الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل جاد/جادة يرغب باكمال نصف دينه (بالزواج)تفضل هنا,,,

لكل جاد/جادة يرغب باكمال نصف دينه (بالزواج)تفضل هنا,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بثينه
    مشروع جميل لكن على اي اساس اعطيهم 500 ؟؟

اخوى المشروع خيري وغير ربحي ابدآ الخطابات قاعدين ياخذون بالألف بينما هم فقط 500ريال شئ رمزي جدآ حتى يعرف المتقدم انه الموضوع جدى وليس فقط كلام اعتقد ذلك وتقدر تستفسر منهم اكثر .......
    الله يوفق الجميع ......
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmalgh11
    انا ما ادري البنات اللي يطرحوا مواضيع تخص الزواج ما تحذف مشاركاتهم ولا توقف عضويتهم
    بينما الشباب العكس وانا اولهم توقفت عضويتي اكثر من مرة
    عشان امين مايخاف الله
    7 "
  3. انا معكم.. الله يجزاهم و يجزاك كل خير يا صاحبة الموضوع.. الا ان مجتمعنا بما انه متخلف .. استحي الصراحة أقول للولي أيا كان أب او خال او اي شيء اقوله تراني حطيت اسمي في مؤسسة زواج تابع طلبي وشوف العريس المناسب.؟ صراحة مرةاستحي اول شيء ييقوله هذي خلاص ميتة بينما الحقيقة العكس ما راح يفهم ان الظروف أحيانا تحدني برغبة او دون رغبة. الله لا يحدنا على احد من خلقة ياربي و يرحمنا برحمته الواسعة التي تغنينا عن رحمة من سواه.. يارب العالمين.. لكن ما يمنع انه حل للكثيرين لو ما ناسبني..ايش رايكم انتم.؟ مو شيء صعب نوعا ما .. مجتمعنا المتخلف مصعبة و لا هو تافة ما يبيله شيء.. الشكوى لله رب العالمين..

بالتوفيق للجميع..
    7 "
  4. صراحة أتوقع أنه شيء صعب وبالنسبة لي هذي حياتي واتوقع أني حر فيها والشيء مهما كان سوا زوجة أو غيرها حاولت الحصول عليه انا مؤمن اني راح أواجه مشاكل لكن أن شاء الله مع قناعتي راح أكسر جميع الحواجز صراحة أريد الزواج بطريقتي الخاصة
    7 "
  5. رأي بعض الأخوات واقعي عندما تصف مواجهة الأهل بمتابعة طلب الزواج , لكن ممكن يكون أفضل طريقة للزواج عن طريق الدراسة في الجامعة مثلا, او عن طريق العمل او زماله في برنامج معين , لأنة مشروع الزواج كبير وخطير يحتاجلة دراسة دقيقة حتى ما يتعب الشاب او يتعب بنات الناس معاه.هذا مو تعقيد بقدر ما هو حرص على انسجام فكري وثقافي يتوافق مع الأثنين.
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.