الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع القادمين الى مدينة ميامي Miami

تجمع القادمين الى مدينة ميامي Miami

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_sahal
    صحيح اخوي ابو فيصل
    بس عن طريق قوقل ماب حسبتها تقريبا نص ساعة وفيها رسوم عبور بس مدري كيف اسعارها

احتاج رقم جوالك عشان اتواصل معاك اخوي ابو فيصل وما قصرت والله. انا حاليا بالسعوديًبس اذا جيت ميامي بطلع امريكي
    والله أنا مااعرف المساحة بالضبط لآني ساكن قريب من الداون تاون

هذا رقمي الامريكي 7865427806
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني اذا تتكرمون وتفيدوني انا راح يبدأ التعاقب على حساب جهتي الحكوميه وعائلتي معي بنتين وولد والااعرف قوانين السكن في ميامي وكيف اقدر استأجر بيت او شقه مناسبه لهم وهل فعلا لكل طفل مجبرين غرفه خاصه به
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 23.Khulood
    السلام عليكم اخواني اذا تتكرمون وتفيدوني انا راح يبدأ التعاقب على حساب جهتي الحكوميه وعائلتي معي بنتين وولد والااعرف قوانين السكن في ميامي وكيف اقدر استأجر بيت او شقه مناسبه لهم وهل فعلا لكل طفل مجبرين غرفه خاصه به
    وعليكم السلام
    ايه صحيح موجود النظام بس هو على حسب الشقق انا مأخذ شقة بغرفة وحدة ومعي ولد وبنت ولا قالوا شي ،لان الشقق الامريكية دائماً الصالة كبيرة وتقدر تقسمه على ماتبي ،اما من ناحية العقود فبرضوا على حسب الشقق انا ماخذين مني ١٠٠٠دولار تأمين+رسوم تسجيل+للرجل وزوجته وبعضهم يأخذ تأمين اكثر ،اما ناحية الأماكن فعلى حسب وين تبي لانه فيه اختلاف بالأسعار والعروض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هناءـ
    السلام عليكم،
    أنا مبتعثه في Aventura شمال ميامي. اذا احد يبغى يسكن في هذي المنطقه تخبرني لأني ادور على احد يسكن معي.
    واذا فيه اي استفسار عن هذي المنطقه انا جاهزه.
    ممكن تتواصلي معاي
    7 "
15 من 16 صفحة 15 من 16 ... 10141516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.