الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

California State University, Sacramento تجمع اهل ساكرمنتو ^_^

California State University, Sacramento تجمع اهل ساكرمنتو ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    وعليكم السلام .. أعتقد انو عندهم اجازة الربيع حاليا وان شاء الله يردون عليك او مايبدأ دوامهم .. وانا من رأيي انك تسألي صديقتك ع اي بريد وصلها واتصلي ع البريد شوفي وصلهم او لا .. هذي صارت معاي شخصياً اتصلت ع البريد ولقيته عندهم
    شركه توصيل اسمها ups دقيت عليهم قالوا لازم رقم الشحنه و المعهد ما ارسل لي رقم للشحنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura55
    شركه توصيل اسمها ups دقيت عليهم قالوا لازم رقم الشحنه و المعهد ما ارسل لي رقم للشحنه
    انتظري الی بعد الاجازة وان شاء الله يردوا عليك والشباب اللي هناك بيتعاونون معاك مايقصرون ..
    7 "
  3. السلام عليكم ،، انا حاليا ادرس لغة و قاعد ادور على قبول جامعة بتخصص الهندسة الميكانيكية. الي عنده معلومات عن مستوى الجامعة هذي بالدراسة من ناحية الصعوبة والمدينة لا يبخل علينا ، لاني محتار اكثر من جامعة ومن ضمنهم جامعة سان هوزيه هلل صعوبة هالجامعة تتقارن بجامعة سان هوزيه.. وشكررا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I-roreta
    السلام عليكم ،
    ليا ذحين ثلاث اسابيع ولا وصل لي الاي توني من المعهد مين مثلي ؟ طبعا معهدي في سكرمانتو
    عليكم السلام
    تواصلي على الايميل مع هذه الموظفه وان شاء الله تفيدك
    kesnerm@cce.csus.edu

موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I-roreta
    ايش هي افضل منطقه للسكن في ساكرامنتو بالنسبه للعائله يعني تكون امنه وهل هناك شقق تكون في عمارة مع حارس امن غير كابيتال تاور ؟
    حياك الله اختي والمعذره ع التأخير بالرد

من وجهة نظري فيه منطقه اسمها Arden Way ساكن فيها من سنتين وآمنه ويوجد حارس آمن

هذي اسم الشقق وجمعيها بجوار بعض ..

The Fountains at point west هذي غاليه شوي بس ارقى
    Sacramento CA Apartments | Fountains at Point West Home | (916) 922-5882

The Palms سعرها معقول وحلوه
    Arden-Arcade Sacramento Apartments | The Palms Apartment Homes Sacramento, CA

وبالإضافه الى ذلك موقع المنطقه استراتيجي قريب من كل شي
    اي خدمه ثانيه انا تحت امرك
    موفقه يارب
    7 "
57 من 58 صفحة 57 من 58 ... 752565758
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.