الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند (( مدينه سلفر سبرنق)) Silver Spring

تقرير متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند (( مدينه سلفر سبرنق)) Silver Spring

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ViiGA
    السلام عليكم ياليت معلومات اكثر عن المدينه والسكن
    لان دراستي بعد شهرين
    في الصيف وراح اطر اني ادور سكن الله لا يهينكم
    ياليت سكن قريب لجامعة Washington Adventist university
    الجامعه ماعرف عنها شي ولا اعرف موقعها .. لكن كما ذكرت انا شفت عنوان الجامعه ويبعد من السكن اللى انا فيه 10 دقائق بالسياره و 25 دقيقه بالباص .. لكن بحثت بالخرائط بين انها تبعد عنى كما ذكره سابقا
    7 "
  2. هاذي بعض عناوين بعض المطاعم والبقالات اللى تبيع حلال ومحلات اخرى .

1- مطعم ( Max ) ماكس .. طبعا هذا المطعم يهودي ويبيع شاورما وفلافل
    Max's Kosher Cafe
    وهذا عنوانه
    2319 University Blvd W, Wheaton, MD 20902

2- مطعم ( Pizza Leo ) بيتزا ويوجد شاورما وحمص وفلافل وصاحب المطعم جزائرى بس افضل شي عنده البيتزا .

وهذا العنوان
    4836 Boiling Brook Pkwy, Rockville, MD 20852

3- بقاله وملحمه ومطعم بسم الله ( Bismillah Helep Meat Market ), طبعا بقاله وداخلها ملحمه وملاصق لها مطعم وصاحبها باكستاني

العنوان
    1401 University Blvd E, Hyattsville, MD 20783

4- مطعم افغانى مدري باكستانى لكن خطيررررر جدا اللى مايحب الفلفل لا يجى يمه وجنبه بقاله وتبيع ماكولات غذائيه ولحم حلال .. وبعد يوجد مسجد كبير جدا قريب من المطعم ممكن يبعد 8 دقائق عن المطعم .

( Kabob N Karahi )
    وهذا العنوان
    Cloverly Village Shopping Center, 15521 New Hampshire Ave NE, Silver Spring, MD 20905

5- بقاله وملحمه الخرطوم .بواشنطن دى سى وتبعد عن سلفر سبرنق 18 دقيقه
    Khartoum Grocery & Halal Meat
    العنوان
    2116 18th St NW
    Washington, DC 20009

6- مطعم شاورما وفطائر .. لبنانى والشاورما جدا جدا خطيرررررررررررررره لكن بواشنطن دي سي ويبعد عن سلفر سبرنق 25 دقيقه

1071 Wisconsin Avenue Northwest, Washington, DC

7-صالون حلاقه بواشنطن دى سى ويبعد عن سلفر سبرنق 18 دقيقه واسم الحلاق محمد .. لكن ماقد جيته وسمعت كثير يمدحونه.

العنوان
    3310 Georgia Ave NW
    Washington, DC 20010
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh11
    سلام عليكم اخوي مشكور ماقصرت وجزاك الله خير ع المجهود الرائع

لاهنت اخوي لو تقدر تجمع لنا معلومات عن السكن الي يكون على الباص ويكون الباص يودي لجامعة Washington Adventist university شاكر ومقدر لك

وعليكم السلام

والله الباصات ماعندي خلفيه عنها ولى فى امريكا 3 سنوات ولا قد بحياتى مشيت بباص لانى اول ماوصلت كنت اداوم بالمترور وبعد شهر اشتريت سياره

لكن انا لما بحثت عن الجامعه تبعد عن مقر السكن اللى انا ساكن فيه 10 دقائق بالسياره وبالباص 20 دقيقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    لو سمحتم ابغا خدمة من هالعنوان:
    One Physics Ellipse
    College Park, MD 20740
    301-209-3340

الفكرة كلها استلام خطاب وإرساله لي للسعودية بالبريد السريع
    وأكون شاكر ومقدر
    وعلى حسابي
    بريدي msscti على جي ميل
    ليش هم مايرسلونه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار0
    ليش هم مايرسلونه
    والله ياخي ماقصروا أرسلوه بريد عادي
    وضاع في البريد السعودي، وطلبت الخطاب ثاني مره
    والإكسبرس اللي هو البريد السريع بيصير مكلف عليهم

اللي قريب من عنوانهم ممكن ينسق معي بالإيميل وبعدين أعطيه جوالي وأكون شاكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار0
    وعليكم السلام

والله الباصات ماعندي خلفيه عنها ولى فى امريكا 3 سنوات ولا قد بحياتى مشيت بباص لانى اول ماوصلت كنت اداوم بالمترور وبعد شهر اشتريت سياره

لكن انا لما بحثت عن الجامعه تبعد عن مقر السكن اللى انا ساكن فيه 10 دقائق بالسياره وبالباص 20 دقيقه
    يعطيك العافية اخوي طيب تقدر تفيدني انا ابحث عن سكن يكون جنب الجامعه الي انا ذاكرها لك ويكون معدل الايجار من 900 الى 1100 بس الأهم يكون قريب من الجامعه وآمن

بيض الله وجهك ورحم الله والديك
    7 "
  7. السلام عليكم

الله يجزاكم الف خير لي فتره ادور ع معلومات عن سيلفر سبرينق وكلامكم ريحني لكن للان انا متخوفه جدا من نسبة السود اللي فيها انا جايه مع الوالد ياليت تطمنوني عن الأمان فيها ؟ اقدر اطلع واجي بالباص لان ماظن بنشتري سياره يعني الوضع العام يخوف مثل بالتيمور ولا امنه ؟انا بدرس في جامعة ادفنتست وراح اسكن ان شالله في سلفر سبرينق لان قريت ان منطقة تاكوما بارك اللي فيها جامعتي مو امنه وشي ثاني ابي الوالد يستانس يكون قريب من السعوديين ياليت تدولني وين السعوديين يتجمعون فيه اقصد مجمعات سكنيه وكذا عشان نسكن قريب منها وأخ hamdosh وش اسم المجمع الي تقول في wheaton ابي اشيك ع الأسعار فيه الله يعافيك
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.