الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ابي اسأل عن جامعه psu هل هي صعبه ولا لا وخاصه تخصص public health سهل اولا انا جبت في توفل68وتخصص ذَا طالبين71 وماعندي وقت امتحن مره ثانيه.
    انا ادرس في جامعه ثانيهpsu تقبل تحويل ؟ وكم المعدل ؟
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    صراحةً حاب أشكركم على الموضوع الثري وعلى التفاعل في الردود والله لا يحرمكم الأجر وييسر أموركم.
    هاذي أول مشاركة لي في مبتعث وأتمنى اني أفيد وأستفيد..
    عندي استفسار بسيط أتمنى تساعدوني فيه:
    أنا قدمت على معهد ال PCC لي 3 أسابيع ، أرسلو لي رسالة يوم الخميس يقولون انهم رفعوا الطلب للمراجعة النهائية وبيجيني القرار النهائي ، وإلى الآن لم يصلني أي رد ، سؤالي هل في احتمالية انه يتم رفض الطلب ؟ ولا القبول مضمون بعد الله ، علمًا بأني طالب ماجستير وعمري 25 سنة..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAbdulrahman
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صراحةً حاب أشكركم على الموضوع الثري وعلى التفاعل في الردود والله لا يحركم الأجر وييسر أموركم.
    أنا قدمت على معهد ال PCC لي 3 أسابيع ، أرسلو لي رسالة يوم الخميس يقولون انهم رفعوا الطلب للمراجعة النهائية وبيجيني القرار النهائي ، وإلى الآن لم يصلني أي رد ، سؤالي هل في احتمالية انه يتم رفض الطلب ؟ ولا القبول مضمون بعد الله ، علمًا بأني طالب ماجستير وعمري 25 سنة..
    لوسمحت ممكن سؤال انت سجلت وعطيتهم الضمان ولا ارسلت لهم بس مسج !! لاني انتظر ردهم علي اذا فيه موافقه اولا اناللحين ماطلبت من الضمان !! واخاف اطلبه واذا سجلت يرفضوني!! ثاني شي اي كورس انت مسجل وباقي للحين مفتوح اولا عشان ماانتظرهم اطلب الضمان واسجل !!! رد علي لوسمحت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    لوسمحت ممكن سؤال انت سجلت وعطيتهم الضمان ولا ارسلت لهم بس مسج !! لاني انتظر ردهم علي اذا فيه موافقه اولا اناللحين ماطلبت من الضمان !! واخاف اطلبه واذا سجلت يرفضوني!! ثاني شي اي كورس انت مسجل وباقي للحين مفتوح اولا عشان ماانتظرهم اطلب الضمان واسجل !!! رد علي لوسمحت
    أهلين أختي ، أنا سجلت في الموقع وعبيت الأبلكيشن ودفعت الرسوم ، وتراه سهل جدًا ، المستندات المطلوبة : ( الضمان المالي - صورة من الجواز - كشف الدرجات ) تعبين الأبلكيشن بعدها ترسلين هالشغلات لإيميل بيعطونك اياه وبتجيك رسالة تأكيد انه أمورك تمام ، بالنسبة لي أنا سجلت على الFall اللي هو يبدأ في 21 September ، وآخر موعد للتسجيل يوم 15 July ، يعني باقي تقريبا 3 شهور ..
    تحصلين هالمعلومات على هذا الرابط :
    /www.pcc.edu/about/international/admissions

أتمنى اني أفدتك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAbdulrahman
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صراحةً حاب أشكركم على الموضوع الثري وعلى التفاعل في الردود والله لا يحرمكم الأجر وييسر أموركم.
    وعليكم السلام ورحمة الله

لا ان شاء الله ان وضعك سليم بس انتظر، أو اذا حاب تتأكد راسلهم واسأل كم ياخذ القبول النهائي؟
    ترا عادي متعودين على اسئلة الطلاب الدوليين مثلنا ويجاوبونك بوحابة صدر.
    العمر مايهم اذا اكتملت أوراقك فوضعك تمام ان شاء الله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraheem16
    السلام عليكم .. ودي استفسر هل Portland غالية ؟
    انا ودي اروحلها وتعرفون كاليا صار التحويل على الملحقية يتاخر فتقريبا كم بحتاج ميزانية 7 الى 8 شهور ؟
    كم متوسط السكن للشخص وكم متوسط السكن للشخصين او اكثر ؟
    وعليكم السلام
    بورتلاند أرخص من غيرها بس ماتعتبر الأرخص.
    يعني الشقه لشخصين تحصلها من $1100 الى 1500 تقريبًا، أما شخص واحد بين 800 و 1000.
    ممكن تلقى أرخص لو بحثت بس هذا المتوسط، او مع عائله، أو لو تاخذ مع روميت ووتقاسمونها تدفع النص 600 الى 700

الميزانية لكل المدة ماعرفت أحسبها، ان شاء الله واحد من المجربين يفيدك.
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    وعليكم السلام ورحمة الله

لا ان شاء الله ان وضعك سليم بس انتظر، أو اذا حاب تتأكد راسلهم واسأل كم ياخذ القبول النهائي؟
    ترا عادي متعودين على اسئلة الطلاب الدوليين مثلنا ويجاوبونك بوحابة صدر.
    العمر مايهم اذا اكتملت أوراقك فوضعك تمام ان شاء الله.
    مشكور أخوي ابراهيم على جوابك ، بغيت أسألك اذا انت تدرس في الPCC ، وش أفضل الأماكن للسكن لشخص واحد تكون قريبة في المعهد ، وهل السيارة ضرورية ولا يقدر الواحد يمشي أموره بالباصات ؟
    7 "
172 من 184 صفحة 172 من 184 ... 122167171172173177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.