الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سجل >>> طلاب مدينة ( سانتا باربرا - Santa Barbra )

سجل >>> طلاب مدينة ( سانتا باربرا - Santa Barbra )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس ميمو
    الاخت سمسميه جزاك الله خير
    ردك جميل جدا جدا وزين حصلت احد يدرس في els بس غريب موضوع الاسبيكنق مهم وغريب معهد مثل els مايهتم فيه ما اتوقع
    يمكن مع الايام تشوفين بنفسك وتحكمين
    بالنسبه للسكن هل انتي ساكنه مع عائله وكيف العوائل اللي يقدمها المعهد وهل هي قريبه من المعهد
    ايضا انا شفت السعر 375 بالاسبوع من els يعني 1600 دولار تقريبا
    فهل هذا صحيح

ايضا خلال كم جاك القبول ومتى رتبوا لك السكن مع عايله

جزاك الله خير واسف على الاطاله
    ---
    السبيكنق لك عليه بس اتوقع لان التيتشر اللي ماسكه السبيكنق مستواها مو مره في الشرح
    و لكن باقي التيتشرات ممتازين الله حق ع كلام الناس اللي لهم اكثر من ٣ شهور في المعهد 🏻
    اي انا ساكنه مع عايلة تبع المعهد و اول ما سجلت فيه طلبت سكن مع عايلة و القبول و ترتيبات السكن خذت مني اسبوع تقريبا ..
    الله حق انا عايلتي بعيده شوي عن المعهد ، يعني بالباص احتاج ٤٠ دقيقه عشان اوصل للمعهد بس لو بتاخذ سيارة بتوصل ب ١٠ دقايق 🏻
    سعر العايلة بالشهر ب ١٢٠٠ دولار هذا اللي قالته لي المسؤولة عن الهوم ستاي ، بس بالاسبوع هذي اول مره ادري عنها ، ما عليك انت تعال و هم بيرتبون لك السكن بس اهم شي انك تطلب العايلة تكون امريكية لان بعض الطلاب طاحوا بعوايل اسبانية او مكسيكية و الاكسنت حقهم مو مضبوط ابد
    ولو اخوي هذا واجبنا 🏻
    7 "
  2. جزاك الله خير معلومات ثمينه وقيمه ..

العايله يرتبونها لي بعد ما اوصل انا اروح معهم اشوف العوايل ؟
    والا من قبل السفر ؟
    وهل يطلعوني على العائلة وعلى تفاصيلها قبل السفر او يسمحون بالتواصل بيني وبين العائلة ؟

ايضا كيف تقيمين العائلة اللي انتي ساكنه معهم ؟وكيف تقييم بقية الطلاب اللي رتب لهم المعهد سكن مع عوائل ؟
    او بشكل عام كيف اختيار المعهد للعوائل هل هو ممتاز ؟

ماعليش على كثرة الاسئلة حول موضوع العائلة والسكن لكن هذا اكثر موضوع مقلقني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس ميمو
    جزاك الله خير معلومات ثمينه وقيمه ..

العايله يرتبونها لي بعد ما اوصل انا اروح معهم اشوف العوايل ؟
    والا من قبل السفر ؟
    وهل يطلعوني على العائلة وعلى تفاصيلها قبل السفر او يسمحون بالتواصل بيني وبين العائلة ؟

ايضا كيف تقيمين العائلة اللي انتي ساكنه معهم ؟وكيف تقييم بقية الطلاب اللي رتب لهم المعهد سكن مع عوائل ؟
    او بشكل عام كيف اختيار المعهد للعوائل هل هو ممتاز ؟

ماعليش على كثرة الاسئلة حول موضوع العائلة والسكن لكن هذا اكثر موضوع مقلقني ..
    براحتك بس يفضل قبل ما توصل عشان تكون جاهزه لك 🏻

اي طبعا و انا ارسلوا لي ملف pdf عن العايلة و موقعها و رقمها و وضعها و كم عددهم و اعمارهم و وظايفهم وكل شي عنهم ،
    اي طبعا لان بالملف بتلقى الايميل حقهم و انا تواصلت مع العايلة عن طريق الايميل قبل لا اوصل بأسبوع و حددت يوم الوصول و قالوا لي اذا ابي احد ياخذني من المطار او لا ،
    والله ناس محترمين و حريصين و ما يتدخلون بخصوصياتي ابد الحمدلله ، فيه ناس تمدح عوايلها و ناس نص ونص لذلك انت و حظك معهم 🏻
    اقدر اقيمه بإنه جيد جدا لان برضو العوايل مو سواسيه و العيب انهم غاااالين حبتين
    بإذن الله تلقى اللي ترتاح معهم سواء عن طريق المواقع او عن طريق المعهد
    7 "
  4. برضو اذا ما عجبتك العايله تقدر تغيرها و يجيبون لك المعهد وحده ثانيه بس لازم تعطيهم سبب مقنع و من الاسباب المقنعه بعد البيت عن المعهد ، بس ترى المناطق البعيده زي غوليتا مثلا اكثر امان من الداون تاون لذلك شوف اللي يناسبك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسميه
    برضو اذا ما عجبتك العايله تقدر تغيرها و يجيبون لك المعهد وحده ثانيه بس لازم تعطيهم سبب مقنع و من الاسباب المقنعه بعد البيت عن المعهد ، بس ترى المناطق البعيده زي غوليتا مثلا اكثر امان من الداون تاون لذلك شوف اللي يناسبك
    ممتاز الله يحفظك تطمنت كثيير كثير
    هل 1200 اللي تاخذها العايله مع وجبات او بدون ..
    او ماذا تشمل من خدمات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس ميمو
    ممتاز الله يحفظك تطمنت كثيير كثير
    هل 1200 اللي تاخذها العايله مع وجبات او بدون ..
    او ماذا تشمل من خدمات
    اممممين يارب وياااك ♡

اكيد طبعا و هي شاملة كل شي و لك وجبتين مع العايلة كل يوم و اذا ما خاب ظني بالعاده تكون الفطور والعشا اما الغدا فأنت بتكون بالمعهد لذلك دبر نفسك قبل لا تطلع تاخذ معاك توست او انك تتغدا بأحد المطاعم القريبة من المعهد وقت البريك >> لان المعهد ما عندهم كافيتيريا ، برضو ممكن يطلعونك معهم في الويكند للسوبرماركت او حديقة تقريبا زي كذا ، واذا حبتك العايلة و ارتاحت لك بيحطونك بعيونهم و ماراح يقصرون معاك بإذن الله🏻

دعواتك لنا بالانضمام للبعثة 🏻
    7 "
  7. ي رب ييسر امركم يعلم الله شايل همكم وكنت ارسلت تغريدة عن زيارة الملك سلمان لامريكا قريبا ان شاء الله يكون خلالها امر انضمامكم ..

الله يجزاكم عنا خير الجزاء نعم التعاون منكم ياللي سبقتونا تنورونا بمعرفتكم يعلم الله
    فكم ازمات تفرجونها وكم استفسارات تجيبونها وكم من ضوائق تفرجونها بعد الله وبفضل الله وانتم سبب ..

حاب اسأل هل المعهد متكدس بالسعوديين وكم يقدر عددهم
    انا ان شاء الله طالع في سبتمبر
    ايضا اذا عندك خلفيه عن ايام اجازاتهم مثل الكريسمس وغيرها اذا عندك تواريخ من - الى ..
    عشان انسق طلعتي بناءا عليها
    والله يكتب اجركم تحملونا
    7 "
18 من 20 صفحة 18 من 20 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.