الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

...كيفكم اخواتي محتاجه تفيدوني ضروري

انا مبتعثه وحامل بالشهر الاول ومحتاجه تدلوني على افضل عياده اومستشفى لمتابعة الحمل فسان فرانسيسكو وتكون العياده تشمل الضمان الطبي للمبتعثين عنوانها واسمها وهل يوجد بها شخص يتحدث العربيه ...محتاجه الرد ضروري فضلا لا امرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    الحمدلله على السلامه اخوي
    وجزاك الله الف خير على النصايح وجعلها في ميزان حسناتك
    استحملنا شوي
    انت باي معهد وهل لك فتره هناك اول لسه واصل
    الانظمه والقوانين >> اكيد راح نتعلمها بالممارسه واكيد نحترمها
    الطرق ومحطات الباص>> الايفون وخرايط قوقل بتساعدك
    بس اهم حاجه والي احنا محتاجينها معلومات عن السكن والكل عارف انو الايجارات مره غاليه
    واذا تقدر تساعدنا بالموضوع
    وجزاك اله خير ويعطيك لعافيه

هلا وغلااا خوووي

خذ راحتك بأي شي يالغالي ولا يهمك ، انا لحالي هنا وساكن بسكن حلووو وبالنسبة لي يعتبر رائع جداً ، صحيح انه غالي لكن هذي ع حسب المواصفات اللي ابيها .

اما بخصوص السكن بشكل عام ، فالسكن على حسب المواصفات اللي تطلبها وكل ما كانت مواصفاتك عاليه كلما كان الايجار اعلى ، اعطيك بعض الحالات :-

قبل لا استرسل ، في المدينة عماير كثير تابعه للمعاهد او مستأجرة او حتى خاصه ومنتشرة بشكل كبير في مركز المدينة تحديداً ، وانصح في حالة رغبتك السكن لا تحاول تاخذ السكن عن طريق المعهد لان المعهد قد يأخذ عليك مبالغ اضافيه ممكن تتجاوز 100 او 200 $ شهرياً ، فأفضل شي يساعدك المعهد لمرة واحده في بداية قدومك ومن بعدها تبحث عن السكن مباشرة بدون دخول المعهد كوسيط ،

هناك عماير في شارع ماركت ، وعماير في السيفك سنتر ، وكذلك هناك عماير في شارع ستر (قريبة من مسجد ومطاعم ومقاهي عربية ) وكذلك عماير بشارع بوش ..وشارع بول وشارع أليس ، وهذه المناطق جميعها قريبة من بعض تقريباً....

الان نتوجه لبعض المعلومات عن السكن:-

1- ( غرف مؤثثه) :-
    اذا كنت ترغب في غرفة مشتركة (ممكن تتشارك في غرفه مع احد الاشخاص بمبلغ تقريبي بين 500 و 650$ لكل شخص )
    اذا كنت ترغب لوحدك (بحمام مشترك او حمام خاص ) تتراوح الاسعار بين (700 الى 950)

2- استديو غير مؤثث :-
    ايجاره بحدود (1000الى 1200) ، وتأثثه بحوالي (800) دولار لمرة واحدة- وانصح فيه للمتزوجين والعائلات بشكل عااام .

3- استديو لشخصين وطفل او من شخصين يسكنون في استديو مؤثث بحدود (من 1700 $ الى 2000$) .

باختصار اذا كنت لوحدك ما هناك اي مشاكل باذن الله ،لان المعهد في بداية الامر بيدلك على سكن مؤقت ، وبعدها ستجد من السعوديين والعرب في المعهد من راح يساعدك وما بيقصر معاك ااحد منهم أبداً..

وفي جميع الحالات انا في الخدمه حتى ادلك على الاماكن الجيدة او حتى لو حبيت ابحث لك عن سكن ، ماطلبت شي ، ابشر.....

قبل لا انسى ، جيب معاك مكينة حلاقة .... لاني فعلاً تعذبت بخصوص هالموضوع (أااه ياقلبي ع الرياض).... وحاول تاخذ لك دورة حلاقة عند اي حلاق في السعوديه ، لأني خليت وجهي شواراع ، وترى الاسعار مرتفعه نوعاً ما...

اذا عندك اي استفسارات أخرى انا بالخدمه لك وللجميع ، وأتمنى ان هالمعلومات تساعدكم في الحصول على مبتغاكم ........

مع التحية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرميصاء
    هلا فيكم والله .. انا اسفه ماعندي نت الا اشبك من الموول اللي جنبي .. الله يسلمكم من كل شرر .. بالنسبة للداون تاون انا ساكنه بشارع ماركت ستريت نفس شارع معهدي .. ساكنه بأستديوو .. سعره 1300 مأثث ومره نظيف ,, بس بدون غرفه .. اتوقع مع غرفه 1600 ,, ولازم اول شيئ التأمين ,, ..
    اختي العزيزه
    ممكن افهم ايش تقصدي بالتامين وهل دفعتي مبلغ الاجار شهرين ولا شهر واحد اول مااستاجرتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso dream
    اختي العزيزه
    ممكن افهم ايش تقصدي بالتامين وهل دفعتي مبلغ الاجار شهرين ولا شهر واحد اول مااستاجرتي
    آتاسف عالدخول الغلط بس التامين هوا عبارة عن ايجار شهر وبعضهم يطلب شهرين او شهر ونص، عموما هالمبلغ يرجعلك لما تطلعي ادا مافي اضرار بالشقة
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا رحلتي السبت الى سان فرانسسكوا مدينة بلزاينت هيل
    وليس لدي سكن الى الان وابغى اعرف البنوك الي هناك
    وارجوا منكم التواصل معي لاني محتاجه للمساعده
    وهذا ايميلي ولي في نفس مدينتي يضيفني ويقولي انه في نفس المدينه واذا ماكانت بنت اقول لاخويه يكلمه
    شكرا جزيلا
    fowz55@hotmail.com
    7 "
  6. صباح \ مساء الخير

أنا رحلتي على سان فرانسسكو بتكون يوم الجمعة 27 مايو 2011 وحابه أعرف مين معاي؟؟
    أنا دراستي راح تبدأ 6 يونيو 2011 في معهد امباسي
    وبالنسبة للسكن ياليت أحد يقدر يدلني على سكن مع عائلة طبعا أنا وزوجي وصراحة شايله هم مألاقي سكن بسرعة أخاف تطول قعدتنا بالفندق واحنا مو ناقصين خساير

تمنياتي بالتوفيق للجميع
    7 "
92 من 127 صفحة 92 من 127 ... 428791929397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.