الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سجل >>> طلاب مدينة ( سانتا باربرا - Santa Barbra )

سجل >>> طلاب مدينة ( سانتا باربرا - Santa Barbra )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا وغلا حبيبي زايد والله انا حاليا بسانتا وساكن عند رجال سكن عائله يعني ماشي حاله بس والله غالي المعهد تقريبا اخد ١١٢٠ دولار وصراحه مو قد كدا ما اخفيك

والله عشان جلست بالفنادق اسبوعين والفنادق غاليه والله وبعد الفنادق يجو المعهد ياخدو دا المبلغ شي مو طبيعي

ف ياريت لو عندك اي شي تفيدني يكون احسن من الي عندي

ولو ما عليك امر كنت بسألك عن بطايق الباص ام تي دي اقدر اشتري اليوم ولا مقفلين ؟

والف شكر لك يا زايد على خدمتك ربي يوفقك ويكتبها بميزان حسناتك يارب
    7 "
  2. هلابك يالغالي الحمد الله على السلامة اول شي أي شي من المعهد غاااالي انصحك تروح لموتيل ارخص واحسن وفيه قريب من المعهد والله ياخوك فيه عائلة من زمان عنهم بس برسلك العنوان حقهم وامااآ من ناحية الباص ما اتوقع اليو فاتحين بكره ان شاء الله 52 دولار في الشهر وان شاء الله تتيسر باذن الله وكل امرك لله سبحانه واذا بغيت أي شي راسلني على الخاص وان شاء الله مرااح اقصر معك العفوا وناا اخوك هذا من فضل الله سبحانه اللهم امين وياك يارب الله يجزاك خير الله يوفقناا وياك يارب
    7 "
  3. ​والله ياغالي رحت ارخص موتيل واقرب شي من معهدي واخد في اليوم ٦٩ ومع التاكس يطلع ٧٧ وازيدك قلي الويك اند ناخد زياده ومشيتها جلست اسبوعين صرفت مره كثير لين ما كلمتني حقت المعهد وقالتلي لقيت ولمن رحتلهم لقيت السعر الخيالي

المشكله في ناس برا واسعارهم ارخص بكثير بس الي ما يرد والي اراسله وما يرد واحد رحتله للبيت ودقيت عليه ما رد

وحاليا في البيت وصاحب البيت رجال محترم قلتله كل شي وانو ممكن اغير ادا لقيت شي ارخص قلي ع راحتك خليك هنا مدام مافي مكان تروح ويوم الاثنين كلمها وشوف ايش تقلك حتى لو خرجت مبغا منك شي

والله يعين ع قولتك وربي عزيز وغالي ما تقصر والله يكثر من امثالك والله انا حاليا معهد ونادي ادا حاب نتقابل نطلع يوم ونجلس مع بعض من عيوني وتامر امر وان شاء الله نفيد ونستفيد والله يعيننا يارب
    7 "
  4. الله يكون بعونك ان شاء الله تتيسر باذن الله والله ياخوك اتشرف في معرفتك بس والله نقلت من المدينة صوب لوس انجلس

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يكون بعونك ان شاء الله تتيسر باذن الله والله ياخوك اتشرف في معرفتك بس والله نقلت من المدينة صوب لوس انجلس
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني أنا في الصيف ودي ادرس في معهد EF اللي في سانتا باربرا
    وش رأيكم في المعهد هل هو كويس وهل في معهد أزين منه في سانتا باربرا
    وودي اعرف سلبيات المعهد وايجابياته
    الله يعافيكم استنى الردود
    علما أني بدرس تقريبا 11 اسبوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    الله يكون بعونك ان شاء الله تتيسر باذن الله والله ياخوك اتشرف في معرفتك بس والله نقلت من المدينة صوب لوس انجلس

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا اخوي يعتبر عادي لكن من ميزاته انه به واجد اجانب فا يطورك بالكلام اقصد اذا جيت تتكلم
    اما عيوبه مابه دراسه تفيدك عشان تدخل الخامعه وهذا رائيي وحبيت اشاركم به
    لاني سبق ودرست فيه
    اتمنى اني فدتك
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا ببدء دراسه في معه ELS يوم ٥/٥ فيه احد يدرس هناك او بيبدء معي، واللي يقدر يساعدني بالحصول ع سكن مع عايله اكون له من الشاكرين لان المعهد يقول ماحصل لي وعطاني سكن طلاب ب ١٣٣٠دولار الشهر

trust takes years to build, seconds to break, and forever to repair.
    7 "
13 من 20 صفحة 13 من 20 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.