الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه !! متى ستبحثين عن زوجك ؟؟ (استطلاع زواج الابتعاث) بين القبول والرفض

مبتعثه !! متى ستبحثين عن زوجك ؟؟ (استطلاع زواج الابتعاث) بين القبول والرفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد ان تبحث المرأه عن زوج ليكون مرافق لها في الابتعاث ؟؟

المصوتون
980. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم .. ولكن بناء على القواعد الشرعيه

511 52.14%
  • لا .. المعروف ان الرجل من يبحث عن الزوجه

258 26.33%
  • لا يهمني الامر اطلاقا

211 21.53%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed alamir
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصررراااااااااحه موضوعك جدااا رااااائع

احب اعلق على شي بسيط من شان المصلحه يعني الله واكبر لو هو بيروح امريكا يتمشى ماهو رايح الا بك انتي؟؟؟ شركه حق ابو شهرين ثلاثه والله انها تمشيه امريكا كلها او اي دوله يحبها وبعد بيطفش

بصراحه الواحد يدور الستر يبي يحفظ نفسه من الحرام يبي وحده تهتم فيييه طفشنا من العزووووووبيه
    يبي يكمل نص دينه يبي اطفال يبي حاجات كثير ماتوقف على مصلحه والله العظيم خرابيييييط

بعدين اذا بيتفاهمون بيتفاهمون في الملكه مده اقصاها شهر شهرين .
    عالعموم ما اطول عليكم وحاب اقولكم انا مبتعث على حسابي وزهقت من العزوبيه ابييييييييي اتزووووووووج والله يعين على الغربه .
    مشكوووووررريييييين

لو انك بكندا كان زوجتك وحده عمري ماشوفت مثلها بالاهتمام والمشاعر وكل شي ،،
    ربي يوفقك ببنت الحلال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ماشاء الله موضوع مميز لدرجة أنه موجود من يوم تخرجت من الثانوي والان تخرجت من الجامعه وباقي فيه تفاعل

لأنه بصراحه موضوع مهم
    طبعا انا اخترت ثاني اختيار ( لا .. المعروف ان الرجل من يبحث عن الزوجه )
    وقمة الغبنة أنه تكوني مبتعثه او مرشحه و يتقدم لك واحد لكن الأهل يرفضوه وبعدين تشوفي اسمه بالصدفه في المنتدى وتعرفي انه طموح ويبغى يكمل دراسته ( الدنيا صغيره!)
    7 "
  3. د. مبتعثه ههههههه

من متى البنات هم اللي يدورون رياجيل خخخخ
    من رايي وتجربتي ماافكر في يوم من الايام اتزوج،،، ابتعثت لامريكا مع المرافق اخوي وشفت تصرفات الشاب السعودي سواء متزوج ولا مو متزوج المشكله باللي لهم مده متزوجين ورياجيلهم يخونون وما يبين عليهم واللي رجعوا واللي صبروا الله يعين ،،، وحاليا من اللي شفته ، طبعا رجع المرافق دوامه بعد مو وجه دراسه ومسؤليه ،،، رغم اني درست الترم الاول في الماجستير ورجعت بسبه هالمرافق ما فيه امل اتزوج علشان ارجع ادرس رغم اصرار امي هههه ،،، ادرس مع احد طموح ويحب الدراسه واخلاق ودين عاليه ولا انطق في البيت ابرك
    تقبلوا مروري

7 "
  4. أتفق مع كاتب الموضوع بكثير من النقاط ..

