الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب سانتا برابرا .. santa barbara 2011..

تجمع طلاب سانتا برابرا .. santa barbara 2011..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرمش
    السلام عليكم ورحمة الله
    معاك محمد الشريف من النادي السعودي بامريكا ارجو التواصل معي وباذن الله اسعيلكم بالي تحتاجونه
    ونتمنى لكم الدعاء وشكرا
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اهلا اخوي
    الله يسعدك حبيت اسال ايش الاجراءات الي ممكن اسويها قبل اسافر، واتمنى اذا تقدر تستقبلني في المطار
    شكرا لك مقدما الله يعطيك العافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرامار...
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اهلا اخوي
    الله يسعدك حبيت اسال ايش الاجراءات الي ممكن اسويها قبل اسافر، واتمنى اذا تقدر تستقبلني في المطار
    شكرا لك مقدما الله يعطيك العافيه
    اخوي ميرامار اعتذر عن الرد متاخر بسبب عدم دخولي المنتدى
    اتمنى التواصل معاي عل ايميل
    mr_medo24@hotmail.com
    محمد الشريف
    7 "
  3. السلام عليكم
    كيف حالكم ؟ ان شاء الله منيحين
    انا طالب لي حول السنه ونص في سانتا باربرا
    طبعا بدايتي كانت جبت قبول من معهد EF الله يخسفبه <<< لانه ضيعني بس وش اسوي جاي ع حسابي
    المهم مالكم بالطويله اللحين ضموني ابشركم للبعثه ونقلت لمعهد ELS هذا المعهد جبار يفيدك اكديمي وطبعا يفتحلك كذا جامعه من دون اختبار ايلتس بس بشرط تخلص مستوى 112
    عموما دراسة هل المعهد شديده بالحيل ومليان سعوديين <<< للي بيسأل
    المدينه بها اضن اربع معاهدللغه اللي هي معهدي els و ef و كابلان ومعهد اسمه سانتا باربرا كولج حكومي ايه ومعهد مدري وش يبي اسمه سانتا باربرا بيزنس <<< من جد هذا المعهد دايم امره ولا اشف احد فيه
    طبعا المدينه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ه جنان وامان بعد الله لاكن كل شي بحقه <<<< وش قصدك يالاخو استح
    اقصد السكن هنا يشويك يعني اذا تبي شقه لك انت وخويك غرفه وصاله ومطبخ وحمام وانتم بكرامه قصدي تبداء من 1100 وانت طالع
    واذا بالعايله لا تختلف حسب من وين تجيبها اقصد مثل معهد ef احس مستولي ع العوائل اللي هنا فا يجيبلك حدود 800 غرفه خاصه مع اكل خمس ايام وجبتين فطور وعشاء<< تصدقون عشاهم عندي غداء يتعشون الساعه 6ونص <<< حزة قهوه عندنا بالرياض
    المهم المدينه شوي غاليه لكن تبي ترتاح فيها
    ايه بالنسبه للجامعه ما عندي اي معلومه غير انها تطلب 7 في الايلتس عشان كذا شلتها من مخي <<< يؤمن بمبداء رحم الله امراء عرف قدر نفسه
    موقع الجامعه في قوليتا طبعا مدري ليه مسمينها قوليتها ولها زبكود لحالها متصله مع سانتا في كل شي كأنك طالع من حي الصحافه ورايح للعقيق <<<وصف جبار وقاتل ما راخ احد يعرفه غير اهل الرياض<< لا يكثر ارجع لموضوعك
    ايه المدينه هذا ما تحتاج سياره الباص مرررره حلو كافيك عن السياره مغطي كل مناطقها

