الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار او مساعده بخصوص ولايه فلوريدا عامه او مدينه ملبورن اورلاندو خاصه

اي استفسار او مساعده بخصوص ولايه فلوريدا عامه او مدينه ملبورن اورلاندو خاصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ((معالي الشيخ))
    ((معالي الشيخ))

مبتعث مميز Characteristical Member

((معالي الشيخ)) الولايات المتحدة الأمريكية

((معالي الشيخ)) , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة نيوهافن
    • نيوهافن
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • كونيكتكت, نيوهافن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

August 10th, 2014, 08:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعذروني انشغلت الترمين اللي راحو فالجامعه. اللي عنده اي استفسار بخصوص فلوريدا وملبورن واورلاندو وتامبا يسال وان شاء الله افيدكم باللي اقدر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعذروني انشغلت الترمين اللي راحو فالجامعه. اللي عنده اي استفسار بخصوص فلوريدا وملبورن واورلاندو وتامبا يسال وان شاء الله افيدكم باللي اقدر
    ايه رجعنا لدبل الكبود لا يكون استفسارك عن جامعة الأف آي تي بملبورن الي أصلها معهد تكنلوجي انت شكلك من الي منحو الدراسة بها وأنا حرمت منها مع اني استحق الدراسة فيها ...... ما تدوم الا لخلاقها ذا الدنيا ما فيها الا شئ يغثك او شئ يذمك وفيه شئ يرثك وأشياء كثيرة وآخرها شئ يهدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadha
    جزاك الله خير

خير الناس انفعهم للناس

بحكم خبرتك وش افضل معهد لغه في فلوريدا جامعي كان اوخاص ؟
    وهل فعلا يوجد جامعات معقده وجامعات سهله ؟

والله يوفقك
    وياك ان شآء الله

بخصوص المعاهد انصح بمعاهد الجامعات مثل university of central florid او university of south florida او miami unternational university
    انا تخرجت من معهد خاص وهو ELS والحمد لله استفد لكن اللي اشوفه من شباب وشابات تخرجو من معهد جامعي اشوف انهم استفادو اكثر ماشاء الله عليهم وجابو التوفل والايلتس. اما انا جبت شهاده المعهد وزياده علي بعد هههه . الميزه الوحيده بالمعهد الخاص انه من يوم تخلص فيه جامعات كثيره تقبلك بدون توفل وايلتس

اما بخصوص الجامعات فكلامك صحيح فيه جامعات سهله جدا في الدراسه مقارنه بجامعات معقده. جامعتي من عام ٢٠٠٦ الى ٢٠١٠ كانت سهله وتمشي الطلاب. اما الحين اعوذ بالله تغيرت ١٨٠ درجه

اتمنى اكون افدتك واذا بغيت اي شي لا تتردد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكدر مع وضع مزري
    ايه رجعنا لدبل الكبود لا يكون استفسارك عن جامعة الأف آي تي بملبورن الي أصلها معهد تكنلوجي انت شكلك من الي منحو الدراسة بها وأنا حرمت منها مع اني استحق الدراسة فيها ...... ما تدوم الا لخلاقها ذا الدنيا ما فيها الا شئ يغثك او شئ يذمك وفيه شئ يرثك وأشياء كثيرة وآخرها شئ يهدك
    هلا بك اخوي

الجامعه يمكن على خبرك سهله ولكن احمد ربك انك مادخلتها. صعوبتها صارت تنافس جامعات بوسطن واذا غشيت او فكرت تغش يعطوني دس هونستي

الله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    وياك ان شآء الله

بخصوص المعاهد انصح بمعاهد الجامعات مثل university of central florid او university of south florida او miami unternational university
    انا تخرجت من معهد خاص وهو ELS والحمد لله استفد لكن اللي اشوفه من شباب وشابات تخرجو من معهد جامعي اشوف انهم استفادو اكثر ماشاء الله عليهم وجابو التوفل والايلتس. اما انا جبت شهاده المعهد وزياده علي بعد هههه . الميزه الوحيده بالمعهد الخاص انه من يوم تخلص فيه جامعات كثيره تقبلك بدون توفل وايلتس

اما بخصوص الجامعات فكلامك صحيح فيه جامعات سهله جدا في الدراسه مقارنه بجامعات معقده. جامعتي من عام ٢٠٠٦ الى ٢٠١٠ كانت سهله وتمشي الطلاب. اما الحين اعوذ بالله تغيرت ١٨٠ درجه

اتمنى اكون افدتك واذا بغيت اي شي لا تتردد
    والله ما قصرت الله يوفقك

والله انت زدت قناعتي بالمعاهد الجامعية ...

