الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين المتوجهين الى تالاهاسي فلوريدا

للمبتعثين المتوجهين الى تالاهاسي فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadrambu
    ahmadrambu

مبتعث جديد New Member

ahmadrambu الولايات المتحدة الأمريكية

ahmadrambu , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاديات التعليم - إدارة تربوية , بجامعة Florida State University جامعة ولاية فلوريدا
    • Florida State University جامعة ولاية فلوريدا
    • اقتصاديات التعليم - إدارة تربوية
    • ذكر
    • Tallahassee, Florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 20th, 2015, 12:41 PM

تحياتي العطرة للجميع
    اتمنى ان تكونوا بصحة جيدة
    احببت ان استقبل استفساراتكم عن مدينة تالاهاسي بولاية فلوريدا
    لكل من اراد ان يستفسر عن المدينة انا هنا للرد على الاسئلة
    مع العلم ان المدينة بها معهد اللغة CIES التابع لجامعة Florida State University.
    انا درست بهذا المعهد والان انا طالب بالجامعة ماجستير
    تحياتي لكم وبانتظار استفساراتكم
  2. الله يسعدك يارب

انا كنت حابة استفسر عن المعهد
    كيف دراسته؟؟مدرسينه؟؟
    على ايش يعتمد؟؟؟ يعني كتابة ولا الكلام؟؟؟

انا كنت ادرس بمعهد قوي من ناحية الكتابة والقراءة والان محتاجة معهد قوي ويساعدني في الكلام

وكم نسبة السعوديين تقريبا في كل كلاس؟؟؟

المدينة كبيرة او صغيرة؟؟؟
    يعني هل في مجال امارس فيها اللغة؟؟

لاني كنت ادرس في مدينة مرررة صغيرة ونسبة السعوديين فيها مرررة عالي وهالشي مرررة مو حلووو مافي مجال تمارس اللغة سواء في الكلاس او خارجه

وهل المعهد يعطي قبول مشرووط ؟؟
    ااذا يعطي ايش شروطه؟؟؟

واخيرا الجامعة كيف قبولها سهل يعني بمجرد مااجيب المطلوب مني يقبلوني؟؟
    لاني سمعت انهم مصعبين الامور

السموحة على الاطالة بس هذي الاشياء الي ابسال عنها لاني راح انقل للمدينة وابغى اعرف كيف الاوضاع عندكم

كل الشكر لك على مبادرتك الطيبة
    7 "
  3. السلام عليكم،
    سأنتقل مع زوجي إلى تالاهاسي بعد شهر رمضان بإذن الله وأبحث عن سكن قريب من الجامعة (studio or 1-bedroom apartment) لا يتجاوز سعره ال550$..

هل تنصح بأي مكان ؟
    وهل يوجد لدى النادي السعودي رقم أمريكي يمكننا التواصل معه؟

جزاكم الله كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.o.n
    الله يسعدك يارب

انا كنت حابة استفسر عن المعهد
    كيف دراسته؟؟مدرسينه؟؟
    على ايش يعتمد؟؟؟ يعني كتابة ولا الكلام؟؟؟

انا كنت ادرس بمعهد قوي من ناحية الكتابة والقراءة والان محتاجة معهد قوي ويساعدني في الكلام

وكم نسبة السعوديين تقريبا في كل كلاس؟؟؟

المدينة كبيرة او صغيرة؟؟؟
    يعني هل في مجال امارس فيها اللغة؟؟

لاني كنت ادرس في مدينة مرررة صغيرة ونسبة السعوديين فيها مرررة عالي وهالشي مرررة مو حلووو مافي مجال تمارس اللغة سواء في الكلاس او خارجه

وهل المعهد يعطي قبول مشرووط ؟؟
    ااذا يعطي ايش شروطه؟؟؟

واخيرا الجامعة كيف قبولها سهل يعني بمجرد مااجيب المطلوب مني يقبلوني؟؟
    لاني سمعت انهم مصعبين الامور

السموحة على الاطالة بس هذي الاشياء الي ابسال عنها لاني راح انقل للمدينة وابغى اعرف كيف الاوضاع عندكم

