الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream.a
    انا قدمت على هالمعهد بتاريخ 5/8 عبيت الابلكيشن وارفقت المرفقات المطلبوبه ايميل بنفس اليوم
    وجاني الحمدلله القبول بتاريخ 6/21
    تقريبا شهر بالضبط وهم كاتبين من اسبوعين ل 4 ان شالله يوصلك قبل
    الحمد لله أبشرك وصل القبول ، وزي ما تفضلتي أخذ شهر بالظبط إلين جاني الرد قدمت يوم 1 /4 و وصلني القبول ع الايميل يوم 4/30 ،وجاتني الأوراق للبيت بعد أسبوع ، باقي علي الفيزا واصدار قرار الابتعاث والتذكرة ونتوكل على الله.
    الله يوفقنا واياكم يا رب ويحقق لكم ما تتمنون، والله يسهل عليكم كل صعب.

والملتقى بورتلاند بإذن الله
    تحياتي للجميع..
    7 "
  2. يا اخوان أنا جاي بورتلاند مع زوجتي بإذن الله بعد ثلاث ايام الاثنين 11 مايو لدراسة اللغه في البدايه معهد PCC

إذا في أحد يقدر يفيدني من أهل المدينه بخصوص السكن, أنا حجزت فندق ثلاث ليالي كبدايه ولا عندي فكره بالسكن أفكر أسكن في بيفرتون سمعت ان فيها عرب كثير ومنطقه حلوه وأي كامبس تنصحون أسكن فيه

الله لا يهينكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث فلوريداا
    يا اخوان أنا جاي بورتلاند مع زوجتي بإذن الله بعد ثلاث ايام الاثنين 11 مايو لدراسة اللغه في البدايه معهد PCC

إذا في أحد يقدر يفيدني من أهل المدينه بخصوص السكن, أنا حجزت فندق ثلاث ليالي كبدايه ولا عندي فكره بالسكن أفكر أسكن في بيفرتون سمعت ان فيها عرب كثير ومنطقه حلوه وأي كامبس تنصحون أسكن فيه

الله لا يهينكم
    ياهلا والله

اللي سمعت فيه تمام التمام، منطقة بيفرتون حلوه، ومنطقة تايقارد، أو الليك اسويقو (Lake Oswego) كل هالمناطق حلوه وآمنه. وعلى العموم كل بورتلاند آمنه بس تجنب النورث ايست.
    اذا تبي نصيحتي مدد الفندق الى خمس أيام مثلًا عشان تشوف الشقق وتتمشى، مهما قلت لك عن المناطق يفضل انك تشوفها اذا ارتحت تدفع وتستقر.

أما الكامبس اذا كانت اللغة عندكم فوق المستوى الثالث أنصحك بكامبس سلفينيا، قريب من كل المناطق اللي ذكرتها لك وبمنطقة حلوه.
    7 "
  4. السلام عليكم
    ان شاءالله بجي بورتلاند يوم 14/6
    وعندي بعض الأسئلة
    بالنسبة للسكن في university pointe بالداون تاون كيف نظامه وايش مميزاته وبالنسبة للشقة المشتركة يحطوني مع بنت صح ولا يخلوني اختار مين الشخص اللي اسكن معاه؟
    وبالنسبة لمنطقة ليك سويقو كم تبعد عن معهد els في جامعة كونكورديا؟

والجو كيف حيكون من شهر 6 إلى 11 بالميلادي عشان اعمل حساب الملابس

وبالنسبة لساعات الصوم كم؟

والي يعرف شقة في منطقة لويد سنتر ياليت يفيدني وشكراً لكم
    7 "
  5. السلام عليكم
    حابه اسال انا دراستي ان شالله بتكون بمعهد pcc وبما انه فيه اربع فروع تواصلت مع المعهد وقالو من ليفل 1 الى 3 بيكون ب cascade campus
    بعد ليفل ثلاثه لي احقيه الاختيار بالفروع الباقيه
    وابي مساعده بالسكن بحيث يكون قريب من cascade campus وبنفس الوقت قريب من احد الفروع الثانيه
    منطقه تكون امنه واسعارها متوسطه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقدرون تفيدوني انا راح اكمل ماجستير في الماليه طبعا طلبت اني باخذ لغه في معهدpcc وارسلت لهم من زمان !!
    فاجاني الرد اليوم
    Thank you for your application to PCC. Your application is complete. I just wanted to let you know that you chose finance as a major. However, PCC does not offer Finance as a major. Since you indicated that your educational goal at PCC is Intensive English program. So, that will be the reflected on your admission letter if you are admitted.

ايش الوضع اللحين يعني هذا راح يأثر علي او ايش اسوي فيه احد راح يكمل ماجستير وجالس ياخذ لغه عندهم !! بلييير ردعلي
    7 "
174 من 184 صفحة 174 من 184 ... 124169173174175179 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.