الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

North Carolina | كارولاينا الشمالية , الولاية التي لم تسمع عنها من قبل!

North Carolina | كارولاينا الشمالية , الولاية التي لم تسمع عنها من قبل!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش اخوي العتب ع النظر اقصد اخوي العزيز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث ). تعلمين بأني شاعر وكاتب نثري .. وتسأليني لما تتلعثم شفاهي عندما ابدأ في حديثي عنكِ لكِ ؟ .. أقيني سطوة عينيكِ لكي أبدع في نطق احرفي كما ابدع في كتابتها .. ففي عينيكِ لحن حديث أجمل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m5talf
    معليش اخوي العتب ع النظر اقصد اخوي العزيز

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث ). تعلمين بأني شاعر وكاتب نثري .. وتسأليني لما تتلعثم شفاهي عندما ابدأ في حديثي عنكِ لكِ ؟ .. أقيني سطوة عينيكِ لكي أبدع في نطق احرفي كما ابدع في كتابتها .. ففي عينيكِ لحن حديث أجمل
    اهلا اخوي انا حاليا لست في شارلوت ولو كنت هناك لقمت بواجب المساعدة, نعم منطقة الجامعة مليئة بالمجمعات المناسبة للطلاب واغلب الظن انك ستتمكن من رؤية الكثير منها بدون الحاجة لسيارة.
    وفقك الله.
    7 "
  3. شكرًا لك ي بعدي وجزاك الله خير لاني تعرف حجزت بفندق قريب لجامعة فأبي أدور على سكن من قريب. موفق خير بمشوارك وكل عام وانت طيب

7 "
  4. سؤال لو ما فيها ثقالة بالنسبة للمجمعات السكنية نفس نظامنا تأجير مباشر ولا لازم تقديم وموافقة لاني جئت أحجز بالنت في سكن الا ابلكيشن وموافقة وحوسة وما استفدت شي فكيف نظامهم اذا تعرف

7 "
  5. قرأت الموضوع كامل مع الردود
    يعطيك ألف عافية يا صاحب الموضوع ولكل اللي ردوا

الاغلبية تحدثوا عن مدينة شارلوت وجامعتها المعروفة
    لكن اتمنى افادتنا اكثر عن مدينة رالي وجامعة North Carolina State University - Raleigh
    والمعهد التابع لها

الاستفسارات عن الجامعة وسبب اتجاه الاغلبية للجامعة في شارلوت؟ هل بسبب سمعتها انها صعبة؟
    ايضا عن المعهد نبغى نعرف آراء الاخوة عن المعهد التابع للجامعة برالي؟
    وايضا هل انهاء المعهد يعني القبول تلقائيا في الجامعة ام ان تجاوز المعهد لا يغني عن شرط التوفل؟

شاكر ومقدر للكل
    والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيرتني الايام
    قرأت الموضوع كامل مع الردود
    يعطيك ألف عافية يا صاحب الموضوع ولكل اللي ردوا

الاغلبية تحدثوا عن مدينة شارلوت وجامعتها المعروفة
    لكن اتمنى افادتنا اكثر عن مدينة رالي وجامعة North Carolina State University - Raleigh
    والمعهد التابع لها

الاستفسارات عن الجامعة وسبب اتجاه الاغلبية للجامعة في شارلوت؟ هل بسبب سمعتها انها صعبة؟
    ايضا عن المعهد نبغى نعرف آراء الاخوة عن المعهد التابع للجامعة برالي؟
    وايضا هل انهاء المعهد يعني القبول تلقائيا في الجامعة ام ان تجاوز المعهد لا يغني عن شرط التوفل؟

