الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب لوس انجلوس

تجمع طلاب لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر منصور
    ارغب في الحصول على قبول دراسات عليا في جامعة كالفورنيا لوس انجلوس
    علما باني موظف وسوف ابتعث عن طريق عملي
    شوف شروط الجامعه في البدايه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولين
    كم يكلف السكن في منطقة westwood شقه غرفتين؟

بالنسبة لمعهد UCLA اذا خلصت لفيلاته اقدر ادخل الجامعة او جامعات اخرى ؟ لاني قريت هنا بالمنتدى انو ياهلني لجامعات ثانيه
    على حسب التخصص بس اغلب التخصصات تحتاج توفل او ايلتس

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wama
    السلام عليكم
    انا مبتعثة في لوس انجلس ان شاءالله راح اوصل لوس انجلس في ١٥ مارس بس الى الان ماحصلت سكن تعبت وانا ادور راح ادرس في ucla حاولت ادور في ويست وود احتاج شقه بغرفتين اذا في احد يساعدني اكون شاكره له او اذا ممكن تعطوني اسماء شقق وانا اذا وصلت اشيك عليهم
    يعطيكم العافيه

يوجد شقق غرف وصاله حولين المعهد ب ١٧٠٠تقريبا

7 "
  4. اول ما توصلي خديلك فندق في الوست وود واسالي عن شارع اوهايو حتلاقي فيه شقق كثيره بسعر معقول حوالي الغرفه والصاله ب الف وسبعميه دي عماره وحولينها عماير كتير ممكن برجولك او محطتتين بالكتير بالباص 10905 Ohio ave.

7 "
  5. هبالنسبه للاخوات يوجد شقق سكن شير خاص للبنات بحوالي ٧٠٠في الشهر بمكتب زوما او مكتب سولوشن واكتر ٤ فشقه غرفتين بس ما اتوقع بترتاحون فيه، المكتبين قريبين من المعهد وعندهم عدت خيارات بس من كلام اكتر الشباب ما يخبو يتعاملوا معاه وعلى فكره المكتبين اصحابهم اتراك وبيكسبو ضعف المبلغ اللي بيندفع فافضل شي الواحد يدور وانا بالخدمه باي استفسار والله يسهلها عليكم يارب

7 "
  6. السلام عليكمم

انا حجزت من جدة الى لوس انجلوس وصولي ١٠ الصباح يوم الخميس

بس ابغا اروح سان دييقو والطيران الداخلي غالي فايش هيا اسهل طريقه توصلني ل سان دييقو عن طريق الباص ولا التاكسي + كم التكلففه

وهل لو ابغا اروح من لوس انجلوس لسان دييقو لازم ادفع رسوم التذكره قبل لا اركب الباص وكيف الطريقه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3MMR
    السلام عليكمم

انا حجزت من جدة الى لوس انجلوس وصولي ١٠ الصباح يوم الخميس

بس ابغا اروح سان دييقو والطيران الداخلي غالي فايش هيا اسهل طريقه توصلني ل سان دييقو عن طريق الباص ولا التاكسي + كم التكلففه

وهل لو ابغا اروح من لوس انجلوس لسان دييقو لازم ادفع رسوم التذكره قبل لا اركب الباص وكيف الطريقه

تقدر تأخذ قطار لين سان ديقوا ب 37 دوﻻر

7 "
68 من 106 صفحة 68 من 106 ... 186367686973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.