الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب سانتا برابرا .. santa barbara 2011..

تجمع طلاب سانتا برابرا .. santa barbara 2011..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قائد المسيرة
    قائد المسيرة

مبتعث جديد New Member

قائد المسيرة الولايات المتحدة الأمريكية

قائد المسيرة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى architecture , بجامعة sooon
    • sooon
    • architecture
    • ذكر
    • California - Santa Barbara‏, California - Santa Barbara‏
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 02:13 PM

السلام عليكم
    كيف حالكم اجمعين ..
    انا من طلاب المرحلة السادسة .. قبولي في مدينة سانتا برابرا
    الدراسة ان شاء الله في شهر 3 من عام 2011 في معهد اي اف
    اول شي حابب اعرف مين معايا في هذه المدينة والمعهد ..
    عشان نتعرف على بعض اكثر ونستفيد من خبرات بعض

الموضوع التاني ..
    ياليت اللي عندده اي معلومة عن هذي المدينة .. جو .. سكن .. اسعار .. جامعات ..وووو الخ
    ياريت يفيدنا في هذا الموضوع وله دعوة صادقة ان شاء الله

بصراحة قريت مواضيع كثيرة من اعوام سابقة 2008 و2009 ناس بتسأل وما كان احد بيجاوبهم أو بالاصح كانت اجابات قليل وما تشمل كل الجوانب

اتمنى من الاعضاء التفاعل معانا .. " وانا عارف انهم راعين فزعات " واي معلومة مهما كانت صغيرة بتفيدنا ان شاء الله ..

وشاكر لكم تفاعلكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaYeM
    يالله حيهم

انا معاك وسويت موضوع قبلك لكن محد يمي

ع العموم انا بنفس المعهد بعد لكن دراستي 4/4/2011

ان شالله نحصل من يفيدنا

حلو انا قبلك بشهر انا يوم 7\3\2011
    وكويس شخصين الى الان .. ان شاء الله بنشوف معنا ثانين ..

ولا تشيل هم اخوي .. ان شاء الله بنحصل احد يفيدنا وبرضوو خلينا نستفيد من خبرات بعض البسيطة ..

اكيد كل واحد قرى لو شوي .. فياليت نتشارك .. واكيد فيه ناس حتتحمس وتشارك معنا ..

الان فيا نوووووووووم .. وان شاء الله بكرة بحاول احط اللي اقدر عليه من معلومات بسيطة اعرفها
    7 "
  3. هلا حبيبي انا احد طلاب EF سسانتا باربارا حالياً ..’ من حيث الموقع الجغرافيالمدينة في كاليفورنيا جنب لوس انجلوس ( - مدري وين بالضبط ع الخريطه ~سيارهـ لـ لوس انجلوس حوالي ساعه ونص بالقطار حوالي ساعتين ونص .. :,السكن دامك جيت لـ معهد إي اف لا تخاف يدبرون لك لسكن من 600 دولار لـ 900 دولار حوالي ..وإنت لا حسيته غالي خذ سكن ابو شهر من المعهد ودور لك سكن بعدين .. بتلاقي على 600 : الطقس جداً جداً جداً روعهَ .. دراجه الحرارهـ من 17 مئويه في النهار لـ 4 مئويه في الليل واحيان توصل لـ 1 ع الفجرالمدينة مافيها ثلج وفي عز البرد تلاقي رؤوس الجبال عليها ثلجوالغيم لازم تشوفه في الإسبوع اكثر من مرهـاليوم بالذات الجوء غيم ورشاش خفيف من طلعت الشمس لين الحين الساعه 9 ونص في الليل رشاش مو مطروالإسبوع هذا كل التوقعات يكون الجوء غيم .. :, المعيشةمتوسط المعيشه 20 دولار في اليوم .. هذا إذا كنت بتتغدا وتاخذ لك قهوة ويمكن تتعشا بعد .. لكن هذا الغداء والعشا بتكون في ماك طبعاً لأنه ارخص مطعم في امريكا ..’وإنت ححاول تتعشى عند العائله بتوفر كثير صدقني لأن جلستك في الشارع بتكلفك كثير كل شوي تجوع وودك تشتري شي .. المواصلات سلمك الله عندك باصات توديك اي محل في المدينة تذكرة الباص لـمدة 30 يوم بـ 52 دولار لـو كنت فوق الـ 18 وتحت الـ 18 بـ 42 دولاراليوم حسبتها مع واحد خوي وقلت لو بنسوي إننا طفارئ مرهـ وحسبناقلنا 52 تذكرة باص + فاتورة جوال نقول بـ 100 شهرياً + 15 دولار كل يوم وإنت إذا بتتعشى في البيت ما بتصرف الـ15 دولار حوالي بتصرف 10 دولار بالكثيرنفترض إنك بتصرف 15 في اليوم اللي هي غداء وكوب قهوة وكرسون مثلاً .. 52 تذكرة باص + 100 فاتورة + 450 هذا صرفك في اليوم لمدة شهر = 602 دولار ..حوالي 650 دولار تعيشك شهرياً غير فلوس المعهد وغير فلوس السكن .. المدينة مافيها عرب كثير ما يتعدون الـخمسين واحد وحالياً مشوا كثير اللي بيرجع السعوديه واللي بيغير ولاية واللي خلص المعهدواتوقع يجون دفعه جديدهـ .. المدينة تعتبر صغيرهـ .. مافيها مباني كبيرهـ .. , والمعاهد اللي فيها فيها معهد EF + ELS + معهد كابلانوبصراحه وبصراحه وبصراحه إذا إنت جاي دراسه .. لا تجي معهد EFإي اف في دراسه ودرساتهم حلوهـ لكن فيه ترفيه زايد عن اللزوميعني إذا إنتي بتجي وحاط في راسك وقت اللعب لعب ووقت الدرس درس تعالهذا اللي اقدر افيدك فيه يالغلاوانا اقول لك استخير وتوكل ع الله وتعالالمدينة والسكان والناس هنا زي العسسل بتحب العيشه هنا والله العظيم ..واي سؤال يالغلا انا تحت امرك ..
    :
    7 "
  4. ^^^^
    ماشاء الله ماقصرت

انا خيروني قبل كذا عن معهد efو انا عندي تحفظ منه

علي العموم

اغلب سكان المدينة هم من اصول فرنسية او مكسيكيين من اصول فرنسية
    البلدة صغيرة و مبانيها صغيرة حتي لما دورت باليوتيوب ماعجبتني المدينة حاسها خنقة
    لكن هادية و نسبة السود تكاد تكون معدومة و اغلب مشاهير هوليود فيها و اعتقد منهم لينزي لوهان

لهذه الاسباب و لقلة توفر المعلومات عنها انا غيرت المدينة و رحت لسانتا مونيكا ،... جنة الله في البحر و اكبر و اروع ، و فيها ال 3rd street الي فية كل شي يعني افخم من شارع القذارة ... عفوا التحلية بجدة
    7 "

5. اليوم استلمت القبول حقي ...

بمدينة سانتا باربرا , في معهد EF والدراسه بتاريخ 7\3\2011

بس والله يا اخوان ما ادري وش اسوي حايس حوسه .. انا ما عمري طلعت من جده هالمره امريكا

ابي احد يفيدني ... ابي اسكن مع عايله ؟؟

وياليت الاخوان يفيدوني با اهم الاجراءات والخطوات بعد استلامي للقبول

وشكرآ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.