أنا من الأشخاص إللي كانت تتمنى تبتعث و الشروط كلها منطبقة علي بأستثناء شرط المحرم

و بما إني غير متزوجة عائلتي رفضت تماماً فكرة الأبتعاث و إنتهى بي الحال لأكمال الماستر داخل المملكة و الحمدلله أنقبلت فور تخرجي

و بصراحة ندمت أشد الندم الدراسة هنا سيئة بكل ما تعنيه الكلمة

لايوجد إمكانيات لدى الجامعات للبحث العلمي ولا يوجد مشرفين

زميلاتي ما شاء الله تخرجو معاي و حالياً في نهاية بعثتهم و أنا لازلت أتخبط في عشوائية الجامعات المحلية و ما بدأت ببحثي لهاللحظة

و لا زال عندي أمل أني أتخرج و اكمل الدكتوراة بالخارج على سبيل الحلم المقيد بوجود محرم من عدمة

الأبتعاث فرصة رائعه للعلم لكن للأسف وجود المحرم حرم الكثير منها

و الحمدلله على كل حال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه المرحلة 7
    د. مبتعثه ههههههه

من متى البنات هم اللي يدورون رياجيل خخخخ
    من رايي وتجربتي ماافكر في يوم من الايام اتزوج،،، ابتعثت لامريكا مع المرافق اخوي وشفت تصرفات الشاب السعودي سواء متزوج ولا مو متزوج المشكله باللي لهم مده متزوجين ورياجيلهم يخونون وما يبين عليهم واللي رجعوا واللي صبروا الله يعين ،،، وحاليا من اللي شفته ، طبعا رجع المرافق دوامه بعد مو وجه دراسه ومسؤليه ،،، رغم اني درست الترم الاول في الماجستير ورجعت بسبه هالمرافق ما فيه امل اتزوج علشان ارجع ادرس رغم اصرار امي هههه ،،، ادرس مع احد طموح ويحب الدراسه واخلاق ودين عاليه ولا انطق في البيت ابرك
    تقبلوا مروري

الظاهر اخوك عقدك ،، لا تعممي عالمبتعثين وتتكلمي في أعراضهم ،، كثييير مبتعثين يشرفو و أغلبهم يبغو الستر والعفاف و الزواج عشان يصونو نفسهم،،
    انت وين رحتي وشوفتي العدد الكبير اللي كلهم سيئين ??

7 "
  6. مشكلة بعض الناس عنده سوء في الحكم
    يحكم على مدينة كاملة أو مجموعة أو قبيلة بمجرد أن رأى شخص واحد فيها يفعل سيئة
    نعم نحن في البلاد التي تدعو إلى الحريات والإنحلال
    ولكن
    يبقى الشاب السعودي أكثر الشعوب متمسكا بدينه وعاداته وتقاليده

يالبى قلوبكم يالسعوديين وين ماتروحون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.مبتعثة
    ماشاء الله موضوع مميز لدرجة أنه موجود من يوم تخرجت من الثانوي والان تخرجت من الجامعه وباقي فيه تفاعل

لأنه بصراحه موضوع مهم
    طبعا انا اخترت ثاني اختيار ( لا .. المعروف ان الرجل من يبحث عن الزوجه )
    وقمة الغبنة أنه تكوني مبتعثه او مرشحه و يتقدم لك واحد لكن الأهل يرفضوه وبعدين تشوفي اسمه بالصدفه في المنتدى وتعرفي انه طموح ويبغى يكمل دراسته ( الدنيا صغيره!)
    الأقدار مكتوبه
    ولنا رب يقسم الأرزاق بين عباده
    أدعي له بالتوفيق والسداد في حياته
    7 "
  8. انا ما عممت ولا اخوي عقدني
    قلت اني شفت نماذج سيئه للاسف
    يعني انتي ممكن تبحثي عن اي واحد يتقدم لك علشان تعطينه فرص الدراسه بالخارج يعني محرم ولا تاخذين مبتعث يبي يحصن نفسه و فيه فرق بين واحد طموح راح يدرس وفرق بين المرافقين او المبتعثين اللي يبون الفله ! وحقيقه يعني ممكن تتكلمين مع السعودي في الكلاس زي الاجنبي مستحيل!! في المعهد اللي كنت فيه ياويلها الوحده اللي تعطي نظره للسعوديين فكيف تتكلم معاه فيه بنات تضرروا في اعراضهم وبعضهم ما يدرون وبدون قصد عدا انه سعودي وولد بلدها. وكانت المدينه كولومبوس ولايه اوهايو ❤️

7 "
62 من 70 صفحة 62 من 70 ... 125761626367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.