وش وضع معهد جامعة NORTH FLORIDA والجامعه نفسها من حيث الدراسه وكذلك جامعة جاكسونفيل ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    هلا بك اخوي

الجامعه يمكن على خبرك سهله ولكن احمد ربك انك مادخلتها. صعوبتها صارت تنافس جامعات بوسطن واذا غشيت او فكرت تغش يعطوني دس هونستي
    الله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير
    اول شئ ( دس اونستي ) الي هي عدم المصداقية ثاني شئ انا كنت اقدم طالب سعودي في المعهد التابع لها els ومع ذلك عندي مراجعة في مستشفى ملبورن هولمس هوسبتل معى برفيسورة مختصة بمرضي وموعد لعيادة فلوريدا للعيون جراحة كذلك في ملبورن ومنعت من الالتحاق بالجامعة الي اصلها معهد وطلب مني الرحيل من الملحقية وذهبت الي مكان ثاني ودخل بعدي طلاب منهم قادم من دولة ثانية ومشو فيها وتخرجو ونظامها زي اول لا تقعد اتسويلي فيها ... انا دارس في ملبورن من آخر الفين وثمانية (يعني هي لغيرك ماهي لك لأن ماعندك فائدة لنا او مصلحة مستقبلية)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadha
    والله ما قصرت الله يوفقك

والله انت زدت قناعتي بالمعاهد الجامعية ...

وش وضع معهد جامعة NORTH FLORIDA والجامعه نفسها من حيث الدراسه وكذلك جامعة جاكسونفيل ؟
    هلا بك

نورث فلوريدا غالبا يكون عدد السعوديين فيها قليل وهذا شي طيب. لكن المعهد نفسه اعتقد ممتاز ومدينه جاكسونفيل حلوه. خلني اتاكد لك من الشباب وارد لك ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكدر مع وضع مزري
    اول شئ ( دس اونستي ) الي هي عدم المصداقية ثاني شئ انا كنت اقدم طالب سعودي في المعهد التابع لها els ومع ذلك عندي مراجعة في مستشفى ملبورن هولمس هوسبتل معى برفيسورة مختصة بمرضي وموعد لعيادة فلوريدا للعيون جراحة كذلك في ملبورن ومنعت من الالتحاق بالجامعة الي اصلها معهد وطلب مني الرحيل من الملحقية وذهبت الي مكان ثاني ودخل بعدي طلاب منهم قادم من دولة ثانية ومشو فيها وتخرجو ونظامها زي اول لا تقعد اتسويلي فيها ... انا دارس في ملبورن من آخر الفين وثمانية (يعني هي لغيرك ماهي لك لأن ماعندك فائدة لنا او مصلحة مستقبلية)
    والله مدري عنك ياخوي اشوفك تعاملني كانك تصرف لي راتب اخر الشهر !!

المهم بدال ماتحسد الناس ادع لهم عسى الله ييسر امورك اما بالنسبه انك تقول اصلها معهد! هذا معهد ماستشيوسس التقني صار افضل جامعه فالعالم، افضل من هارفارد

اما تقول ان الجامعه ماقبلتك فهذا مقدر ومكتوب وماوقفت على هالجامعه. ماشاء الله مافيه اكثر من جامعات امريكا

موفق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    هلا بك

نورث فلوريدا غالبا يكون عدد السعوديين فيها قليل وهذا شي طيب. لكن المعهد نفسه اعتقد ممتاز ومدينه جاكسونفيل حلوه. خلني اتاكد لك من الشباب وارد لك ان شاء الله
    جزاك الله خير

انتظرك سلمك الله ولو بالخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.