الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع القادمين الى مدينة ميامي Miami

تجمع القادمين الى مدينة ميامي Miami

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toti9119
    لا والله ما اقدر اغيره لاكن وضحلي وش يعيب المعهد

( استغفر الله العظيم واتوب إلية )
    المعيب عدد السعوديين والمدرسين لك عليهم فيه فروقات بإيصال المعلومة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كل عام وانتوا بخير وعيد سعيد عليكم يارب ومن العايدين والفايزين ..
    انا حسين بن عفيف من مبتعثي المرحلة التاسعة .. وان شاء الله حدرس في معهد IEP التابع لجامعة ميامي والبداية حتكون يوم 2 سبتمبر .. ووصولي لمدينة ميامي يوم 26 اغسطس عن طريق خطوط لوفتهانزا الالمانية .. بس الى الان مالقيت سكن .. وانا ابغى اسكن مع عائلة تكون قريبة من المعهد .. ممكن تساعدوني ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missEngineering
    شباب في احد يقدر يساعدني بقبول ماستر بجامعه ميامي ؟؟ تخصص علوم حاسب
    سجل في هذا الموقع وراح يساعدوك ان شاء الله
    Academia Gate ط§ظ„ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ط§طھ - ط§ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط§
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    يشرفني ان اتعرف ونستفيد من بعض في الغربة والله يوفقنا لما فيه الخير
    انا مبتعث باذن الله لجامعة ميامي في زمالة طبية تخصص دقيق ويفترض ابدأ 1 جولاي 2015 وانا الان في مرحلة البحث عن الخطوط والبحث عن سكن من النت والتعرف على مدينة ميامي.
    في موقع اسمه craiglist حلو وبسيط وممكن الواحد يبحث عن شقق او سكن عن طريقه وفي كمان برامج للايفون مثل trulia rent ممكن تفيدكم.
    ابغا رأيكم في الخطوط اش افضلهم علما اني حسافر من جدة ومعي عائلتي.
    منتظر مشاركاتكم وشكرا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_sahal
    السلام عليكم ورحمة الله
    يشرفني ان اتعرف ونستفيد من بعض في الغربة والله يوفقنا لما فيه الخير
    انا مبتعث باذن الله لجامعة ميامي في زمالة طبية تخصص دقيق ويفترض ابدأ 1 جولاي 2015 وانا الان في مرحلة البحث عن الخطوط والبحث عن سكن من النت والتعرف على مدينة ميامي.
    في موقع اسمه craiglist حلو وبسيط وممكن الواحد يبحث عن شقق او سكن عن طريقه وفي كمان برامج للايفون مثل trulia rent ممكن تفيدكم.
    ابغا رأيكم في الخطوط اش افضلهم علما اني حسافر من جدة ومعي عائلتي.
    منتظر مشاركاتكم وشكرا.
    حياك الله اخوي والله أنا لي بميامي ١٠شهور وكانت رحلتي على القطرية والمسار هو الرياض-الدوحة (ثلاث ساعات ترانزيت) ميامي
    الرحلة مريحة جدا
    بالنسبة للسكن صعب انك تحجز قبل لإتجي لكن المنطقة الي فيها الجامعة منطقة رايقة لكن تعتبر تقريبا جنوب ميامي وطبعا أمنه

اذا اي استفسار أنا جاهز وفيها الاخوان بالنادي السعودي بجامعة ميامي متجاوبين ومايقصرون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_sahal
    جزاك الله خير اخوي ابو فيصل وما قصرت
    انا غالبا بسكن في منطقة افينتورا، مدري وس رايك، طبعا مقر عملي في مستشفى جامعة ميامي وجاكسون ميموريال.

والله منطقة افنتورا منطقة راقية وفيها مول كبير وقريبه منها البيتش والظاهر كان ماني واهم ربع ساعه عن المستشفى
    7 "
  7. صحيح اخوي ابو فيصل
    بس عن طريق قوقل ماب حسبتها تقريبا نص ساعة وفيها رسوم عبور بس مدري كيف اسعارها

احتاج رقم جوالك عشان اتواصل معاك اخوي ابو فيصل وما قصرت والله. انا حاليا بالسعوديًبس اذا جيت ميامي بطلع امريكي
    7 "
14 من 16 صفحة 14 من 16 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.