الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم بغيت رقم او ايميل معهد كويس في بورتلاند .. المكاتب اسعارهم غاليه 🏃🏻‍♂

واذا فيه خيار افضل من بورتلاند ..ياليت تفيدوني .. لي شهر ابحث ولكن اغلب المعلومات تاريخها قديم

والمده هي 6 شهور . هل تكفي او ازيدها .. وسلامت قلوبكم جميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manamano0o

انا ادرس ماجستير فالهندسه الميكانيكيه في بورتلاند و الحمدالله عندي خبره عن المدينه وعن الولايه بشكل عام و ايضا عن ولايات اخرى لاني كنت ادرس البكالوريوس في امريكا و تنقلت في كذا ولايه و الي عنده اي سؤال في اي شي فاله طيب انا حاضر اجاوبه عموما بخصوص مدينه بورتلاند المدينه جميله و حلوه و امنه جدا و فيها نسبه عرب ملحوظه و فيها اكثر من مسجد و معامله الناس جدا جدا راقيه و عن السكنات طبعا الكثير يهمه هذا الامر لكن اقوله ابشر انا صار عندي خبره فالامور هذي بس خبرني كم الميزانيه و كيف تبي السكن و انا ماراح اقصر و بخصوص الحجاب جدا عاااااااااادي لو تركبي القطار ماحد يطلع فيكي بالعكس يبتسمون و بخصوص الحضانه الجامعه نفسها بي اس يو فيها مركز حضانه داخل الجامعه يعني لا تحتارو و هم بروفيشنال في هذي الامور و تقريبا 400 لين 500 دولار فالشهر وشي اخر الي يبي يسكن برع بورتلاند عنده بيفرتون و لبك اسويقو و غيره و كلهك قراب تفريبا 15 دقيقه بالسياره اذا مو اقل بعد و فيه قطار بعد و طبعا في سكنات عدال الجامعه بس غاليه يعني انا سكان في كوندو يعني عماره جديده ما صارلها سنه فالدور 20 ادفع تقريبا 1350 دولار بس يستاهل كل شي يديد و شوف مناضر خلابه من البلكونه و حاطين سيكيورتي تحت ما اعرف ليش خخخخخخخخخخخ لانها امنه المنطقه بصراحه و طبعا في اسعار اقل و جيده بعد و اخر شي عندهم مستشفى قوي يعتبر احسن مستشفى مو بس في بورتلاند بل في اوريقن كلها اسمه اوش اس يو راح اكتبها صح مع العنوان و الموقع اذا حد طلبه بعدين و حبيت انوه انه غالبيه السكان بيض و فيها نسبه صينين بكثره جدا وهنود و الله يوفقكم جميعا :98:
    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اذا ممكن ايميلك او رقم الجوال لتواصل وشكرًا
    لان انا اعجبني وصفك لها وخاصة انها تنفع للعوائل ومب غالية
    7 "
  3. السلام عليكم أنا معيد تو متعين وشارطين علي اجيب قبول مشروط واعجبتني بوتلاند ودي أتواصل مع أحد هناك عندي كذا سؤال وشاكرين لكم ,
    bakhet8989@gmail.com

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suliman506
    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اذا ممكن ايميلك او رقم الجوال لتواصل وشكرًا
    لان انا اعجبني وصفك لها وخاصة انها تنفع للعوائل ومب غالية
    ممكن اتواصل معك ؟
    7 "
184 من 184 صفحة 184 من 184 ... 134179183184
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.