الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سجل >>> طلاب مدينة ( سانتا باربرا - Santa Barbra )

سجل >>> طلاب مدينة ( سانتا باربرا - Santa Barbra )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim abdulaziz
    حياكم الله اعزائي المبتعثين في سانتاباربرا.
    بحول الله وقوته وصولي لسانتاباربرا بتاريخ27/12/2014 ابي فزعتكم بارك الله فيكم بخصوص السكن بشقه. معي زوجتي مع العلم بدرس بمعهد ef.
    الصراحه متخوف من الموضوع لوكنت لحالي ممكن امشي حالي لكن معي زوجتي وهو اكثر شي مقلقني. ياليت تفيدوني. بوركتم
    انا ما اعرف كم حدك صراحه لكن السكن هنا مررا يتعب وغالي ، ف ابشر حبيبي تواصل معاي وانا بحاول ادور لك واقلك المناطق الكويسه واي خدمه حاضرين ، وفيه عندك موقع قراقليست تقدر تشيك فيه اذا ودك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صراحة المدينة هاذي اول مره تمر علي ولكن هذا الموقع يمكن يخدمك ....Stanford-California-{section} - Saudiusa عن اذن الادارة

وهذا موقع الجامعه Stanford University ما ادري هل فيه معهد تابع الجامعه هاذي ولا هذا والله ما اقدر افيدك فيه ان شاء الله الاخوان يفدونك ولكن سوي اعلان يمكن احد يفيدك فيه

تحياتي
    7 "
  3. المدينة مافيها معاهد متاحة الان من قبل الوزارة
    ودورت بالمدن القريبة منها زي سانتا كروز وبالو ألتو وسانتا كلارا وما ارتحت لشي فيهم
    فقررت ابعد شوي وادرس اللغة في سانتا باربرا
    ولقيت فيها 3 معاهد
    EF
    ELS
    Kaplan

ان تكرمتو اعطوني رأيكم بالمعاهد ايش افضل معهد بينهم لاني ناوية ان شاالله اليوم اختار واحد
    7 "
  4. اختي رنين مدينة سانتاباربرا جميلة جدا ولكن غاليه جدا تعتبر مدينة سياحيه. بالنسبة للمعاهد يعتبر els افضل لانه يفتح لك كذا جامعه مع العلم انه تجاري ولكن الافضل بين المعاهد اللس ذكرتيهن وهذا من كلام احد الاخوه هناك. معهد efتجاري ويغلب عليه شرق اسيوين ولاتينيين ويعتبر جميل كبداية اللغه حتى تتعرف على المدينه وبعدين تنقل. انا مسجل في ef وبتقل على els باذن الله
    7 "
  5. انا المدينة حجلس فيها فترة اللغة فقط وبعدها حنتقل
    فانا كل اللي يهمني قوة الدراسة وماعندي اي مشاكل مع الضغط وما احب اضيع وقت في الترفيه لا فيما يخص الدراسة ولا في اوقات الفراغ
    ف هل الافضل بينهم ELS ؟
    كمان لو احد عنده فكرة عن مكتبات عامة فين موجودة ؟
    7 "
15 من 20 صفحة 15 من 20 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.