الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع معهد UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA INTO

تجمع معهد UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA INTO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سوال الحين السكن لازم سكن المعهد انا طالب هندسة كيميائية بكالورويس
    الكورس اكاديمك انجلش 3 سمسترات و الباث واي سمسترين
    ثانيا مثلا لو حبيت ادرس بس اللغة في المعهد واكمل في مدينة ثانية هل لازم السكن حق المعهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maram14
    اهااا

طيب مانقدر ندخل الجامعه الا بهالبرنامج ؟
    لاني طلبت قبول مشروط وعطوني الباث واي بعد الاكاديمك انجلش
    ارسلت لهم ايميل عن وش الفرق بينهم
    وهذا ردهم طبعاً مافهمت شي خصوصاً (AE)

Academic English is a semester-long program for students who intend to study in a degree-seeking program at a U.S. university. The Academic English (AE) Program at INTO USF prepares international students for university study at both the graduate and undergraduate levels. The program features six levels of instruction from beginner to advanced. AE concentrates on developing students’ reading, writing, listening and speaking skills and focuses on their application of grammar effectively in both writing and speaking situations. The unique curriculum encourages students to work in small groups to complete real academic projects. Also, the variety of test preparation courses available provides students the foundation necessary for university success.

I hope this has answered your questions. Please do not hesitate to contact us if you have further questions.

Best Wishes,
    (EA) اختصار ل Academic English وهذه ترجمة جدا متواضعة
    ان هذا الكورس سمستر طويل للذين يريدون الالتحاق في احد الجامعات الامريكية. الكورس معد لطلاب الجانب (الانترناشنول) لدرجة البكالورويس و الدراسات العليا. مميزات البرنامج مكون من 6 مستويات من مبتدئ الى متقدم . الكورس يركز على تطوير مهارة القراءة و الكتابة و الاستماع و التحدث للطالب/ه ويركز على التطبيق لقواعد اللغة بشكل فعال في كل من الكتابة و التحدث. يشجع المنهج الفريد للطالب/ه العمل في مجموعات صغيرة. ايضا مجموعة متنوعة من الدورات التحضيرية متاحة للطلاب توفر لهم الاساس اللازم للنجاح في الجامعة
    آمل أن يكون قد أجبت على اسئلتك. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك المزيد من الأسئلة.
    أطيب التمنيات
    7 "
  3. مرحبا
    انا طالبه في نفس المعهد و سكني يبعد عن الجامعه اقل من خمس دقائق بالباص. اقدر اساعدكم في نفس السكن.
    عباره عن مجمع سكني وشقق حوله بحيره , فيه مسبح وجيم و سينما وبلياردو والسكن امن .

تقدرون تتواصلون معي بايميلي اذا عندكم استفسارات على ايميلي نفس اسمي وبعده جيميل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasir1000
    السلام عليكم ... ياشباب ابي اسالكم .
    اليوم جاتني رسالة من الجامعة و قالولي ان غرفتك جاهزه و تستلمها باليوم الفلاني.. استغربت انا لاني ما قدمت على سكنهم ولا ابي اقدم .. و قلتلهم كذا , بعدين ارسلولي ان السكن اجباري لطلاب الباث وي ..!!!!!!
    جاتكم نفس الرسالة ؟ و تدرون كم سعر السكن ؟ تدرون اي شيء عنه ؟؟؟؟؟
    و الله انهم حاسوني فوق تحت .
    حتى انا نفس الشي بس خويي هناك قلي لمن توصل نروح وهو يكفلني لانه فوق 21 ويسجل اسمه وخلاص اقدر اسكن برا سكن الجامعه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master.feryal
    مرحبا
    انا طالبه في نفس المعهد و سكني يبعد عن الجامعه اقل من خمس دقائق بالباص. اقدر اساعدكم في نفس السكن.
    عباره عن مجمع سكني وشقق حوله بحيره , فيه مسبح وجيم و سينما وبلياردو والسكن امن .

تقدرون تتواصلون معي بايميلي اذا عندكم استفسارات على ايميلي نفس اسمي وبعده جيميل.
    انا حاليا ساكن في هوتيل 5.5 كيلو عن المعهد وش اسمه و اسعاره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imedowz
    حتى انا نفس الشي بس خويي هناك قلي لمن توصل نروح وهو يكفلني لانه فوق 21 ويسجل اسمه وخلاص اقدر اسكن برا سكن الجامعه.
    لو ما عندي كفيل اكلها على وجهي مافي اي طريقة عشان اطلع برى سكن المعهد
    7 "
  7. مساء الخير
    انا طالبه في نفس المعهد والكورس يبدا 31/8/2015
    متى لازم احضر في المعهد ؟؟
    لان وصولي لتامبا يوم 25
    وكمان في حاجه ثانيه مافهمتها للحين
    بخصوص موضوع الكشف الطبي اللي طالبينه الجامعه انا ماسويته سمعت اني اقدر اسويه عندهم
    اللي عنده اي خلفيه عن هالموضوع ياليت يفيدني

شكرا
    7 "
  8. أفضل سكن قريب للمعهد هوا الافلون هايتس والفلات والافنيو والفورتي فيفتي كلها على شارع الفلاتشر والباص حق الجامعة يمر عليها مايحتاج سيارة وفي كمان سكن على شارع الفولار اسمه البروفنس والباص كمان يمر عليه
    كل ماعليكم تحملو تطبيق الجامعة على اجهزتكم وهوا MyUSF
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.