الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار او مساعده بخصوص ولايه فلوريدا عامه او مدينه ملبورن اورلاندو خاصه

اي استفسار او مساعده بخصوص ولايه فلوريدا عامه او مدينه ملبورن اورلاندو خاصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله لا يهينكم انا طالع لدراسة اللغة في معهد els تاريخ 8/17 لمدة سته شهور في ولاية فلوريدا مدينة مالبورن Melbourne ولا اعرف أي شي عن المدينة ياليت الي عنده معلومات عن هذي المدينة عن السكن وعن المعهد وعن المدن القريبه منها وعن الجو يساعدني.

شاكر ومقدر مقدما...
    7 "
  2. السلام عليكم،
    معالي الشيخ ممكن بس تفيدني بالجامعات اللي تكون رخيصة
    انا الآن في معهد في فرجينيا لكن غالي شوي و العيشه هنا احس انها غاليه بعد، و الوزارة الحين تعرف انها صايره جاحدة الطلاب
    و قلت اني انقل لجامعة ممكن تكون مقبوله و ارخص من الجامعة اللي انا فيها
    خصوصا اني للحين بمرحلة اللغة و بحاول اني اختبر و اجيب الايلس ان شاء الله.
    لكن ادور المدينة اللي تكون رخيصة و الجامعة تكون رخيصة نوعا ما الين ما ابتعث ان شاء الله عالاقل.

ياليت لو تفيدني
    وجزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعذروني انشغلت الترمين اللي راحو فالجامعه. اللي عنده اي استفسار بخصوص فلوريدا وملبورن واورلاندو وتامبا يسال وان شاء الله افيدكم باللي اقدر

السلام عليكم

ودي بمعلومات اكثر عن جامعة University of Central Florida
    ابي اعرف هل المدينة غالية او رخيصة َ!! و ياليت لو تعلمني لو فيه معهد انجليزي بالجامعة ولا لا ؟ و ادا فيه معهد !! كيف نظام المعهد ؟

TKS
    اشكرك اخي على المجهود الجميل منك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    وياك ان شآء الله

بخصوص المعاهد انصح بمعاهد الجامعات مثل university of central florid او university of south florida او miami unternational university
    انا تخرجت من معهد خاص وهو ELS والحمد لله استفد لكن اللي اشوفه من شباب وشابات تخرجو من معهد جامعي اشوف انهم استفادو اكثر ماشاء الله عليهم وجابو التوفل والايلتس. اما انا جبت شهاده المعهد وزياده علي بعد هههه . الميزه الوحيده بالمعهد الخاص انه من يوم تخلص فيه جامعات كثيره تقبلك بدون توفل وايلتس

اما بخصوص الجامعات فكلامك صحيح فيه جامعات سهله جدا في الدراسه مقارنه بجامعات معقده. جامعتي من عام ٢٠٠٦ الى ٢٠١٠ كانت سهله وتمشي الطلاب. اما الحين اعوذ بالله تغيرت ١٨٠ درجه

اتمنى اكون افدتك واذا بغيت اي شي لا تتردد
    السكن كيف حق المعهد
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.