الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاكم خير انا كتبت موضوع قبل 6 ساعات بس محد رد عليه او كتب اي تعليق .. انا بسال وش افضل واجمل مدينه في اوريقن .. من ناحيه الجو العليل والرائع وان المدينه تكون جميله وتوفر النشاطات مثل ملاعب كورة ونوادي رياضيه متكامله النشاطات وبولنج وترفيه .. وشكرا لكم
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم عساكم بخيرر يَ رب .. انا جاي باذن الله بوسط شهر سبتمبر ودراستي ماستر اداره هندسيه بجامعة PSU .. ابجي انشاء الله انا وزوجتي ، وابي سكن يكون من صاله وغرفه غير مؤثثه وابي بعد مساعده باحسن طريقه للتأثيث او اذا في احد بيطلع من شقته وبيبيعلي الاثاث وسياره اذا في بعد ..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا من طلاب معهد pcc
    انا لي في بورتلاند ثلاث شهور درسة في المعهد فصل الصيف
    احب اوضح ان المعهد لة اربع فروع في بورتلاند ( الروك كريك - كاسكيد - سلفينيا - الوويل كريك)
    المستويات الاولى وهي تعتبر تأسسية للطالب تبداء من الاول و الثاني والثالث تدرس في فرع الكاسكيد كامبوس المنطقة اللي فيها المعهد لا تناسب السكن فيها ولا انصح العوائل بها
    المهعد تدريسة قوي مناهجة جدا تفيدك في حياتك اليومية والتعامل مع الناس استفدت منة كثير في( اجراءات اليومية في البنوك او البحث عن الشقق وصف مكان او عنوان) يعني ماتدرس منهج عالفاضي .
    كذالك كتبهم تتبع طريقة اختبارات الايلس بالتدريس بتقولي كيف اقولك اغلب مواضيع الكتاب مأخوذة من اختبارات سابقة في الايلس يعني ان شاء الله ماتحتاج دورات في اجتياز الايلس
    للاحظوا انا اتكلم فقط عن المستويات الاولى وراح يفيد للطلاب اللي تأسيسهم ضعيف باللغة احب اوضح نقطة بسيطة المناهج اعلى مستوى من ان يدرس طالب في المستويات الاولى باللغه يعني راح تواجهون شوي صعوبة لكن كل شيئ لزم تعطية حقة خصوصا اللغة يعتمد على اجتهاد الشخص نفسة .
    اما في ما يخص طاقم التدريس فهنا يعتمد على الحظ كون اساتذتهم دائما يتغيرون بين فروع المعهد فهناك السيئ و الجيد بينهم لكن الحمد الله كان نصيبي مع المدرسين ممنتاز اعطوا الطالب حقة و تعبوا معنا في التعليم و طلعنا منهم بفضل الله بنتيجة رائعه . المعهد متشدد من ناحية الغياب و التأخير ايضا المستويات الاولى لا يمكن تعديل جداولهم تقدر تعدل الجدول وترتبة من المستوى الرابع يعني نفس نظام الجامعه رتب محاضراتك والاو قات اللي تناسبك .
    اخيرا نظام الاجتياز المستوى لا يعتمد فقط على حلك في ورق الاختبار !!!
    هناك للجنة مكونة من الاساتذة اللي درسوك خلال المستوى يحددون مستواك هل يؤهل للنجاح ام لا اشبة ما يكون بتقديم رسالة الماجستير ! وهنا لزم تثبت نفسك !! هل انت متمكن ام لا .
    كلامي يوضح فقط المستويات الاولى كوني كنت بها ادرس وعديتها والحمدالله على كل شيئ .

وان شاء الله لي عودة افيد و اوضح فيها المعيشه في بورتلاند و الاماكن المفضلة وآمنة بها

واتمنى اني افدت اي احد مقبل على هذا المعهد و لا تنسوني من الدعاء لي و لاخوي بالتوفيق والنجاح .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL_99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا من طلاب معهد pcc
    انا لي في بورتلاند ثلاث شهور درسة في المعهد فصل الصيف
    احب اوضح ان المعهد لة اربع فروع في بورتلاند ( الروك كريك - كاسكيد - سلفينيا - الوويل كريك)
    المستويات الاولى وهي تعتبر تأسسية للطالب تبداء من الاول و الثاني والثالث تدرس في فرع الكاسكيد كامبوس المنطقة اللي فيها المعهد لا تناسب السكن فيها ولا انصح العوائل بها
    المهعد تدريسة قوي مناهجة جدا تفيدك في حياتك اليومية والتعامل مع الناس استفدت منة كثير في( اجراءات اليومية في البنوك او البحث عن الشقق وصف مكان او عنوان) يعني ماتدرس منهج عالفاضي .
    كذالك كتبهم تتبع طريقة اختبارات الايلس بالتدريس بتقولي كيف اقولك اغلب مواضيع الكتاب مأخوذة من اختبارات سابقة في الايلس يعني ان شاء الله ماتحتاج دورات في اجتياز الايلس
    للاحظوا انا اتكلم فقط عن المستويات الاولى وراح يفيد للطلاب اللي تأسيسهم ضعيف باللغة احب اوضح نقطة بسيطة المناهج اعلى مستوى من ان يدرس طالب في المستويات الاولى باللغه يعني راح تواجهون شوي صعوبة لكن كل شيئ لزم تعطية حقة خصوصا اللغة يعتمد على اجتهاد الشخص نفسة .
    اما في ما يخص طاقم التدريس فهنا يعتمد على الحظ كون اساتذتهم دائما يتغيرون بين فروع المعهد فهناك السيئ و الجيد بينهم لكن الحمد الله كان نصيبي مع المدرسين ممنتاز اعطوا الطالب حقة و تعبوا معنا في التعليم و طلعنا منهم بفضل الله بنتيجة رائعه . المعهد متشدد من ناحية الغياب و التأخير ايضا المستويات الاولى لا يمكن تعديل جداولهم تقدر تعدل الجدول وترتبة من المستوى الرابع يعني نفس نظام الجامعه رتب محاضراتك والاو قات اللي تناسبك .
    اخيرا نظام الاجتياز المستوى لا يعتمد فقط على حلك في ورق الاختبار !!!
    هناك للجنة مكونة من الاساتذة اللي درسوك خلال المستوى يحددون مستواك هل يؤهل للنجاح ام لا اشبة ما يكون بتقديم رسالة الماجستير ! وهنا لزم تثبت نفسك !! هل انت متمكن ام لا .
    كلامي يوضح فقط المستويات الاولى كوني كنت بها ادرس وعديتها والحمدالله على كل شيئ .