كل الشكر لك على مبادرتك الطيبة
    المعذرة على التأخير
    بهالرابط فيه كل المعلومات عن المدينة
    https://docs.google.com/document/d/1...U8k/edit?pli=1
    أما بالنسبة للمعهد فتقييمي له ممتاز جدا. أنا درست فيه لمدة سنة واستفدت منه كثيرا. بالنسبة للمعهد كمان يركزوا كثير على الكتابة والتحدث وأفادني كتير في هالناحية
    كمان هالمعهد يوفر كلاس توفر مجاني يقدم بعد الدوام الرسمي وكان مفيد جدا بالنسبة لي
    بالنسبة للقبول طبعا الجامعة توفروا قبول مشروط ولكن ليس بشهادة المعهد ولكن بدرجة التوفل (80) ولكن في نفس الوقت يساعدك المعهد كتير على للقبول بالجامعة. يعني مثلا انا درست بالمعهد وكان عندي قبول مشروط بالتوفل والجي ار أي
    طبعا جبت الدرجة بالتوفل بس ماجبت الدرجة بالجي ار أي. لكن بعد ما انهيت المعهد قام مدير المعهد كتب خطاب للجامعة بأني قادر على الدراسة بالجامعة وتم قبولي
    7 "
  5. طبعا بالنسبة للطلاب السعوديين فيه نسبة ولكنهم ليسوا الأكثر .فيه جنسيات كتيرة.
    المدينة طبعا صغيرة نوعا ما
    ولكن باستطاعتك ممارسة اللغة خاصة وان المعهد يوفر لكل طالب مدرس خاص وكذلك طالب او طالبة بالجامعة لكي تتحدث معهم باستمرار طول دراستك بما يقارب يوم بالاسبوع
    وبالنسبة للقبول بالجامعة. اذا توافرت الشروط يقبلوك مباشرة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعلة خير
    السلام عليكم،
    سأنتقل مع زوجي إلى تالاهاسي بعد شهر رمضان بإذن الله وأبحث عن سكن قريب من الجامعة (studio or 1-bedroom apartment) لا يتجاوز سعره ال550$..

هل تنصح بأي مكان ؟
    وهل يوجد لدى النادي السعودي رقم أمريكي يمكننا التواصل معه؟

جزاكم الله كل خير
    اخوي في الرابط السابق المتعلق بالمدينة فيه مجموعة من الأماكن الجيدة للسكن
    وكذلك يوجد ارقام للتواصل مع مجموعة من المبتعثين بيساعدوك ان شاء الله
    7 "
  6. Hello guys
    I have an admission from FSU, but I do not have information about the city.
    I check the website that you sent. However, it is better if you talk about the city and the university personally.
    I have other admission so that I need to compere between them. What about the American people there? Do you think they are friendly, especially with muslims. I wear hijab is there a racism against Islam? Tell us about your opinion & experience.

- - - مشاركة محدثة - - -

What about the level of studying at FSU? Is it complicated or cooperation?
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the new
    Hello guys
    I check the website that you sent. However, it is better if you talk about the city and the university personally.
    I have other admission so that I need to compere between them. What about the American people there? Do you think they are friendly, especially with muslims. I wear hijab is there a racism against Islam? Tell us about your opinion & experience.

- - - مشاركة محدثة - - -

Hello the new,
    Tallahassee is a small town, but it has one of the biggest campuses around the area, which is FSU campus. There are not too many amenities in Tallahassee, however it has all the basics. It is a good place to study because it is so quiet over here. The American people here are mixed, so you don't need to worry about it. I have my wife here since 2013, and she had never complain about the American people in Tallahassee. Also, there are many Saudi women in Tallahassee and from other countries as well. So, there are many Muslim women wearing Hejab in Tallahassee.
    In my opinion, I have not heard about any one complaining about racism in the city. I would say that is because there many nationalities in Florida, which makes it easy to be accepted.

I hope that was enough

God bless you
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the new
    Hello guys

- - - مشاركة محدثة - - -

Sorry,
    I missed the last question
    So, regarding FSU classes, don't worry. I have been studying at FSU for 3 semesters, and I can assure you that it is not so tough. You just need to follow the pro instructions and you will be fine. Also, there are many Arab and Muslim students at FSU, so you can deal and contact with them if you need anything.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.