الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معهد UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA INTO

تجمع معهد UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA INTO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    ماادري والله انا اخذت اكادميك انجلش بعد مارفضوا ضماني
    وماادري وش الفرق بينهم

واذا بديتم دراسه ياليت تقولون لنا وش يصير معاكم
    لأن قبولي في يناير اذا الله كتب ورحت
    والله يعطيكم العافيه
    لا فرق السماء عن الارض و نصيحتي لك انك تحاولين تحصلين على الباث وي , بدل ما تقدمين من جديد او تبحثين عن قبول و هجوله . هذا يريحك و يضمن لك مقعدك بالجامعة , و جامعة مو اي جامعة , من التوب !!
    اقرئي عنه عشان تفهمين .
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasir1000
    لا فرق السماء عن الارض و نصيحتي لك انك تحاولين تحصلين على الباث وي , بدل ما تقدمين من جديد او تبحثين عن قبول و هجوله . هذا يريحك و يضمن لك مقعدك بالجامعة , و جامعة مو اي جامعة , من التوب !!
    اقرئي عنه عشان تفهمين .
    بالتوفيق
    وش الفرق بين Undergraduate و graduate
    ؟؟؟؟
    معليش ازعجتك
    بس هل هو كورس انجليزي يعني ونص تمهيد للجامعه ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    وش الفرق بين Undergraduate و graduate
    ؟؟؟؟
    معليش ازعجتك
    بس هل هو كورس انجليزي يعني ونص تمهيد للجامعه ؟؟
    لا مافي ازعاج و لا شيء . الموقع هذا وجد لنساعد بعض و عسى الله يعطينا القوه على مساعدة بعض.
    الفرق Undergraduate بكلوريس و الثاتي ماستر .
    اما الباث وي .. خليني اعيد تعريفه
    الباث وي قبول مشروط . اذا حصلتي عليه كانك حصلتي على قبول الجامعة , واللي على فكره , قبوله صعب جدا لانها جامعة قوية .والباث وي يغنيك عن اختبارات الايلتس و التوفل و الجيمات و الى اخره .
    اما دراسته .. اول شيء انقلش لمدة ثلاث سيمسترات , وبعدين تدخلين تخصصك لمدة سميسترين .. ك دراسة جامعية .. اوك . ثم اذا خلصتيه و حصلتي على معد 2 و فوق كذا انت عديت الباث وي اللي هو فتره من دراستك الجامعية .. خلينا نقول سنة ونص تقريبا او اقل ويصير يبقى لك المدة المتبقية من الماستر .. يعني كانك تدرسين الماستر من اول ... هم حاطينه ك تجربة لمستواك و ببدل من شروط الاختبارات .. !!

والله انا ما انفع مدرس .. لو اصير مدرس راح احوس عقول الطلاب ..
    اذا ما فهمتي شيء .. اساليني عنه و انا ابي احاول اصير مدرس كويس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasir1000
    لا مافي ازعاج و لا شيء . الموقع هذا وجد لنساعد بعض و عسى الله يعطينا القوه على مساعدة بعض.
    الفرق Undergraduate بكلوريس و الثاتي ماستر .
    اما الباث وي .. خليني اعيد تعريفه
    الباث وي قبول مشروط . اذا حصلتي عليه كانك حصلتي على قبول الجامعة , واللي على فكره , قبوله صعب جدا لانها جامعة قوية .والباث وي يغنيك عن اختبارات الايلتس و التوفل و الجيمات و الى اخره .
    اما دراسته .. اول شيء انقلش لمدة ثلاث سيمسترات , وبعدين تدخلين تخصصك لمدة سميسترين .. ك دراسة جامعية .. اوك . ثم اذا خلصتيه و حصلتي على معد 2 و فوق كذا انت عديت الباث وي اللي هو فتره من دراستك الجامعية .. خلينا نقول سنة ونص تقريبا او اقل ويصير يبقى لك المدة المتبقية من الماستر .. يعني كانك تدرسين الماستر من اول ... هم حاطينه ك تجربة لمستواك و ببدل من شروط الاختبارات .. !!

والله انا ما انفع مدرس .. لو اصير مدرس راح احوس عقول الطلاب ..
    اذا ما فهمتي شيء .. اساليني عنه و انا ابي احاول اصير مدرس كويس
    الله يعطيك العافيه ماقصرت
    بس يمكن لأني ماستر رفضوا

لأنهم عطوني قبول اكاديمك انجلش بعده باث واي
    وقالوا لازم الوزاره تكتب في الضمان باث واي

انا برجع اراسلهم واشوف وش يقولون .
    الله يجزاك خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    بس يمكن لأني ماستر رفضوا

الله يجزاك خير
    الله ييسر امرك و يكتبلك اللي فيه خير ويوفقك دنيا و اخره.
    قوليلي وش يردون عليتس لاهنتي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasir1000
    السلام عليكم يالزميل . دراستي تبدأ بنفس اليوم . اشوف هناك انشاءالله.
    عندك اي نصيحه من ناحية السكن لاني لسا ما حصلت .. او من اي ناحية . انا جديد على الديره
    والله وانا اخوك زيك بالضبط اول مرة اروح للمدينة ذي لاكن من ناحية السكن طبعا اتكلم السكن قبل بداية الدراسة انصحك تحجز من tripAdvisor جدا سهل و جميل فيه فنادق و مطاعم و اماكن سياحية و تقييمات للمطاعم والسكن واشياء جدا جميلة
    لاكن السكن اذا بدت الدراسة فيه مواقع كثيرة منها كريغ ليست او من معهد الجامعة لو تبي سكن في الدورم او مع عائلة

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.al1
    السلام عليكم جميعا
    نفس موعد الدراسة
    لا تستعجلو في موضوع السكن
    اذا وصلت هناك شوف بنفسك
    موعد سفري يوم 18اوغست
    وبالتوفيق للجميع
    ان شاء الله الرحلة تاريخ 19 الوصول 20 باذن الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    بس يمكن لأني ماستر رفضوا

الله يجزاك خير
    انا نفس الشي رفضوا للماستر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.al1
    انا نفس الشي رفضوا للماستر
    اهااا

طيب مانقدر ندخل الجامعه الا بهالبرنامج ؟
    لاني طلبت قبول مشروط وعطوني الباث واي بعد الاكاديمك انجلش
    ارسلت لهم ايميل عن وش الفرق بينهم
    وهذا ردهم طبعاً مافهمت شي خصوصاً (AE)

Academic English is a semester-long program for students who intend to study in a degree-seeking program at a U.S. university. The Academic English (AE) Program at INTO USF prepares international students for university study at both the graduate and undergraduate levels. The program features six levels of instruction from beginner to advanced. AE concentrates on developing students’ reading, writing, listening and speaking skills and focuses on their application of grammar effectively in both writing and speaking situations. The unique curriculum encourages students to work in small groups to complete real academic projects. Also, the variety of test preparation courses available provides students the foundation necessary for university success.

I hope this has answered your questions. Please do not hesitate to contact us if you have further questions.

Best Wishes,
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.