وان شاء الله لي عودة افيد و اوضح فيها المعيشه في بورتلاند و الاماكن المفضلة وآمنة بها

واتمنى اني افدت اي احد مقبل على هذا المعهد و لا تنسوني من الدعاء لي و لاخوي بالتوفيق والنجاح .
    الله يوفقققك يااارب انا مسجله فيه بس الفيزا تاخرت علي وماقدرت اطلع واللحين اراسلهم عشان يعطوني اي توني جديد لانهم مارضو يطلعون لي بفيزا باي توني قديم مع ان التاخير منهم لكن الحمدالله وماعلينا منهم والله يكتب اللي فيه الخير طيب بسألك كم شخص في الكلاس ومتى الدوامات سولفي علينا الله يجزاك خير
    7 "
  5. بالنسبة لعدد الطلبه في PCC من ٨ اشخاص الى ٢٠ شخص
    ودراستهم تعتبر سهله مافيه ضغط لكن يجب عليك المذاكره اول باول بالاضافه لحضور بعض الحصص الغير ممنهجه ( للفائده ماعليها درجات )
    المستويات الاولى ( مثل ما وضحت الاخت دلال ) في مبنى الكاسيد يعني اذا مستواك بيكون لفل واحد او اثنين او ثلاثه بتكون بالكاسكيد وبالنسبة للفلات الاعلى اربعه وفوق تقدر تختاراحد المباني اللي منتشره في بورتلاند
    بالنسبة للمبتدئين دراستهم مسائيه من الساعه ١ الظهر الى ٥ يوميا (( انا سمعت انهم بيلغون يوم الجمعه الترم الجاي والدوام بيصير الى ٦ بقية الايام ))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsri7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم عساكم بخيرر يَ رب .. انا جاي باذن الله بوسط شهر سبتمبر ودراستي ماستر اداره هندسيه بجامعة PSU .. ابجي انشاء الله انا وزوجتي ، وابي سكن يكون من صاله وغرفه غير مؤثثه وابي بعد مساعده باحسن طريقه للتأثيث او اذا في احد بيطلع من شقته وبيبيعلي الاثاث وسياره اذا في بعد ..
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله بخير
    بالنسبة للسكن اخوي الافضل تاجله حتى توصل بالسلامه ان شاء الله وتختار على كيفك وعلى حسب المكان ( هل تبغى السكن يكون قريب للجامعتك والا لجامعة زوجتك ؟ وهل تبغى السكن بوسط البلد والا برى ؟ هل بتشتري سياره والا بتعتمد على المواصلات ؟........ الخ
    وبالنسبة للاثاث عندك ايكيا فيها كل شي ويوصلون لبيتك
    واغلب السكن غير مؤثث ( طبعا بالغالب بيكون معه اجهزه كهربائيه فرن كهربائي وثلاجه وبعض الاحيان غساله )
    واذا بغيت اي استفسار والا مساعدة بلغني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheLastPerson
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني.. أنا أن شاء الله نازل على بورتلاند في 8/25 فـ ياليت اذا احد ممكن يساعدني في إجراءات البنك واستخراج جوال ومعلومات عن المدينة
    والبحث عن سكن مناسب

اكون له شاكر لو بمقابل مادي.. تحياتي
    هلا اخوي
    اذا بغيت شي تواصل معي وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر 07
    السلام عليكم وجزاكم الله خير استفسار بصيط انا زوجتي جاه ابتعاث واخترناء بورتلاند هل هي كويسه لا العوائل وهل هي امنه ولا لا
    نعم كويسه للعوايل
    وآمنه بإذن الله
    ورخيصه وهاديه وصغيره والاجواء حلوه وطبيعتها خلابه
    7 "
176 من 184 صفحة 176 من 184 ... 126171175176177181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.