شاكر ومقدر للكل
    والله يوفق الجميع
    كلية الهندسة فيها من اهم كليات الهندسة في العالم, تحتوي على نخبة النخبة من الاكاديميين المتميزين في الحقل الهندسي وسمعتها في الولاية وخارجها قوية جدا.
    مدينة رالي مدينة جميلة فيها مجمعات سكنية جديدة ورائعة باسعار معتدلة وتحتوي كل شي ترغب به في اي مدينة كبرى كمحلات مطاعم اسواق حدائق مستشفيات طرق سريعة جميلة توصلك بالولايات الاخرى بسرعة (الانترستيت) ومطارات, تبعد عن واشنطن ٤ ساعات بالسيارة وساعتين عن شارلوت ويوجد بها قطار ركاب يصلك بواشنطن.
    نورث كارولاينا هي الولاية السابعة من حيث الدخل الاجمالي شوارعها نظيفة جدا ومرتبة التشجير جميل والخدمات العامة متميزة.
    الشعب في نورث كارولاينا ودود جدا ولطيف ومضياف, لن تجد اي عنصرية او مضايقات بل ستجد من يبتسم لك في الطريق ويقول لك شكرا وصباح الخير ويوم جميل.
    للاسف اخي لايوجد لدي معلومات عن المعهد
    سبب قلة الطلاب السعوديين فيها هو بسبب عدم قدرتهم على تحقيق شروط القبول, باذن الله يتغير الحال مستقبلا.

حاضر لاي استفسارات اخرى اخي وباذن الله تنقبل فيها , وفقك الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MuH
    قرينفل مدينة صغيرة تقع قرب رالي وسمعة جامعة ايست كارولاينا للاسف ليست بتلك السمعة الحسنة(بارتي سكول).
    اعتقد بامكانك الحصول على قبول من جامعات اقوى خصوصا ان الولاية تتمتع بجودة التعليم وكثرة الخيارات, وفقك الله.
    ممكن توضح اش القصد من بارتي سكول لاني انا طلبت ضمان مالي ع معهدها وسئلت احد الاشخاص دارسين فيها وماشفت منه اي استياء منها
    شاكره لك ردك
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياريت من لديه معلومات في مدينة شارلوت

Central Piedmont community college
    هل المعهد تابع جامعة ؟؟

نظام الدراسة في المعهد سمستر أو لفل؟

ما رائيكم في هذا المعهد من ناحية المعلمين وطرق التدريس ؟؟؟

هل المعهد يأهلني لاختبار اللغه سواء التوفل أو الايلتس
    وهل يفيدني في التآسيس
    أنا بكمل ماستر ان شاء الله فهل بيفيدني أكاديميا ؟

هل تنصحوني في هذا المعهد ؟؟
    وأي ملعونة تفيدني عن هذا المعهد ؟؟؟؟

أرجو منكم المساعدة
    ولكم خالص دعواتي

الله يفرج للي يفرج لي ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s20s02s
    االسلام عليكم ورحمة الله
    مساء الخير يا شباب
    الحمد لله جاني قبول في جامعة UNCC و عندي عدة اسئلة يا شباب:
    1- كيف مدينة شارلوت بشكل عام؟ هل هي كئيبة والا فيها انشطة و ترفية؟
    2- هل في عوايل سعودية في منطقة الجامعة؟ وهل في تواصل بين العوايل و السعوديين بشكل عام؟هل في مجمعات يكثرون فيها العوايل؟ لاني كنت في بنسلفانيا و كنت مرتاح ومركز في الدراسة بحكم ان عيالي كانوا مبسوطين و مستانسين مع جيرانهم في المجمع.
    3- السكن كم اسعاره للي يبي بيوت؟ كم الشقق؟
    4- اخيرا الموصلات كيف؟ هل فيه باصات او مترو او قطار للداون تاون؟

اتمنى منكم الرد بسرعة على اسئلة اخوكم، ،اسال الله ان يجعلها في موازين حسناتكم ويوفقكم دنيا و اخرة
    وعليكم السلام اخوي ورحمة الله وبركاته.... ابغا مساعدة اخوي بما انك ققدمت وقبلوك في جامعة UNNC
    انا طالبة خلصت الثانوية بمعدل( 95.48) في الامارات, وابي اقدم دراسة بيولوجي في نورث كارولينا وتحديدا ( شارلوت) , ولغتي الانجليزية نوعا ما ممتازة , ايش الخطوات وايش الاشياء اللي اقدر اسويها ومن فين ابدا ؟؟
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.