الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

بورتلاند اوريجون - خبرتي بالمدينه والله يحي اي احد عنده استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ابي منكم مساعده الله يجزاكم خير وانتم ماتقصرون دااايم الله يوفقكم ويسر اموركم انا المعهد تبيعي pcc والمبنى اخترت rock creak فماادري اللي في هذا المعهد وبالذات هذا المبنى ايش افضل سكن قريب منه واسعاره كويسه !! احد عنده خبر يعطيكم العافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم ابي منكم مساعده الله يجزاكم خير وانتم ماتقصرون دااايم الله يوفقكم ويسر اموركم انا المعهد تبيعي pcc والمبنى اخترت rock creak فماادري اللي في هذا المعهد وبالذات هذا المبنى ايش افضل سكن قريب منه واسعاره كويسه !! احد عنده خبر يعطيكم العافيه
    بصراحه ماعندي خلفيه كافيه عن السكن حول الروك كريك بالضبط لكن انا من وجهة نظري ان بفرتون كويسه فيها باصات وماكس وفيها خدمات واسعار السكن مناسبه جدا وتبعد عن الرك كريك حدود ١٥ دقيقه سياره وعن الداون تاون حدود ٢٠ دقيقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم
    اللحين وش وضع خطاب المباشره انا انتظره لي اسبوع وماارسلوه المعهد ! معهدي pcc
    !!!!
    عليكم السلام،
    على ما اذكر انه مايعطونك خطاب المباشره الا اذا بديتوا الدوام، لكن الحين ممكن تطلبين من الملحقيه طلب تعويض، ويعوضونك تقريبًا ب ١٢٠٠$ تمشي حالك لين تبدا الدراسه وتعطينه خطاب المباشره وتبدا المكافأه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    عليكم السلام،
    على ما اذكر انه مايعطونك خطاب المباشره الا اذا بديتوا الدوام، لكن الحين ممكن تطلبين من الملحقيه طلب تعويض، ويعوضونك تقريبًا ب ١٢٠٠$ تمشي حالك لين تبدا الدراسه وتعطينه خطاب المباشره وتبدا المكافأه.
    طلب تعويض لايش على اي اساس اطلبه! والله هالوزاره كل يوم اكتشافات جديده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    طلب تعويض لايش على اي اساس اطلبه! والله هالوزاره كل يوم اكتشافات جديده
    اظن بالموقع اسمه طلب فروقات، بس كذا فروقات للفتره من وصولك لحين نزول اول مكافأه، هالفروقات تختلف حسب التاريخ اللي دخلتي فيه امريكا، اظن يطلبون منك ال I-94 وكم طلب بعدين يعوضونك 🤔
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم
    اللحين وش وضع خطاب المباشره انا انتظره لي اسبوع وماارسلوه المعهد ! معهدي pcc
    !!!!
    تستطيع طلب الخطاب المباشرة قبل البدء بالدراسة فقط روح لمكتب الطلاب الدوليين واطلبه منهم مع بيان سبب الطلب وقولهم انك مستعجل تبية و راح يعطونة لك من ثاني يوم
    7 "
  7. السلام عليكم يا اخوان ، اشكركم عاى الموضوع ولتفاعل . بإذن الله انا ناقل على بورتلاند الاسبوع القادم وابحث عن روميت سعودي. واذا فيه احد عنده معلومات عن السكن او العوايل بالبيت يفيدني. ما اعرف قوانين المنتدى لكن مططر احط رقمي لان انتقالي قريب وما عندي سكن
    8322284262 احمد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.m.a14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب ايش المعاهد الي تنصحوني فيها في اوريجون ؟
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread446868.html

وفيه مواضيع ثانيه تفيدك
    بالتوفيق
    7 "
182 من 184 صفحة 182 من 184 ... 132177181182183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.