الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسلمك

ياخوي بالنسبه لبورتلاند كويسه ورخيصه وطبيعتها حلوه لكنها تعتبر من المدن المتوسطه من حيث عدد السكان من وجهة نظري ( يعني مو كبيره مره مثل لوس انجلوس او نيويورك مثلا )
    وبصراحه مدري وش اقولك اخاف اقولك زينه وتجي ماتعجبك ولو اقولك مو زينه تروح لولايه ثانيه غاليه وتتحسف
    فلذلك احب اقولك ان اي ولايه بتروح لها بتعجبك ان شاء الله اهم شي شيك على الجو عشان تتاكد ان الوقت اللي بتروح فيه يكون مناسب لك واقرى عن الولايات في المنتدى وبالتوفيق
    7 "
  2. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG_1633.JPG
المشاهدات:	83
الحجـــم:	829.7 كيلوبايت
الرقم:	42271

هذي صوره للي جايين ان شاء الله من البي سي سي عن المستندات اللي يفضل ان الواحد يخليها معه وهو جاي أمريكا.
    طبعًا فيه الشرط الثاني والخامس والسادس هذي للناس اللي كانت تدرس هنا وراجعين اجازة.
    يعني المطلوب:
    - الجواز
    - الفيزا F-1 (اساسًا معك بالجواز)
    - I-20 الآي توني.
    - الضمان المالي المقدم من الوزارة، طباعته من الموقع تكفي.

واذا كان معكم اي مأكولات لازم عليها تاريخ انتهاء ويفضل انكم تعرفون اسمها بالانجليزي عشان تعبونها بالورقه اللي تقدم لكم بالطياره.
    وان شاء الله فالكم التوفيق والتساهيل جميعًا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم اول شي بسأل في نادي سعودي لمدينة بورتلاند عالفيس بوك !! ثاني شي وين اكثر المناطق اللي يجتمعون فيها العرب!!! بليز ردو علي

مافيه نادي سعودي ( كان فيه واحد مدير النادي اسمه الشريف لكنه تخرج ورجع للسعوديه الله يوفقه )

اماكن للعرب !!!
    بكل مكان موجودين ( الاسواق ، الداون تاون ، الرفر ،......الخ) لو ترفع حصاة لقيت عربي
    7 "
  4. السلام عليكم الرجاء منكم مساعدتي انا وصلت امريكا ولي يوم وماقدرت اطلع لاحساب بالبنك او شريحه جوال لانو عندهم اجازه !! اللحين هل لازم اذا فتحت ملف يكون عندي رقم امريكي وحساب بالبنك !! وفي مشكله اذا تاخرت في فتح الملف !!! بليز ردو علي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم الرجاء منكم مساعدتي انا وصلت امريكا ولي يوم وماقدرت اطلع لاحساب بالبنك او شريحه جوال لانو عندهم اجازه !! اللحين هل لازم اذا فتحت ملف يكون عندي رقم امريكي وحساب بالبنك !! وفي مشكله اذا تاخرت في فتح الملف !!! بليز ردو علي
    بالنسبة لفتح الملف لاتشيلون همه، انا مافتحته الا بعد اسبوع، بعد ما يفتحون الأثنين افتحوا حساب بالبنك ورقم من تي موبايل بعدين فتح الملف مافيه مشكله ابدًا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    بالنسبة لفتح الملف لاتشيلون همه، انا مافتحته الا بعد اسبوع، بعد ما يفتحون الأثنين افتحوا حساب بالبنك ورقم من تي موبايل بعدين فتح الملف مافيه مشكله ابدًا.
    الله يجزاك خير طيب بسألك i-94 وش سالفته فجأه طلع لي هذا الشي!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    الله يجزاك خير طيب بسألك i-94 وش سالفته فجأه طلع لي هذا الشي!!
    آمين واياك والجميع ����

هذا مطلوب منكم اذا جيتوا تفتحون ملف بالملحقيه، سهل جدًا من اللابتوب ادخلي هالرابط

https://i94.cbp.dhs.gov/I94/consent....HvH!1064455819

بعد الموافقة بآخر الصفحه يطلب منك تعبئة بعض بيانات الجواز، بعدين يعطيك نموذج I-94 فيه تاريخ دخولكم لأمريكا، احفظيه كملف PDF على جهازك لين يجي وقت فتح الملف ان شاء الله.
    7 "
181 من 184 صفحة 181 من 184 ... 131176180181182 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.