الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة فلوريدا بجونسفيل

معهد جامعة فلوريدا بجونسفيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghada_Gh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وصلت من اسبوع تقريباً
    والدراسه بعد ثلاث ايام
    كنت حابه اسأل عن موقع المعهد وين بالضبط إذا فيه احد يعرف ؟؟؟
    وكمان السكن

بحثت عن سكن لأني احتاج غرفه واحده فقط
    لقيت قريب الجامعه بحدود 600 وشي مؤثثه وجاااااهزه غرفه وحمام وانتم بكرامه ولاب ومطبخ صغييييير بثلاجه ومايكرويف وفرن وكل شي
    ورحت لـ windmeadows كان أغلى شوي اقل شقه ب 800 الا شوي وبدون اثاث غرفتين نوم وحمامين وانتم بكرامه هذا اقل شي وفيه اكبر من كذا بالنسبه للغرفه الوحده مو متوفر قبل جولاي

بالنسبه للمكان الثاني كان افضل كموقع وامان وكل شي حولك وتروح للجامعه بالباص
    بس السكن الاول ميزته ارخص ومؤثث وقريب الجامعه بس ما ارتحت للمكان ونوعاً ما كئيب لأن ما فيه اماكن كثير نفس الشقه الثانيه

والسعوديين ما شفت احد للحين

اتمنى اني افدتكم
    واللي عنده معلومات عن السكن هنا ياليت يفيدنا سواء مؤثث او لا والمساحه والمكان والاسعار او اي شي عن السكن وحنا نروح نشوف

ومشكورين مقدماً
    يا ريت تفيديني اذا عرفتي مكان المعهد
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    اتمنى منكم مساعدتي، تبدأ دراستي للغة في 20 او 21 اكتوبر وطبعاً بأطلع قبلها باسبوع تقريباَ
    إذا فيه أحد منكم يعرف البروقرام حق الدراسة كيف يفيدني يعني كم مستوى واذا بينها اجازات وكم مدتها؟
    لأن معايا ولد ولسااته صغير وافكر اذا شهر او شهرين وبعدها اجازه اني اخليه حتى تتزبط أمورنا وارجع له آخذه << ايش تنصحوني
    سؤال ثاني عن الحضانات انا قريت انه فيه ثلاث حضانات وكنت بأسجل بس خفت يكون بجهه والسكن بجهه؛ Lake Alice و Newell Drive و PK Yonge اذا عندكم خلفيه عن مواقعها وكل واحد والسكن اللي حوله قريب منه ومن المعهد، تكون من غرفتين وبأثاث او بدون أثاث والخدمات اللي حولها <<< أدري أسئلتي كثيره بس اتمنى منكم تفيدوني بحثت في مواقع الفنادق والايجار بس م عرفت ):

واذا ابغى اتواصل مع احد منكم هناك كيف اتواصل معاه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layanm
    انا وصلت جينزفيل و حتبدأ دراستي يوم ٨ سبتمبر .. احتاج اعرف فين موقع الجامعة .. ارجو الرد
    اخوي اذا الدراسه راح تبدأ في المعهد اسبوع الاورينتيشن يبدأ بكره مو يوم ٨
    يوم ٨ استلام الجداول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshy
    السلام عليكم ورحمة الله
    اتمنى منكم مساعدتي، تبدأ دراستي للغة في 20 او 21 اكتوبر وطبعاً بأطلع قبلها باسبوع تقريباَ
    إذا فيه أحد منكم يعرف البروقرام حق الدراسة كيف يفيدني يعني كم مستوى واذا بينها اجازات وكم مدتها؟
    لأن معايا ولد ولسااته صغير وافكر اذا شهر او شهرين وبعدها اجازه اني اخليه حتى تتزبط أمورنا وارجع له آخذه << ايش تنصحوني
    سؤال ثاني عن الحضانات انا قريت انه فيه ثلاث حضانات وكنت بأسجل بس خفت يكون بجهه والسكن بجهه؛ Lake Alice و Newell Drive و PK Yonge اذا عندكم خلفيه عن مواقعها وكل واحد والسكن اللي حوله قريب منه ومن المعهد، تكون من غرفتين وبأثاث او بدون أثاث والخدمات اللي حولها <<< أدري أسئلتي كثيره بس اتمنى منكم تفيدوني بحثت في مواقع الفنادق والايجار بس م عرفت ):

