الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند (( مدينه سلفر سبرنق)) Silver Spring

تقرير متجدد كل ماتحتاجه عن ولايه ميرلاند (( مدينه سلفر سبرنق)) Silver Spring

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    اخوي الله يعافيك تقدر تجيبلي اسم المجمع اللي فوق المترو ب wheaton اللي تكلم عنها الأخ حمدوش لاني حاولت اتواصل معاه دايركت وما يرد احتاجها ضروري
    اسمها
    The Flats At Wheaton Station  

وانا ساكن فيها اي ستفسار انا حاظر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ViiGA
    السلام عليكم ياليت معلومات اكثر عن المدينه والسكن
    لان دراستي بعد شهرين
    في الصيف وراح اطر اني ادور سكن الله لا يهينكم
    ياليت سكن قريب لجامعة Washington Adventist university
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،

أخوي انا راح اكون طالب جديد بالفصل القادم (Spring) لهذي السنة وراح تكون رحلتي لأمريكا بيوم الاربعاء القادم ان شاءالله بس بصراحه الوقت راح يكون مش في صالحي لاني راح اوصل لنيورك وبعدها راح يستقبلني واحد من العيال وعلطول راح نمشي للمدينة الي كنت ادرس بيها سابقاً (Rochester). وراح امشي الخميس ان شاءالله على واشنطن والدراسة راح تبدأ الإثنين القادم يعني الوقت الي راح يكون عندي ثلاث ايام فقط من يوم وصولي لواشنطن ليوم بدأ الدراسة، وماراح يكون عندي وقت كافي لترتيب اموري وامور السكن وايضا امور الملحقيه.
    ياليت بعد اذن سعادتك تتواصل معايه على الواتس لاني والله محتاج مساعدتك.

اخوك/ أحمد العمري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser3710
    اسمها
    The Flats At Wheaton Station  

وانا ساكن فيها اي ستفسار انا حاظر

مرحبا اخ ناصر كم اسعار الشقق بالسكن اللي انت فيه وغرفه وصاله بكم احصلها وبالنسبه لمواقف السيارات عليها رسوم واذا عليها رسوم سألهم الآفس عندكم بكم الله يعافيك

وبعد سمعت ان فيه مخبز لبنانى عندكم ، بس مانى عارفه بالضبط وين ؛؛؛قد سمعت فيه انت او تعرفه
    7 "
  4. مرحبا

هذا عنوان بقاله حلال فى سلفر سبرنج بقاله هنديه ؟ طبعا البقاله جديده لها تقريبا شهرين والبقاله صغيره لكن فيها تقريبا كل شى وفيها ملحمه ويبيعون الدجاج طازج ولحم طازج فقط كل يوم الثلاثاء <
    وهاذي البقاله الوحيده الحلال اللى فى وسط سلفر سبرنج ؛؛ والبقاله خلف الداون تان سلفر سبرنج مباشره بجانب المكتبه العامه .

العنوان ;
    946 Wayne ave ,silver spring , MD 20910

اسم البقاله ; UNITED MARKET

7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.