الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله عليك ابراهيم ماخليت بنفسك شئ ماشاء الله حتى انا كنت بالمطعم اليمني ههههههههههههههههه ماشفتك ^_^

وانا حابسه اخويه واقوله لانروح بعيد ههههههههههههههههه مسويه تسمع نصائح

الله يسعدك خيوو ومشكورين ياحلوين على المعلومات وانا بحط عناوين الشقق اللى اخذتها وارقامهم الى حاب يشوفها يتصل يحجز موعد معاهم

1- pine 929
    phone : 6746720

2 - Dr.Sherry.Manning
    phone : 719 - 330 - 9900

دى الشقق شفتها امس ان شاء الله اكون قدرت افيدكم
    7 "
  2. أهلا SFG

الف شكر،، ونصيحتك في محلها،، بس اللي حاصل مسألة مؤقته إلين ما يتأسس النادي، وصدقني بعدها بيصير فيه ترتيبات ثانيه وتقسيم للعمل وبيكون فيه طلاب وطالبات في النادي بيساهمون في ادارته وفي مساعدة بقية الطلاب، وهنا يحكمنا قول الرسول اللهم صلي وسلم عليه وعلى آله وصحبه : (خيركم أنفعكم للناس) و قوله : (من فرّج عن مؤمن كربة في الدنيا فرّج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه).

تحياتي
    حاتم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق ابوها
    اهلين ياحلوين صباح الخير على الجميع تنور المدينه خيوو محمد توصل بالسلامه يارب بس على فكره اللى قالى قال حتى التشكن نفس الدوهون
    اللى يستخدموها دهون خنزير انا ما احب اللحم وبراحتك خيو انا بس حبيت اعطي معلومه وهلا وسهلا فيك
    خيوو bLaCk DaY على حسب الجامعه ايش مطلوب منك بخصوص اللغه بس اغلبهم طالبين التوفل واسعار المعاهد تختلف ماعندي شئ محدد بس في معاهد تابعه لجامعات تدرس فيها وتدخل الجامعه بدون اختبار توفل انت راسل الجامعات او اسأل المكاتب اللى تجيب لك قبولات
    للغه او للجامعه طبعا راح يكون فيه رسوم اذا انت بجدة في واحد اعرفه يجيب قبولات مره كويس وانا متعامله معاه اذا حاب ممكن اعطيك اسمه ورقمه وتكلم معاه مره راح يفيدك وهلا وسهلا فيك اخوي
    الله يسلمك النور نورك

اذا كمان في التشكن فيه دهن خنزير هذي مشكله والله

ياليت تدلينا عليه الي يجيب قبولات علشان يفيدنا بعدين

لانه الصراحه انا تخصصي تجارة الكترونيه وشاااايل هم صعوبة القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA7MED
    الله يسلمك النور نورك

اذا كمان في التشكن فيه دهن خنزير هذي مشكله والله

ياليت تدلينا عليه الي يجيب قبولات علشان يفيدنا بعدين

لانه الصراحه انا تخصصي تجارة الكترونيه وشاااايل هم صعوبة القبول
    ماأتوقع برغر لحم البقر أو الدجاج فيه دهن خنزير. أول كانوا يستعملون دهون خنزير بس صارت مشكلة كبيرة ووقفوا استخدام دهن الخنزير حسب علمي. هذا رابط الموقع الخاص بالمكونات بالتفصيل ، وبرغر الدجاج ولحم البقر مافيه دهون خنزير. أهم شي تقولون لهم مايحطون Bacon (لحم خنزير) اذا كانت من ضمن الخيارات المتاحة.

http://nutrition.mcdonalds.com/nutri...dientslist.pdf

للمعلومية: دهن الخنزير المستخدم في الطبخ والقلي الخ = lard
    7 "
40 من 127 صفحة 40 من 127 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.