الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند (( مدينه سلفر سبرنق)) Silver Spring

تقرير متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند (( مدينه سلفر سبرنق)) Silver Spring

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    والله ياخي ماقصروا أرسلوه بريد عادي
    وضاع في البريد السعودي، وطلبت الخطاب ثاني مره
    والإكسبرس اللي هو البريد السريع بيصير مكلف عليهم

اللي قريب من عنوانهم ممكن ينسق معي بالإيميل وبعدين أعطيه جوالي وأكون شاكر
    مرحبا

ان شاء الله انا مسافر بعد خمس ايام تواصلو معاهم عشان اجيهم واخذ الخطاب ..

وانا بنتظارك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh11
    يعطيك العافية اخوي طيب تقدر تفيدني انا ابحث عن سكن يكون جنب الجامعه الي انا ذاكرها لك ويكون معدل الايجار من 900 الى 1100 بس الأهم يكون قريب من الجامعه وآمن

بيض الله وجهك ورحم الله والديك

اخوى انا بحثت عن عنوان الجامعه .. Washington Adventist university وطلعت عنوانها فى University in Takoma Park, Maryland

فى منطقه تاكوما بارك

والله ياخوك بالنسبه للمنطقه هاذي جدا قريبه من سلفر سبرنق اللى انا ساكن فيها

وبعد انا جيتها قبل اسبوعين والله ياخوك احسها بيوت جنب بعض يعني منطقه قديمه وباليل تخوف لكن ما اعرف احد ساكن فيها

لكن واحد من الشباب كان معى لما رحنا لها طبعا كنا رايحيين لمطعم عربى فيها وقالى هاذي المنطقه ماتنفع لسكن ...؟ ومثل ماقلت لك انا ما اعرف عنها شى لكن لما اجى يمها باليل الصراحه منطقه تخوف ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    السلام عليكم

الله يجزاكم الف خير لي فتره ادور ع معلومات عن سيلفر سبرينق وكلامكم ريحني لكن للان انا متخوفه جدا من نسبة السود اللي فيها انا جايه مع الوالد ياليت تطمنوني عن الأمان فيها ؟ اقدر اطلع واجي بالباص لان ماظن بنشتري سياره يعني الوضع العام يخوف مثل بالتيمور ولا امنه ؟انا بدرس في جامعة ادفنتست وراح اسكن ان شالله في سلفر سبرينق لان قريت ان منطقة تاكوما بارك اللي فيها جامعتي مو امنه وشي ثاني ابي الوالد يستانس يكون قريب من السعوديين ياليت تدولني وين السعوديين يتجمعون فيه اقصد مجمعات سكنيه وكذا عشان نسكن قريب منها وأخ hamdosh وش اسم المجمع الي تقول في wheaton ابي اشيك ع الأسعار فيه الله يعافيك
    وعليكم السلام

بالنسبه لسلفر سبرنق
    انا قبل لا اجى كنت متخوف من الخوال من كثر ما اسمع لان اغلب الجرائم منهم *..* لكن والله انى يوم جيت وسكنت واستقريت ان الوضع عادى وكل الكلام اللى اسمعه بالمنتدي غير صحيح.

طبعا سكان ميريلاند من السمر الخوال الامريكان و اغلب الخوال اللى فى سلفر سبرنق اثيوبيين يعني تروح محل تسوق بقاله او بالسكن او بالمترور تحصل قدامك اثيوبي هم مستقرين فى سلفر سبرنق

وبالنسبه لامان .. الأمان من الله ,,,, وانا بصراحه لى حالينا فتره طويله فى سلفر سبرنق انا وعائلتى ولا الحمدالله الوضع ممتاز ..

واغلب السعوديين فى سلفر سبرنق وبالنسبه لسكن فيه سكن فيه ممكن 5 عوائل سعوديين اسم السكن eleven55 , وعنوانه 1155 Ripley Street Silver Spring, MD 20910
    وهذا السكن جدا قريب منى

وبعد السكن اللى انا فيه اربع عوائل سعوديين .

حالينا ..

لكن بخصوص المقارنه بين بالتمور وسلفر سبرنق

جدا فرق كبير والله انى بسلفر سبرنق نطلع انا واهلى لداون تان باليل والوضع عادى والحمدالله امنه .

وبالنسبه الباصات متوفره كل بعد حوالى خمسائه متر محطه باص ,,
    وبالباص الين تاكوما بارك ممكن 9 دقائق لكن البلشه انه كل بعد شويه يوقف فى محطه عشان كذا يكون مده الوصول 25 دقيقه

والباص جدا رخيص.. بالنسبه لى ماقد طلعت فيه بس لى صديق يدرس بمعهد لغه فى واشنطن دى سى وساكن فى سلفر سبرنق

والمعهد يبعد عن مكان السكن حوالى 35 دقيقه ويقول لى كنت اروح للمعهد بالترين وكل يوم 7 دولار .. ولكن يقولى مره جرب الباص وكان جدا رخيص يطلع فى دولارين ويقولى والفرق بس ان الباص يتاخر 10دقائق
    7 "
  4. عنوان مطعم فلسطينى مدري لبنانى يبيع مشاوى وحمص وتبوله

طبعا طبيت فيه بالصدفه والله ياعندهم فلافل خطيرهــــــ يسويها قدامك

اسم المطعم Middle East Market

عنوانه 7006 Carroll Ave Ste B Takoma Park, MD 20912-4436
    يبعد عن سلفر سبرنق بالسياره
    11 دقائق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله الموضوع مرتب ووضحت نقاط كثير واهنيك صراحة
    انا جاني قبول نهائي في جامعة
    the catholic university of america
    كنت متخوف صراحة من ناحية السكن والغلا لكن لمن قريت تقريرك استفدت كثير
    انا ببدأ في الفول لمن بحثت بالنت عن الشقق لقيت 1500 وفوق لغرفة وحده وهذا كثير عليا لاني بكون لحالي
    فهل فيه شقق تعرفها موجوده باقل من هذا السعر بحكم انك استوطنت في المدينة وبديت تعرف معالمها
    بالنسبة لي افضل اني اسكن مع اي احد جاي للمدينة ونتشارك

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار0
    مرحبا

ان شاء الله انا مسافر بعد خمس ايام تواصلو معاهم عشان اجيهم واخذ الخطاب ..

وانا بنتظارك
    بيض الله وجهك
    تواصل معي على ايميلي
    msscti@gmail.com
    وأرسل لي ايميلك وجوالك
    اجدد شكري وامتناني
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.