الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب من كندا احتاج مساعدة URGENT

طالب من كندا احتاج مساعدة URGENT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Recoba_ym
    Recoba_ym

مبتعث جديد New Member

Recoba_ym كندا

Recoba_ym , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of ottawa
    • University of ottawa
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

September 21st, 2018, 12:29 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركته

يعطيكم العافيه

انا طالب هندسة كهربائية في كندا باقي لي ثلاث سمسترات على التخرج ، بعد الاحدث الاخيرة الي صارت يجب علينا مغادرة كندا

فقدمت على كذا جامعة Wiles , east tennessee state university , arizona university وانتظر الرد مع

وقدمت على دول اخر

والوزارة جابت لي قبول في جامعة clarkson university potsdam ny القيت نظره عليها طلعت قريه صغيره مره ومااعرف احد فيها الشي الحلو فيها انها قريبه من اوتاوا كندا ، المكان الي كنت ادرس فيه ، بس لحد الان عادلو لي 10 مواد اشوفها غير كافيه ارسلت لهم ايميل استفسر ولحد الان مافي رد

فالي يقدر يساعدني احصل الجامعة المناسبة لي مع معادلة مواد من دون هضم حقي اكون له شاكر و ممنون له ليوم الدينا و ابقيه في دعائي في كل صلاة. بصرحه لحد الان ضايع و متوتر

شكرا

عبدالله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Recoba_ym
    السلام عليكم و رحمة الله وبركته

يعطيكم العافيه

انا طالب هندسة كهربائية في كندا باقي لي ثلاث سمسترات على التخرج ، بعد الاحدث الاخيرة الي صارت يجب علينا مغادرة كندا

فقدمت على كذا جامعة Wiles , east tennessee state university , arizona university وانتظر الرد مع

وقدمت على دول اخر

والوزارة جابت لي قبول في جامعة clarkson university potsdam ny القيت نظره عليها طلعت قريه صغيره مره ومااعرف احد فيها الشي الحلو فيها انها قريبه من اوتاوا كندا ، المكان الي كنت ادرس فيه ، بس لحد الان عادلو لي 10 مواد اشوفها غير كافيه ارسلت لهم ايميل استفسر ولحد الان مافي رد

فالي يقدر يساعدني احصل الجامعة المناسبة لي مع معادلة مواد من دون هضم حقي اكون له شاكر و ممنون له ليوم الدينا و ابقيه في دعائي في كل صلاة. بصرحه لحد الان ضايع و متوتر

شكرا

عبدالله

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread481307.html

Good luck bro
    7 "
  3. انا عندي قبول من نفس الجامعة وان شاءالله بداية السنه ابدا الماستر والمكان كانه اوتاوا لان انا بعد كنت في اوتاوا عشان كذا احب الاماكن الهادئه للدراسه بس مشكلتي ماحصلت فيها معهد لغة للمرافق الله يسهلك امورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.naano24
    انا عندي قبول من نفس الجامعة وان شاءالله بداية السنه ابدا الماستر والمكان كانه اوتاوا لان انا بعد كنت في اوتاوا عشان كذا احب الاماكن الهادئه للدراسه بس مشكلتي ماحصلت فيها معهد لغة للمرافق الله يسهلك امورك

أسأل أوتواصل مع الأخ حروف!
    لربما يســاعدك في هالظروف!!

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread481307.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.