الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد CMMS لجامعة Ucf في اورلاندو (المرحلة التاسعة)

تجمع طلاب معهد CMMS لجامعة Ucf في اورلاندو (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedff
    انا عبيتها بالمستشفى وارسلتها من زمان وامس ارسلو الرساله ثاني ورجعت ارسلتها بالفاكس قبل امس واليوم ارسلوها بعد مدري ايش الطبخه في الاخير
    طبيعي يا خوي هذه رسالة ترسل للعموم للتأكيد بس .. حتى لو تشوف آخر الايميل مكتوب فيه ان الرسالة اتوماتيكية ولا حاجة للرد على هذا الإيميل .. اطمئن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & CAPTAIN &
    طبيعي يا خوي هذه رسالة ترسل للعموم للتأكيد بس .. حتى لو تشوف آخر الايميل مكتوب فيه ان الرسالة اتوماتيكية ولا حاجة للرد على هذا الإيميل .. اطمئن

هو الحقيقه بعض الجامعات والمعاهد في امريكا يطلبون شهادات تطعيم ضد بعض الامراض
    بس هذا من وين تجيبه ،، ماتوقع احد محتفظ باوراق تطعيم الا نادرا
    بعدين معروف ان السعودية ماتدخل الطفل مدراس ولاتمشي له معاملة الا بعد التطعيمات وهذا شي قديم
    اللي اعمارهم الحين 60 لحقو عليه ،، ولله الحمد حاليا مافي سعودي ماهو مطعم حت بو 90 سنة وحت اللي
    عايشين في البران

شدعوة شايفينا الهند ولا اوغندا هههه
    الا الحمدلله على النعمة العلاج عندنا مجاني وهم علاجهم بفلوس وعندهم ناس ماكلها المرض ولايقدرون يتعالجون بسبب انهم مايقدرون يدفعون التامين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    هو الحقيقه بعض الجامعات والمعاهد في امريكا يطلبون شهادات تطعيم ضد بعض الامراض
    بس هذا من وين تجيبه ،، ماتوقع احد محتفظ باوراق تطعيم الا نادرا
    بعدين معروف ان السعودية ماتدخل الطفل مدراس ولاتمشي له معاملة الا بعد التطعيمات وهذا شي قديم
    اللي اعمارهم الحين 60 لحقو عليه ،، ولله الحمد حاليا مافي سعودي ماهو مطعم حت بو 90 سنة وحت اللي
    عايشين في البران

شدعوة شايفينا الهند ولا اوغندا هههه
    الا الحمدلله على النعمة العلاج عندنا مجاني وهم علاجهم بفلوس وعندهم ناس ماكلها المرض ولايقدرون يتعالجون بسبب انهم مايقدرون يدفعون التامين
    👍 كلامك سليم ... وانا والله اشوف ان الواحد يأخذ ورقة التطعيمات ويسويها من هناك .. حج وحاجة .. يخلص امور المعهد والشئ الثاني يأخذ التطعميات الي هناك يمكن فيها وقاية من امور كثيرة بعد حفظ ﷲ !!
    7 "
  4. ^
    انصحك تاخذين دفتر التطعيمات معاك لان لو بتعيدين تطعيمها حيطول ماحيعطوك هيا مع بعض
    بعضها لازم يكون بينهم شهر
    واساسا مو كلها مطلوبة انا مدقمة ع جامعه ثانية بفلوريدا ارسلولي فورم للتطعيمات كتبت لهم 3 من الدفتر القديم حقي
    وارسلتها لانهم مايطلبو الدفتر مايدرو التاريخ صح او لا
    7 "
  5. انا جاني قبول ماستر و ودي اسوي الماستر في اورلاندو او تامبا مع العلم اني خريج امريكا و عندي خبره 3 سنوات بس المشكله بالجيمات حاولت ادور معاهد تدرس جيمات زي كابلن في اورلاندو و تامبا و ماحصلت. اللي عنده فكره عن الموضوع او يدرس ماسترفي UCF يفيدني الله يعطيكم العافيه. و هل الخبره ممكن تشيل الجيمات؟ وهل فيه Pre-MBA program في UCF؟
    7 "
  6. Good afternoon Mr. Alotaibi,

Your conditional admission letter to UCF’s College of Engineering and Computer Science is now ready. Please provide me with a mailing address of where you want me to send the letter to. Thank you for your patience. Let me know if you have any questions.

Sincerely,
    يااخوان جاني هالايميل قبل يومين
    اللي فهمته ان جاني قبول مشروط من الجامعه هل هذا صحيح ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr 3doOol
    Good afternoon Mr. Alotaibi,

Your conditional admission letter to UCF’s College of Engineering and Computer Science is now ready. Please provide me with a mailing address of where you want me to send the letter to. Thank you for your patience. Let me know if you have any questions.

Sincerely,
    يااخوان جاني هالايميل قبل يومين
    اللي فهمته ان جاني قبول مشروط من الجامعه هل هذا صحيح ؟
    صحيح الف مبروك ويقول ارسله عنوانك عشان يرسلك الخطاب وبالتوفيق
    7 "
  8. We need a foreign address which must be a specific, residential physical address for use in your I-20 processing. Please respond to this email with a specific, physical address in your home country. Include the apartment number, street name, street number, or plot number. If there is no specific address, please provide a directional orientation (e.g., located near the monument/ bridge/ river).

*

Once we receive the address, we’ll be able to issue your I-20.

يا جماعة الخير المعهد عقدني. هذي ثاني مرة يرسل لي نفس هالايميل والمشكلة اني رديت عليهم بالمرة الأولى وعطيتهم عنواني كامل. صندوق البريد والرمز البريدي والمدينة والدولة ورقم العمارة والشقة واسم الشارع. مدري وش بقى عشان اعطيهم؟
    7 "
25 من 29 صفحة 25 من 29 ... 20242526 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.