احس اني مو مرتب بردي لاني دايخ وابي النوم
    عموما يالغالين انا بالخدمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osam
    السلام عليكم
    كيف حالكم ؟ ان شاء الله منيحين
    انا طالب لي حول السنه ونص في سانتا باربرا
    طبعا بدايتي كانت جبت قبول من معهد EF الله يخسفبه <<< لانه ضيعني بس وش اسوي جاي ع حسابي
    المهم مالكم بالطويله اللحين ضموني ابشركم للبعثه ونقلت لمعهد ELS هذا المعهد جبار يفيدك اكديمي وطبعا يفتحلك كذا جامعه من دون اختبار ايلتس بس بشرط تخلص مستوى 112
    عموما دراسة هل المعهد شديده بالحيل ومليان سعوديين <<< للي بيسأل
    المدينه بها اضن اربع معاهدللغه اللي هي معهدي els و ef و كابلان ومعهد اسمه سانتا باربرا كولج حكومي ايه ومعهد مدري وش يبي اسمه سانتا باربرا بيزنس <<< من جد هذا المعهد دايم امره ولا اشف احد فيه
    طبعا المدينه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ه جنان وامان بعد الله لاكن كل شي بحقه <<<< وش قصدك يالاخو استح
    اقصد السكن هنا يشويك يعني اذا تبي شقه لك انت وخويك غرفه وصاله ومطبخ وحمام وانتم بكرامه قصدي تبداء من 1100 وانت طالع
    واذا بالعايله لا تختلف حسب من وين تجيبها اقصد مثل معهد ef احس مستولي ع العوائل اللي هنا فا يجيبلك حدود 800 غرفه خاصه مع اكل خمس ايام وجبتين فطور وعشاء<< تصدقون عشاهم عندي غداء يتعشون الساعه 6ونص <<< حزة قهوه عندنا بالرياض
    المهم المدينه شوي غاليه لكن تبي ترتاح فيها
    ايه بالنسبه للجامعه ما عندي اي معلومه غير انها تطلب 7 في الايلتس عشان كذا شلتها من مخي <<< يؤمن بمبداء رحم الله امراء عرف قدر نفسه
    موقع الجامعه في قوليتا طبعا مدري ليه مسمينها قوليتها ولها زبكود لحالها متصله مع سانتا في كل شي كأنك طالع من حي الصحافه ورايح للعقيق <<<وصف جبار وقاتل ما راخ احد يعرفه غير اهل الرياض<< لا يكثر ارجع لموضوعك
    ايه المدينه هذا ما تحتاج سياره الباص مرررره حلو كافيك عن السياره مغطي كل مناطقها

احس اني مو مرتب بردي لاني دايخ وابي النوم
    عموما يالغالين انا بالخدمه
    اهلين اخوي انا حاليا بسانتا باربرا وجالس ادور سكن اذا تقدر تقابلني وتدلني ع الاماكن
    اخوك محمد
    7 "
  5. مساء الخير يا شباب
    أنا جاني أنا وزوجتي قبول بمعهد EF بسانتا باربرا
    أبي أستفسر عن المنطقة !!
    وعن هالمعهد بالذات الكل يذم فيه !!
    وهل بالامكان تامين سكن مكون من غرفة وصالة ومطبخ
    تاريخ بداية الدراسة 14/11/1

badrbaatiah@gmail.com
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baatiah
    مساء الخير يا شباب
    أنا جاني أنا وزوجتي قبول بمعهد EF بسانتا باربرا
    أبي أستفسر عن المنطقة !!
    وعن هالمعهد بالذات الكل يذم فيه !!
    وهل بالامكان تامين سكن مكون من غرفة وصالة ومطبخ
    تاريخ بداية الدراسة 14/11/1

badrbaatiah@gmail.com
    هلا اخوي
    انا حاليا بسانتا باربرا ولي 5 ايام والمدينه عاديه جدا واغلبها مكسيكان الجو حلو بس السكن سيء سيء جدا ماتحصل شقه ولمن تحصل شقه وتعبي ابلكيشن وتنتظر وقبلك ناس واحتمال يرفضونك يعني بالعربي لاتروح نصيحه ولوحصلت سكن غااااالي 1600 وفوق ومن دون اثثاث
    حاول تغير الولايه ابعد عن كالفورنيا شوف لك ولايه ثانيه قبل تسافر، انا حاليا احاول انقل من الولايه...

هذي نصيحتي ومن تجربتي الحاليه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد البدر
    السلام عليكم
    أنظم اليكم طالب جديد في سانتا باربرا
    قريت اللي كتبتوه شكلها مدينه رايقه وحلوه
    بداية دراستي 13/1/2014 في معهد Santa Barbara Business College
    أسال الله التوفيق لي ولكم أن شاء الله
    هلا اخوي
    تكفى بغيت استفسر عن هالمعهد اذا فيه اي طريقه للتواصل معك اكون شاكر
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.