الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم سؤال بسيط ويمكن سخيف للبعض ...

كم سؤال بسيط ويمكن سخيف للبعض ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوشه
    قوشه

مبتعث جديد New Member

قوشه الولايات المتحدة الأمريكية

قوشه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • تربية
    • أنثى
    • المنطقة الشرقية, Seattle
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

April 16th, 2014, 09:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله,

انا جاية دي سي كم يوم من ولايتي ورايحة الملحقية باذن الله عندي كم سؤال...

• هل ممكن يوصلني سواق الملحقية وانا جايه من ولايه ثانيه والا مايوصل الا اللي من السعوديه جايين ؟

• لو يوصل وين احصله بالضبط بالمطار؟

• وين اسكن ؟ ابغا اوتيل كويس بمكان كويس اخر مره جيت سكنت في الشيراتون اللي يعمل تخفيض لطلاب ساكم بعيد احسه وانا ماراح اسوق ف افضل مكان قريب من الزحمه والناس

• سؤال ثالث واعتذر اذا ماراح يعجب البعض وين افضل مقاهي فيها معسل وبنفس الوقت مافيها مسخره

وشكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    ماأعتقد فيه سواق خاص من الملحقيه , خوذي تاكسي للعنوان وانتهينا ,وبقية المعلومات من موجوده لوبحثتي بالمنتدى ,اعادة الكلام ماله فايده
    وماني عارف وش علاقة المعسل بالملحقيه :-)
    اعتذر اذا اسئلتي ازعجتك او ضيعت وقتك وانت تشيك عليها, ماكان له داعي ترد من الاساس
    انا ما كتبت السؤال الا لاني بحثت ولا حصلت احد ذاكر هل ممكن ان الواحد يستخدم السواق اي وقت والا الا
    اما مسألة اني اخذ تاكسي وانتهينا انا طالبة ودخلي الشهري مايتعدا المكافئه وطبيعي ابحث عن التوفير . الاسلوب التهكمي بالرد ما وجدت له اي تفسير موضوعي كان اسئلة بسيطة والمنتدى لاسئلتنا ترى : )
    7 "
  3. اذا جايه من السعوديه مباشره فيه لجنة استقبال طبعا اسكني في الفندق يالي الملحقيه متفقه معه
    وهم عندهم باص راح يوصلك الملحقيه
    " برجاء التأكد هذه المعلومات قديمه وحسب خبرتي السابقه وما اعرف هل مازالوا يقدمونها او لا
    اما بخصوص المعسل والكوفي شوب فيه محل اسمه زنوبيا
    وفيه غيره كثير just google it بالتوفيق
    ملف مرفق 32083ملف مرفق 32084

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوشه
    اعتذر اذا اسئلتي ازعجتك او ضيعت وقتك وانت تشيك عليها, ماكان له داعي ترد من الاساس
    انا ما كتبت السؤال الا لاني بحثت ولا حصلت احد ذاكر هل ممكن ان الواحد يستخدم السواق اي وقت والا الا
    اما مسألة اني اخذ تاكسي وانتهينا انا طالبة ودخلي الشهري مايتعدا المكافئه وطبيعي ابحث عن التوفير . الاسلوب التهكمي بالرد ما وجدت له اي تفسير موضوعي كان اسئلة بسيطة والمنتدى لاسئلتنا ترى : )

يعني المنتدى اسمه منتدى قوشه الحين
    , عموما خدمة التوصيل والاستقبال قديمه ,لان الان كل شئ الكتروني الان , ماله داعي الذهاب للملحقيه , من الان جهزي ملفاتك (الايتوني ,صورك,....) وارفعيها بالايميل من الان ولاوصلت ارفعي ختم الدخول معها وافتحي ملف سفير وانتهينا , الملحقيه ماتحتاجين خلاص , وياليت تتصفحين المنتدى والله فيه كل شئ
    المعسل هنا غالي هنا جدا , أنا ماأعسل ولله الحمد والله يفككم منه ولكن أشوف الاخوان الله يهديهم يدفعون مبالغ عاليه, ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
    أي خدمه,,
    7 "
  5. انا مادري وراكم علي ههههههه الشعب معصب ليه

الشهري مادري انا اسأل من اللي قريته بالمنتدى ان فيه سواق وقلت اذا فيه يا سلام .
    AR YOUSEF شكرا جزيلا 3>
    benefactor جزاك الله خير و عذرا ع السؤال
    ابو زينب لا ما قلت لي للجميع , بالنسبة لموضوع ارسال اوراقي بالايميل انا لي سنتين بامريكا واعرف ان كل شي عن طريق البوابة بس مشكلتي عويصه شوي والا وش لي ووش المشاوير والخساير, والمعسل ادري فيه غالي والله يفكنا منه على قولتك جزاك الله خير ع الدعاء.
    وشكرا ع الرد جميعا 3>
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوشه
    انا مادري وراكم علي ههههههه الشعب معصب ليه

الشهري مادري انا اسأل من اللي قريته بالمنتدى ان فيه سواق وقلت اذا فيه يا سلام .
    AR YOUSEF شكرا جزيلا 3>
    benefactor جزاك الله خير و عذرا ع السؤال
    ابو زينب لا ما قلت لي للجميع , بالنسبة لموضوع ارسال اوراقي بالايميل انا لي سنتين بامريكا واعرف ان كل شي عن طريق البوابة بس مشكلتي عويصه شوي والا وش لي ووش المشاوير والخساير, والمعسل ادري فيه غالي والله يفكنا منه على قولتك جزاك الله خير ع الدعاء.
    وشكرا ع الرد جميعا 3>
    امين
    طيب تواصلي مع النادي السعودي جربي,
    ياليت نخدمك لكن هذا اللي اعرف ,
    تحياتي أختي
    7 "
  7. انا جاية دي سي كم يوم من ولايتي ورايحة الملحقية باذن الله عندي كم سؤال
    [*]هل ممكن يوصلني سواق الملحقية وانا جايه من ولايه ثانيه والا مايوصل الا اللي من السعوديه جايين ؟
    الملحقية تستقبل الطلاب القادمين على رحلة الخطوط السعودية فقط لمطار Dulles International Airport
    - اذا تعرفين تسوقين انصحك بستأجار سيارة من المطار أحسن وأوفر لك
    [*]لو يوصل وين احصله بالضبط بالمطار؟
    مطار Dulles International Airport
    رحلات الخطوط السعودية القادمة من السعودية

[*]وين اسكن ؟ ابغا اوتيل كويس بمكان كويس اخر مره جيت سكنت في الشيراتون اللي يعمل تخفيض لطلاب ساكم بعيد احسه وانا ماراح اسوق ف افضل مكان قريب من الزحمه والناس
    السكن على حسب ميزانيتك و اسكني قريب من الملحقية يعني شيكي على المواقع للحجز وشوفي الي يناسبك

[*]سؤال ثالث واعتذر اذا ماراح يعجب البعض وين افضل مقاهي فيها معسل وبنفس الوقت مافيها مسخره
    االمقاهي كثيره بس يلزمك سيارة علشان توصلين لها والتكاسي مكلفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.