واذا ابغى اتواصل مع احد منكم هناك كيف اتواصل معاه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    فيه سمسترين واحد طويل ١٥ أسبوع يسمى ب C وهذا المستويات فيه من ١٠ الى ٦٠
    ١٠ اقل شي
    بعد اختبار تحديد المستوى يعطوك الجدول عليه
    السمستر القصير يسمى ب B وأظن هو الي راح يبدأ من ٢١ أكتوبر ومدته ٦ أسابيع وفيه ٦ مستويات من ١-٦ ما عدا اللسننق والسبيكنق يكون لحد ٥ اعلى شي
    الحاضنات مافيه اكثر منها والتسجيل فيها بسهوله بيومك تقدر تسجل بنفس اليوم حولي ٣٠ حضانه مو ٣ حضانات وانت اختار الأقرب لسكنك
    حضانه الجامعه زحمه وعندهم قائمة انتظار
    ما انصح تترك ولدك ابدا المعهد موجود بالجامعه تقريباً جنوب المدينه والجامعه لو تشوف الخريطة ماخذه اكثر من ربع المدينه بكبرها
    أنصحك تخاطب النادي السعودي اذا وصلت
    وتقدر تدور في النت من الان بالنسبه للإيجار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسسماء
    مرحبا
    انا وصلت قبل اسبوع وشي واخدت سكن كويس فالشهر ٧٥٠ غرفه وصاله وحمام ومطبخ وغرفه ملابس وغساله ونشافه وغساله صحون وتلاجه وبتجاز وجنبنا كتير اماكن في ماركت وفي مطاعم والسكن فيه مسبح وجم وملاعب

مريحه المدينه وهاديه
    بس ما جربت الباص ماني عارفه مواعيدو ولو حابه اي شي انا فالخدمه
    اهلين اسماء يا ريت لو تقوليلي السكن ايش اسمو انا ليا كم حايسة ابي سكن قريب و مؤثث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادومن
    اخوي اذا الدراسه راح تبدأ في المعهد اسبوع الاورينتيشن يبدأ بكره مو يوم ٨
    يوم ٨ استلام الجداول
    ايوا ادري قصدك يوم ٣ سبتمبر صح مو بكرة
    سؤال تاني المعهد حيكون في University Auditorium ولا دا بسً حق يوم ٣ سبتمبر يا ريت لو تفيدني الله يعطيك العافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layanm
    ايوا ادري قصدك يوم ٣ سبتمبر صح مو بكرة
    سؤال تاني المعهد حيكون في University Auditorium ولا دا بسً حق يوم ٣ سبتمبر يا ريت لو تفيدني الله يعطيك العافية
    على حسب الجدول
    غالبية الكلاسات في نورمان هول و في الماذرلي
    الترم الي فات كان عندي في النورمان وفي الروجر
    7 "
  8. مشكووووور الله يجزيك خير ويزيدك من فضله اخي / مادومن
    بس ثلاث اسئلة اخيرة: 😁
    الحضانات فيها لأقل من سنه؟ يعني رُضّٓع
    والثاني؛ كيف مسار الرحلة من وقت ما تطلع م السعودية لين توصل جينزفيل؟ وهل الافضل اني احجز فندق وبعدين اشوف الشقق والا عادي احجز شقق وانزل فيها ع طول؟؟ رأيك..
    والثالث: ايش اللي اسويه اول م اوصل لجينزفيل؟

ولك مني خالص الشكر والعرفان على المساعدة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshy
    مشكووووور الله يجزيك خير ويزيدك من فضله اخي / مادومن
    بس ثلاث اسئلة اخيرة: 😁
    الحضانات فيها لأقل من سنه؟ يعني رُضّٓع
    والثاني؛ كيف مسار الرحلة من وقت ما تطلع م السعودية لين توصل جينزفيل؟ وهل الافضل اني احجز فندق وبعدين اشوف الشقق والا عادي احجز شقق وانزل فيها ع طول؟؟ رأيك..
    والثالث: ايش اللي اسويه اول م اوصل لجينزفيل؟

ولك مني خالص الشكر والعرفان على المساعدة
    العفو اختي
    انا بنت اولا ماد - ومن 😁
    الحاضنات تستقبل من سن ٦ أسابيع رضع مواليد
    الثاني انا جيت على القطريه الرياض - الدوحه - ميامي - غينزفيل
    احجزي فندق اولاً وشوفي الشقق على مهلك لا تستعجلي
    الثالث اول شي افتحي ملف طالب و احفظيه من الحين وأول ما توصلي
    ١- شريحة جوال من اول يوم مهمه
    ٢- حساب البنك
    ٣- فتح ملف طالب
    ٤- اضافة المرافقين
    وأي سؤال انا حاضره
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.