الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبحث عن سكن في اتلانتا جورجيا ؟

تبحث عن سكن في اتلانتا جورجيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazen h.
    mazen h.

مبتعث مجتهد Senior Member

mazen h. الولايات المتحدة الأمريكية

mazen h. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة Clark Atlanta University
    • Clark Atlanta University
    • CS
    • ذكر
    • ATLANTA, Georgia -GA
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

November 13th, 2013, 03:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه الموضوع ليس له أي علاقه بالإعلانات لشقق معينه او غيره

هي مجرد مساعده و فائده شخصيه للطلاب المبتعثين الجدد و اخوانهم المتواجدين قبلهم بنفس المدينة
    الفكره هي مجموعه من الطلاب الدارسين بمعهد جورجيا ستيت و معهد جورجيا تك يقدمون خدماتهم
    للطلاب اللي جايين على مدينة اتلانتا ولاية جورجيا و حابيت يسالوا عن السكن وانواعه و كيف يتم الحجز والاسعار و غيره من الاساله

ملاحظه اخيره : مالي أي علاقه بالتقديمات الجامعيه او الجامعات و المعاهد لانها شغل وعوار راس

والصلاه والسلام على افضل الانبياء و المرسلين
  2. السلام عليكم
    شكرا ياخوي علي موضوعك عن البحث عن السكن وتقديمك للمساعده. انا الحمدالله قبلت في جامعه كلارك اتلنتا في فصل الربيع 2014. انا ابحث عن سكن غرفتين في مكان حلو ونظيف ويكون قريب من الجامعه. انا اعرف ان الجامعه بالداون تاون والكثير ما يحبذ السكن في هالمنطقه. فابغى سكن قريب شوي من الجامعه وكمان كيف اسعارهم . ايش الاماكن الحلوه في اتلنتا من شراء مستلزمات البيت والاغراض .
    وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السيد مازن
    شكرا على مبادرتك الجيدة.
    بخصوص السكن
    1. اسرة مكونة من اب وام وثلاث اطفال اعمار الاطفال مابين 3 الى6سنوات,هل نظام السكن في المدينة يسمح ان استئجرشقة مكونة من غرفتين؟
    2.الي اعرفة في امريكا المدراس الاطفال بجميع المراحل لها رنك وتقييم من الافضل الى الاسواء,سؤالي اسم افضل مجمع سكني بجواره روضة اومدرسة ابتدائية ذات تقييم جيد؟
    ولك جزيل الشكر...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله الأحمدي
    السلام عليكم

استفسار ياجماعه انا. مرافق لزوجتي وصدر قرار الابتعاث اليوم وموجود اسمي به علما انا لدينا رضيع غير موجود بالقرار هل يجب وجوده بنفس القرار ؟؟؟؟

ارجو الرد ياجماعه
    لازم تصدر امر اركاب
    امر الاركاب ضروري للي عندهم اطفال
    لان قرار الابتعاث مافيه الا اسم شخصين المبتعثة والمرافق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.