الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اى استفسار بخصوص الدراسة والمعاهد و الجامعات انا حاضر

مساعدة اى استفسار بخصوص الدراسة والمعاهد و الجامعات انا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قبلت في جامعة الاباما في برمنجهام
    و ماعندي وقت عشان ابحث عن غيرها كان ودي بجامعة ميامي وماادري اذا ممتازة او لا
    ردود الفعل تختلف عن برمنجهام و ابغى الافضل في اللغة خصوصا اني مرتبطة بمدة معينة وماعندي وقت لاني معيده و الجامعة محددتلي مدة معينة
    كيف التحويل من معهد جامعة الى اخرى؟
    و النقل من مدينة الى اخرى؟
    خصوصا انه بس راسي انا و اخوي و انا اللي بدرس؟
    كيف اقدم التحويل ماني عارفة وشايلة هم اخاف تصير حوسه و لخبطة و اتورط؟
    و الحين كيف اطلع جدولي ولا مافيه بما اني سنة لغة وكيف الوضع بداية الامور عموما في الجامعة؟
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي

انا عندي باكلوريوس لغة انجليزية وحابة كمل ماجستير امن معلومات .. هل في مجال ادرس هذا التخصص ..؟؟ بليز اي جامعة تقبلني واي معهد .. سمعت بجامعة نيويورك موجود فيها هالتخصص بس خايفة مايقبلوني بسبب تخصصي مع العلم اني بدرس على حسابي الخاص واختباري التوفل بعد شهر من تاريخ اليوم ..

شاكرة لك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى محمد
    السلام عليكم اخوي

انا عندي باكلوريوس لغة انجليزية وحابة كمل ماجستير امن معلومات .. هل في مجال ادرس هذا التخصص ..؟؟ بليز اي جامعة تقبلني واي معهد .. سمعت بجامعة نيويورك موجود فيها هالتخصص بس خايفة مايقبلوني بسبب تخصصي مع العلم اني بدرس على حسابي الخاص واختباري التوفل بعد شهر من تاريخ اليوم ..

شاكرة لك ..
    ان شاء الله يقبلونك ،، ممكن ابحث لك عن بعض الجامعات اذا ماحصلتي، اهم شي تكونين حابة التخصص

بالنسبة للملحقية تضم الطلاب بغض النظر عن تخصصهم بالبكالوريوس، والافضل ان تسألي الوزارة

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo999
    السلام عليكم
    أنا مقدمه على جامعة سات جون في نيوورك هل هيا في نفس نيويورك ولا بعيد شوي وهل الدراسه كويسه فيها والمعهد كيف ؟
    وشكرا
    مستوى الدراسة ينعكس على رانك الجامعة

ابحثي عن تصنيف الجامعة وبتعرفين مستواها
    7 "
  4. السلام عليكم .. أولا شي جزاك الله خير على موضوعك ومساعدتك للطلاب والطالبات في أمريكا
    عندي سؤال تعرف جامعات أو كليات تعادل دبلوم 3 سنوات ادارة صحية health Administration مع العلم درجتي 61 توفل
    والله يوفقك في الدارين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed.Abdullah
    اخوانى اللى معه اى سؤال او استفسار بخصوص الدراسه والمعاهد والجامعات انا حاضر للاجابه عنه جميع الاستفسارات
    لانى بعرف المعاناه التى يكون فيها الاخوه فى البحث عن الجامعات والمعاهد
    وما ابى اى شئ غير دعواتكم لى
    انا حاب اروح مع عيالي ومحصل قبول ف جامعه Florida Atlantic كيف الوضع بالنسبه للعوائل خل هي مناسبة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waleed.Abdullah
    اخوانى اللى معه اى سؤال او استفسار بخصوص الدراسه والمعاهد والجامعات انا حاضر للاجابه عنه جميع الاستفسارات
    لانى بعرف المعاناه التى يكون فيها الاخوه فى البحث عن الجامعات والمعاهد
    وما ابى اى شئ غير دعواتكم لى

انا حاب اروح مع عيالي ومحصل قبول ف جامعه Florida Atlantic كيف الوضع بالنسبه للعوائل هل هي مناسبة

وهذا ايميلي لو تكرمت uae_775@hotmail.com

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخوي الله يسعدك انا ابي استفسر عن جامعة University of the Incarnate Word
    انا معي بكالرويس علوم حاسب وابي اكمل ماستر شبكات وعندي سوالي عن الجامعة :
    ١- هل هالجامعة معتمده ويوجد فيها مسار الشبكات ؟؟
    ٢- اذا هالقسم موجود ابي اعرف طبيعة هالقسم سهله ولا صعبه ؟

والله يجزاك خير ويعطيك العافيه تكفى رد علي بسرعه
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا عندي قبول في جامعه south of folrida في مدينة تامبا وبروح لها ان شاءالله الجامعه يقبلون عليها ومفتوحه في موقع الوزاره
    لكن أنا قالي شخص انه يقبلون الدراسه في فلوريدا فقط للي بيدرسون على طول اكاديمي (باكلورويوس) يعني مايقبلون انك تدرس اللغه في فلوريدا هل هذا صحيح !؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.