الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب لوس انجلوس

تجمع طلاب لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تحياتي لطلاب لوس انجلوس

ان شاء الله على لوس انجلوس تورنسي

ودراستي على 24-5 وحسافر على اول خمسة

ومااعرف ولا شئ عن تورنسي بس الي عرفته انه معدل السكن 840 دولار تقريبا

تحياتي لكم

؟؟؟؟؟؟؟ هل ياترى المكافئة تكفي ؟؟؟؟؟؟؟ مجرد سؤال هل من اجابة

دمتم مبتعثين
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهل لوس انجلوس و لكمووووووووووووووو كلكم بتنورون و اتمنى لكم التوفيق في بداية مشواركم الدراسي ....
    أي خدمه أي استفسار انا حاضر قديم في لوس انجلوس اكثر من اربع سنوات و ممكن اخدمكم باللي اقدر عليه في تورنس و سانتا مونيكا و لونق بيش و سانتا انا و ارفاين و لوس انجلس و هوليوود و سان دييقو و كل حاجه يعني اللي بيستفسر لا يستحي ولا يشيل هم هاتو ما عندكم و حاضرين للطيبين

وفقكم الله جميعا
    7 "
  3. مسااااااااء الخير للجميع
    انا بعد أنشاء الله رايح على لوس انجلوس westwood جامعة UCLA أنا مرافق مع أختي
    وكلنا أنشاء الله راح ندرس لغة في معهد UCLA

أتمني يكون هذا تجمع خير ونستفيد من بعض وخبرات بعض

وأي شي أقدر أخدم فيه انا حاضر

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Secret
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهل لوس انجلوس و لكمووووووووووووووو كلكم بتنورون و اتمنى لكم التوفيق في بداية مشواركم الدراسي ....
    أي خدمه أي استفسار انا حاضر قديم في لوس انجلوس اكثر من اربع سنوات و ممكن اخدمكم باللي اقدر عليه في تورنس و سانتا مونيكا و لونق بيش و سانتا انا و ارفاين و لوس انجلس و هوليوود و سان دييقو و كل حاجه يعني اللي بيستفسر لا يستحي ولا يشيل هم هاتو ما عندكم و حاضرين للطيبين

وفقكم الله جميعا

كيف تضبطلي سكن ؟؟ ... سانتامونيكا ... غرفة وحدة او استديو ... ( يعني ايش افضل طريقة ؟)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Secret
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهل لوس انجلوس و لكمووووووووووووووو كلكم بتنورون و اتمنى لكم التوفيق في بداية مشواركم الدراسي ....

وفقكم الله جميعا

تسلم يامعلم

بس ماشفتك ذكرت تورنسي ليش ماهي في لوس انجلوس ولا ايش افيدني عنها مااشوف احد يتكلم عنها

ولو سمحت راح اوجه لك سؤال واتمنى تجاوب عليه

المكافئة تكفي ؟؟ولالا؟ جاوب وياريت بالتفصيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القارحي
    تسلم يامعلم

بس ماشفتك ذكرت تورنسي ليش ماهي في لوس انجلوس ولا ايش افيدني عنها مااشوف احد يتكلم عنها

ولو سمحت راح اوجه لك سؤال واتمنى تجاوب عليه

المكافئة تكفي ؟؟ولالا؟ جاوب وياريت بالتفصيل
    مدينتك اسمها تورنس مو تورنسي اخوي القارحي و ما عليك المدينه حلوه و تبعد عن مطار لوس انجلوس ربع ساعه و نظيفه . Torrance
    7 "
2 من 106 صفحة 2 من 106 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.