الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للقادمين لبورتلاند
    اللي يبي يستاجر سياره
    لازم تكون معك الرخصه السعوديه طبعا
    و لازم تكون معك بطاقة فيزه برصيد ( اغلب مكاتب الايجار مايقبلون بطاقة الفيزة مسبقة الشحن ) لكن فيه واحد عربي يأجر
    والشي الثاني لازم تضبطون جوالاتكم على التجوال الدولي والاستقبال المجاني عشان اذا جيت هنا وبغيت تكلم السعوديه تخليهم يدقون عليك ويحسب عليهم مكالمه داخليه عاديه وانت ماعليك ولا شي ( افضل من البرامج اللين والناتقو وطقتها ) واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    كلامك صح اخوي
    لكنه يقصد عشان ممارسة اللغه وبصراحه معه حق لان اللي يسكن مع اجنبي واللي قليل يقابل عرب تتطور لغته ( لانه ملزوم يمارس اللغه )
    وانا شخصيا ساكن مع عيالي فما امارس اللغه الا فيه المعهد او اذا طلعت بس
    ويوم رحت لواحد من الشباب ساكن مع عايله لاحظت الفرق ولغه متطوره

وانا من وجهة نظري ان السكن اللي فيه مشاركه سواء مع شخص والا مع عائله توافيق
    ممكن تسكن مع شخص من ديرتك والا ولد عمك وتختلفون وممكن تسكن مع اجنبي والا مع عايله امريكيه وتضبط الامور
    اهو حدد انه يستأجر شقة ويه أجانب ...

ما ذكر هوم ستي ... الهوم ستي ما عندي اعتراض عليه ابدا

لكن مشاركة في استئجار هذا لا يصلح ابدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justentsar
    اهو حدد انه يستأجر شقة ويه أجانب ...

ما ذكر هوم ستي ... الهوم ستي ما عندي اعتراض عليه ابدا

لكن مشاركة في استئجار هذا لا يصلح ابدا
    صحيح ان المجتمع الأمريكي يهتم بالماده أكثر مما نهتم بها كعرب او سعوديين بالتحديد، لكن ماتوصل اننا نعمم عليهم عبدة دولار.
    فيه من الخيارات مثلًا سكن PSU تشارك امريكان والسكن نفسه يضمن لك ان كل سكان الشقه يلتزمون بالشروط، يعني لو لاحظ الشخص اي تصرف من الروميت يقدر يشتكي ويطلعونه علطول من السكن او يعطونه انذار.

طبعًا مافيه خلاف ان الهوم ستاي أحسن وأضمن لأن العوائل معتادة على استقبال الطلاب الدوليين ويضمنون بيئة مناسبة نوعاً ما، اللي جاي أمريكا ويبي نصيحة يجرب انه يسكن اول الفترة مع عائلة لين يحصل سكن او روميت مناسب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    لوسمحتو سؤال انا غير الايتوني معاي والجوازات مرافقي ياخذ شي معاه !! اي اوراق او شي !!
    لا ما ياخذ شي
    ( الا اذا كان بيدرس طبعا ياخذ الاي تويني )
    رخصة السواقه اذا كان ناوي يستاجر والا يشتري سياره
    الجواًحاليا برررد وامطار ️ جيبوا ملابس شتويه تمشي حالكم واذا وصلتوا على خير ان شاء الله اشتروا ملابس من هنا افضل
    وعلى حظكم ماشاء الله (( الجمعه الجايه اسمها بلاك فرايدي )) اخر جمعه بنوفنمبر و هذا يوم بالسنه يكون فيه تخفيضات قويه باغلب المحلات والتخفيض يبدا من ١٢ بالليل وانواع الزحمه
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingalfa
    يعني تنصحوني احجز فندق اسبوع لين ما احصل سكن المعهد راح يجيبلي سكن وﻻ انا اصرف نفسي وبالنسبة للمعهد في معاهد زينة واسعار مناسبة ﻻني بدرس انجليزي 6 شهور وناوي اكمل الماستر في دولة ثانية
    نعم هذا افضل حل انك تاخذ سكن مؤقت والسكن الدائم يكون على اختيارك شخصيا
    المعهد ماله علاقه بسكنك ( يمكن يعلمك على شركة عندها سكن كمساعده فقط والا رسميا ماله علاقه )
    فيه معاهد رخصيه لكنها ابو كلب ( مشي حالك )
    وفيه معاهد نص ونص يعني ماعليها واسعارها مناسبه
    وفيه معاهد غااااليه ويكدونك كد
    7 "
  6. من وجهة نظري
    المعاهد المتوسطه
    Pcc رسومه بحدود الـ ٢٥٠٠ $ مدة ثلاث شهور كوارتر

Els
    Psu

المعاهد الرديئه
    كابلن
    كولمبيا
    بيلا

المعاهد القويه
    لويس ان كلارك
    ( مايقبل مبتدئين ) متخرج منه ولي العهد سمو الامير محمد بن نايف
    7 "
180 من 184 صفحة 180 من 184 ... 130175179180181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.