي وويسكانسون, كنتاكي جميلة ان كنت تحب مناظر الريف والخيول والبعد عن الضغوط , ايضا ذهبت لمدينة لويفيل, رائعة ومتطورة . ويسكانسون احدى اجمل الولايات الامريكية ان كنت تستطيع تحمل درجات برودة مجنونة كـ -20 تحت الصفر.
    ايش افضلهم؟ من ناحية اول شيء التأٌقلم و جو الدراسه و من ناحيه الاسعار و الغلى بشكل عام.
    من توقعي الشخصي:
    1-نورث كارولاينا
    2-كنتاكي
    3-ويسكانسن(لا احب البرد).

و احتاج نصائح منكم بمعاهد اخرى او ولايات اخرى بس ماتكون غاليه و مايكون فيها تكدس.

معهد جامعة NCSU في رالي معهد قوي ولايوجد به تكدس حسب علمي والمدينة كبيرة ورائعة.
    و استفسارات عن السكن ورسوم السكن، وكيفية التقديم بالخطوات.
    و اذا فيه نصائح اخرى من خلال تجربتكم وخبرتكم ومن هالقبيل اكون شاكر لكم جزيل الشكر
    للعلم اني خريج ثانوي.
    نصيحتي لك ان تجتهد في اي مكان تذهب له وتأكد ان تتعلق بالامل ولا تلتفت لكلام احد طالما كانت ثقتك في نفسك عالية وبذلت الاسباب صدقني لن يمنعك شيء باذن الله من تحقيق احلامك وفقك الله.

واتمنى لكم التوفيق

في انتظار الرد
    وفقك الله في مشوارك الدراسي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواني انا عندي مشكله وياليت اللي يقدر يفيدني بهالموضوع ما يبخل .

انا نويت ادرس تخصص هندسة السلامه في جامعة نورث كارولينا بشارلوت لكن للاسف طلع معهد الجامعه ELTI متكدس عند الملحقيه يعني ما يضمونك للبعثه لانه متكدس . راسلت الجامعه عن موضوع اني ابي ادرس في معهدكم لكن معهدكم متكدس عند الوزاره فهل هو متاح ان ادرس في معهد اخر وتعطوني قبول ؟ وكان جوابهم لا نقبل الا من معهد الجامعه .
    علماً بأن التخصص متاح عند الوزاره وغير متكدس ولا يوجد في الوزاره جامعه تدرس هذا التخصص الا هذه الجامعه .
    وش العمل مع هذا الموضوع ؟
    جزاكم الله خير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3z3z99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواني انا عندي مشكله وياليت اللي يقدر يفيدني بهالموضوع ما يبخل .

انا نويت ادرس تخصص هندسة السلامه في جامعة نورث كارولينا بشارلوت لكن للاسف طلع معهد الجامعه ELTI متكدس عند الملحقيه يعني ما يضمونك للبعثه لانه متكدس . راسلت الجامعه عن موضوع اني ابي ادرس في معهدكم لكن معهدكم متكدس عند الوزاره فهل هو متاح ان ادرس في معهد اخر وتعطوني قبول ؟ وكان جوابهم لا نقبل الا من معهد الجامعه .
    علماً بأن التخصص متاح عند الوزاره وغير متكدس ولا يوجد في الوزاره جامعه تدرس هذا التخصص الا هذه الجامعه .
    وش العمل مع هذا الموضوع ؟
    جزاكم الله خير .
    الحل اخوي انك تدرس في اي معهد ثاني وتجيب درجة التوفل (التوفل المطلوب بالمقارنة اقل من شرط الايلتس) و بعدها تجيب قبول في التخصص للدراسة طبعا قبول غير مشروط.
    فيه 3 معاهد في مدينة شارلوت: ELS, ELTI, CPCC
    وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3z3z99
    والله مافهمت اي شيء !
    هههه اسف اخوي ,
    اقصد تقدر تجيب قبول مشروط من اي جامعة في اي تخصص بس عشان تدخل البعثة , وبعد مايضمونك الملحقية وتخلص لغة تعطي الملحقية القبول اللي ودك فيه, علما بانهم يعطون اولوية للهندسة والطب والتخصصات العلمية على التخصصات الاخرى في تغيير التخصص. وفقك الله.
    7 "
  5. حبيت استفسر عن مدينة غرينسبور لان جاني فيها قبول من معهد لغه
    هل السكن رخيص وهل فيها فنادق ارخيصه اسكن فيها حتى اجد سكن وكيف طريقة المواصلات من المعهد للسكن هل هي متوفره

علما اني بجي مع عايلتي فطمنوني عن المدينة

وبالنسبة للمطار طبعا اذا جيت عن طريق واشنطن هل فيها مطار ولا كيف الطريقة اوصل فيها للمدينة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا عطر
    حبيت استفسر عن مدينة غرينسبور لان جاني فيها قبول من معهد لغه
    هل السكن رخيص وهل فيها فنادق ارخيصه اسكن فيها حتى اجد سكن وكيف طريقة المواصلات من المعهد للسكن هل هي متوفره

علما اني بجي مع عايلتي فطمنوني عن المدينة

وبالنسبة للمطار طبعا اذا جيت عن طريق واشنطن هل فيها مطار ولا كيف الطريقة اوصل فيها للمدينة
    يوجد في المدينة مطار علما بان اسعار السكن رخيصة كما يوجد عدد من السعوديين في المدينة , المواصلات متوفرة مع نصيحتي بشراء سيارة لتكون راحتك في متناول يدك.
    وفقك الله عزيزي
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.