الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنسلفانيا - فيلادلفيا أي سؤال؟؟ لا يردك الا كيبوردك ..!

بنسلفانيا - فيلادلفيا أي سؤال؟؟ لا يردك الا كيبوردك ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني واخواتي،،

انا لدي قبول مشروط من جامعة سكرانتون تخصص اداره صحيه وانا سابتعث من جهة عملي ان شاء الله واستفساري هو عن ماهي الافضل مدينة بيتسبيرغ او فيلاديلفيا من جميع الاتجاهات (الطقس،الامان،الشعب،معاهد اللغه،الترفيه،،،)

وما افضل المعاهد ولاتبخلو على اخوكم بالنصائح ،،وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras_Olyan
    السلام عليكم اخواني واخواتي،،

انا لدي قبول مشروط من جامعة سكرانتون تخصص اداره صحيه وانا سابتعث من جهة عملي ان شاء الله واستفساري هو عن ماهي الافضل مدينة بيتسبيرغ او فيلاديلفيا من جميع الاتجاهات (الطقس،الامان،الشعب،معاهد اللغه،الترفيه،،،)

وما افضل المعاهد ولاتبخلو على اخوكم بالنصائح ،،وشكرا
    انا ما رحت بيتسبرغ .. بس احس انها افضل من ناحية الامان وهذا مو معناه ان فيلادلفيا مافيها امااان ، فأنا عايش في فيلي اكثر من سنتين وكمان عدد السعوديين في كثاااااااااار .. اما من ناحية الطقس فهي ابرد من فيلادلفيا اما معاهد اللغة فأتوقع ان الثنين فيها معاهد كويسه وغير كويسه الترفيه كمان موجود في الاثنين

ادري احس اني حيرتك .. بس هذا الواقع
    بالنسبة لي .. احس اني مليت من فيلي
    لاني صرت عايش فيها اكثر من سنتين
    ميزتها بالنسبة لك انها اقرب من بيتسبرغ على سكرانتون

بالتووووفيق والسلامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras_Olyan
    هههههههههه الله يعطيك العافيه حيرتني زياده

طيب تنصحني باي مدينه وكم تقيمك من ١٠ للمدينتين.

واذا ماعندك مانع ممكن تعطيني رقم جوالك للتواصل. وشكراً
    اهلا عزيزي فراس .. ادخل ع هذا الرابط فيه معلومات عن مدينة بيتسبرغ

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread281509.html

انا توني اقرأ هالمعلومات .. بس بالنسبة لي
    تهمني الاماكن السياحية .. وما حسيت انها ناسبتني

اذا احتجت الاستفسار او المساعدة تواصل معي

Lincolnred@hotmail.com
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا بجي الشهر الجاي ل ولايه بنسلفانيا مدينه فيلادلفيا وبسكن في سكن المعهد ( كابلان ) ابي تزودوني بمعلومات عن المعهد والمدينه لاني مرتبك شوي مع العلم اني ماعرف فيها احد ابدا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي معلومات عن افضل موقع سكن في فيلادلفيا للي ماعنده استعداد يشتري سيارة طول مدة سكنه، منطقة امنة، والي يدور حضانة بجانب السكن، طبعا السكن هو على امتداد سيتي لاين والدي يشمل السكنات التالية المعروفة: اللكنكن قرين، فيزتا وغيره.

الاكستف هاوس بستي لاين (سيتي افنيو)
    السكن بجانب القطار وهو ارقى وسائل المواصلات في المدينة وهو راح يغتيك تماما عن السيارة ،يعني ماراح تحتاج سيارة ابدا، المواقف بالمدينة بفلوس فاغلب الناس تروح بالمواصلات العامة.

بالنسبة للمحطات:
    اول محطة بالدوان تاون توصللك لجامعة ومعهد دركسل ومعهد وجامعة يوبن (عشر دقائق)
    المحطة الثالثة توصلك لمعهد كابلن او the language company
    المحطة الرابعة توصلك لجامعة ومعهد تمبل
    تذكرة القطار الشهرية تقدر تستخدم فيها جميع المواصلات شاملة القطار، المترو، الترام او الترولي والباص.
    السكن بجانب جامعة سانت جوزيف بالظبط وقريبة من معهد ELS الي هو تابع للجامعة

يوجد حضانة اطفال مسافة دقيقتين مشي بجانب المبنى وصاحبته مسلمة وغالبية السعوديين حاطينه اولادهم عندها، ويوجد ايضا جليسة اطفال في نفس المبنى
    يوجد خلف القطار بقالتين اصحابهم كوريين ويوجد ايضا شارع السيتي لاين جميع الاسواق الكبيرة الي يرتادها اصحاب سكن اللنكون قرين وفيستا وغيرهم.

ميزة السكن عن لنكون قرين هو انه بجانب القطار والقطار اريح وارقى من الباص واقرب. ايضا يوجد بداخل الشقة غسالة ونشافة (حسب معلوماتي افضل من اللكون قرين من هذي الناحية) وغسالة صحون. يوجد بزنس سنتر في كمبيوترات وطباعة والة كوفي وشاي مجانية بالاضافة الى الجيم والمسبح. يوجد ايضا مسجد قريب مسافة سبع دقايق مشي تقريبا.

السكن يتوفر فيه بزنس سنتر للي متوهق بالبداية من ناحية فتح ملف بالبوابة وتحميل الاوراق وسكان ماراح يشيل هم انه يشتري طابعة او توفر انترنت لانه كلو موجود مجاني تبع السكن.
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا جاني قبول من جامعتين في بنسلفينيا بكالريوس علاج تنفسي ايش افضل جامعه واذا عندكم خلفيه عن السكنات القريبه لاني م عندي سياره
    ابي عنواين النادي السعودي لكل جامعه اذا فيه
    هل فيها باصات قطارات تاخدني للجامعه او لازم اسكن قريب (ارفض السكن بالكامبس)
    MILLERSVILLE UNIVERSITY
    Indiana University of Pennsylvania - IUP
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eman123
    السلام عليكم

لدي اثاث مستعمل نظيف للبيع احتاج المساعده في بيعه لان تخرجي قريب

الي حاب يتواصل بخصوص الشراء الرجاء التواصل ،، مدينه فيلادلفيا
    انصحك بوضع اعلانك في صفحة مبتعث ع الفيس بوك .. وصفحات النوادي السعودية بجامعات فيلادلفيا .. ساينت جوزيف و اليوبن ودركسل

مع توضيح والصور ووقت البيع
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله ... أخوي أبو رعد كيف حالك وكيف صحتك أسئل الله أتكون بأتم الصحة والعافية ...
    بغيت أسئل كم سؤال من بعد إذنك ...
    بالأول عن المدينة هل هي مدينة غالية بالمعيشة ؟؟؟ وكمان مستوي الأمان فيها ؟؟؟ وبكم ممكن ألاقي أستديوا ؟؟؟ سعره يعني
    وبعيت أسئل عن معهد بنسلفانيا وايش تنصحني فيه !!! وشكرا جزيلا مقدماً
    7 "
110 من 111 صفحة 110 من 111 ... 60105109110111
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.