الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معايا في معهد جامعة نورث اريزونا

مين معايا في معهد جامعة نورث اريزونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ان شاء الله رايح لجامعة نورثن اريزونا بعد شهر و نص تقريبا و انا بصراحة ما عندي اي خلفية عن المنطقة ولا عن اقرب مطار لها ولا عن تكلفة السكن بالجامعة و المعهد فارجو التفاعل معي و الرد على اسئلتي وفقكم الله.
    7 "
  2. السلام عليكم انا راح اجي ان شاء الله لجامعة نورثن اريزونا و بصراحة ما عندي اي خلفية عن المنطقة او عن اقرب مطار لجامعة نورثن اريزونا او عن تكلفة السكن بالجامعة و تكلفة المعهد و هل البعثة تطول على ما تشملني ؟ ارجو التفاعل معي و الرد\ على اسئلتي وفقكم الله .
    7 "
  3. يا جماعة الخير انا جاني القبول من جامعة نورثن اريزونا و قبول من المعهد الي في نفس الجامعة بس انا ما اعرف ولا خطوة من اطب امريكا يعني لو تساعدوني بس
    شنو اقرب مطار لمنطقة فلاقستاف و شنو الوسيلة للوصول للجامعة هل هي عن طريق التكاسي و كم التكلفة التاكسي و هل التكاسي يستخدمون العداد ولا لا .
    و المنطقة عموما غالية و رخيصة و سكن الجامعة غالي ولا لا ؟
    جاوبوني جزاكم الله خير .
    7 "
  4. انا ان شاءالله راح تبدا دراستي في 10 _ 1 من عام 2012
    في جامعة نورث اريزونا وطبعا الدراسة اولا بتكون في المعهد اللي بنفس الجامعة ...... لاكن عندي استفسار للي يقدر يجاوبني
    هم حددوا تاريخ بداية الدراسة بتاريخ 10 بس انا سمعت وقريت بهالمنتدى انه فيه اختبار لازكم يكون قبل الدراسة ما ادري الظاهر عن تحديد المستوى او شي من هالقبيل
    فياليت اللي قد درس بنفس المعهد تبع الجامعة يفيدني رجاءا
    واكم مني جزيل الشكر
    7 "
  5. اذا هم حددولك التاريخ 10 فلازم تكوني عندهم لانه راح يعطوكي جدول بتاريخ اختبار تحديد المستوى وراح ياخذونكم جولة بالجامعة للتعريف . ويعطوكم محاضرة عن كيف تكملي اجراءتك وتستخرجي بطاقة الجامعة . لا تشيلي هم مافي شئ قبلها والدراسة راح تبدأ على ما اعتقد تاريخ 16 . وان شاء الله راح تستفيدي من المعهد اذا انتي جادة في دراسة اللغة لانهم كثيرين بيجوا وما يهتموا بالدراسة ويطلعوا العيب بالمعهد . مقارنة بين دراستي في المعهد وبين وحدة من زميلاتي بفينيكس عندي معلومات اكثر منها ولمن اسألها عن أشياء بتقول ما أخذوها ...على العموم الله يوفقك واذا عندك استفسار اتفضلي .
    بالنسبة للسكن نصيحتي لكي اذا كنتي متزوجة اسكني بسكن العوائل في الجامعة ارخصلك من برة وشامل اغاز والكهرباء والنت وكيبل التلفزيون وخط تليفون ارضي ومتوفرة باصات مجانية.
    متى موعد وصولك ان شاء الله ؟
    7 "
  6. Lamar-s الله يعطيك العافية وماقصرتي وشكرا على ردك لاستفساري
    صراحة طمنتيني الله يطمن قلبك يارب ويسعدك دنيا واخره
    مررررره كنت شايلة هم الدراسة وهم السكن
    وكيف اختار السكن المناسب ماديا لاننا راح نكون عايلة تعتبر كبيرة شوي انا وزوجي و 3 بنوتات
    بس انتي ماقصرتي الله ييسر امرك لما خبرتيني ان سكن الجامعة ارخص وبوجود هالخدمات فيه
    انا لسة ماقطعت تذكرة لاني انتظر الفيزة بس واول ماتطلع راح اجي وادعيلي بليز لان خايفة تبدا الدراسة و فيزتي باقي
    على العموم تحياتي لك واشكر من كل قلبي على المعلومات اللي افدتيني فيها

7 "
  7. السلام عليكم
    ممكن تعطوني اسم ورابط صفحة المعهد لأني بحاول اسجل بنفسي فيه
    واذا احد عنده خلفية كم الضمان المالي المطلوب
    ومتى يكون الرد ويوصل القبول
    ومتى موعد اقرب دراسة ياليت يخبرني ,, اكون شاكرة وداعية لكم ........
    7 "
13 من 13 صفحة 13 من 13 ... 81213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.