الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند ام سانديغو؟؟؟؟؟

بورتلاند ام سانديغو؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بورتلاند او سانديغو

المصوتون
32. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • بورتلاند

13 40.63%
  • سانديغو

19 59.38%
  1. الصورة الرمزية abu-maya
    abu-maya

مبتعث مجتهد Senior Member

abu-maya الولايات المتحدة الأمريكية

abu-maya , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • ادب انجليزي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 02:53 PM

اخواني الكرام
    حاب اني اسوي استطلاع حسب خبراتكم ايهما انسب بين هذي المدينتين من حيث تكلفة المعيشة والسكن للطلاب خصوصا اللي معاهم عوايل مثل حالتي
    انا جاني قبول في سانديغو لكن بسبب ما اسمع عن غلاء المعيشة والسكن فيها طلبت التغيير الى بورتلاند
    احتاج رأيكم الله يحفظكم
  2. أنا شايفه سان ديغوو اذا حتستحمل الغلا شويه...روح جرب و اذا ما ناسبك الوضع تقدر تغير من هناك صراحة كاليفورنيا كلها ما تتقارن بغيرها من الولايات...كمان اللي أسمعه إنه بورتلاند فيها مطر كتيير لدرجة الواحد يطفش من المطر..بس سان ديغوو مناسبة من كل شي ما عدا إنها أغلى من بورتلاند...الله يكتب لك اللي فيه الخير و طبعا استخير قبل اي حاجه
    7 "
  3. و الله يالغالي سان دييغو مدينة غير عن كل المدن وكاليفورنيا مكان الواحد يتمنى يعيش فيه بصراحه

و من ناحية غلاء المعيشه في سان دييقو مقدور عليه و أشوف إنها مدينة ممتازة جدا

و أنا أنصحك بسان دييغو بدون تردد يالغالي

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. سان دييقو مدينه لاتقارن ببورت لاند ابدا من حيث كل الجهات الا في شي واحد هو غلا المعيشه ، لكن الاسعار اللي في سان دييقو اسعار مقبولة ما اقولك انها ممتازة ، يعني بالعربي اخر الشهر مامعك الا 10 دولارات بس ، (لو كل شخص يحطله ميزانية ثابته كان يعيش احلى عيشة ) ، انا صديقي في مدينة بوسطن اغلى مدينة في امريكا ، عايش ومرتاح ب1800 دولار من الميزانيه اللي حاطها .
    7 "
  5. اقول يالغالي والله اللي بتصرفه في سان دييغو رح تصرفه في بورتلاند ويمكن اكثر بعد

الولايات الرخيصه جد اللي هي الولايات الوسطى فقط اما الولايات المشهوره صدقني هي نفس التكلفه تقريبا

هي بالاخير راجعه لك

وانا اقول سان دييغو

واخيرا نصيحه من اخ خلك على نهج المصطفى اللهم صلي وسلم عليه
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( وكره لكم قيل وقال ، وكثرة السؤال ، وإضاعة المال ))

خلك من القيل والقال والله مارح يضيعك الا هالشي
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shogat Memo
    أنا شايفه سان ديغوو اذا حتستحمل الغلا شويه...روح جرب و اذا ما ناسبك الوضع تقدر تغير من هناك صراحة كاليفورنيا كلها ما تتقارن بغيرها من الولايات...كمان اللي أسمعه إنه بورتلاند فيها مطر كتيير لدرجة الواحد يطفش من المطر..بس سان ديغوو مناسبة من كل شي ما عدا إنها أغلى من بورتلاند...الله يكتب لك اللي فيه الخير و طبعا استخير قبل اي حاجه
    اشكرك اختي الكريمة
    الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALi Bn Mohammed
    سان دييقو بلا منازع اول شي الاجواء فيها حلوه وثاني شي المدينه كبيره وبتحصل اساعار السكن حللوه اذا بدت شوي ن الداون تاون
    اشكرك اخي الكريم
    يعني كم حتكون اسعار السكن في الداون تاون؟؟؟؟؟
    وهل يصلح السكن قريب من الداون تاون للعوائل؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الصقووور
    سان دييقو مدينه لاتقارن ببورت لاند ابدا من حيث كل الجهات الا في شي واحد هو غلا المعيشه ، لكن الاسعار اللي في سان دييقو اسعار مقبولة ما اقولك انها ممتازة ، يعني بالعربي اخر الشهر مامعك الا 10 دولارات بس ، (لو كل شخص يحطله ميزانية ثابته كان يعيش احلى عيشة ) ، انا صديقي في مدينة بوسطن اغلى مدينة في امريكا ، عايش ومرتاح ب1800 دولار من الميزانيه اللي حاطها .
    كلام صحيح
    اشكرك على الرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    ملاحظ اغلب الي ردوا جو سان ديقو سياحه ولا هم عايشيين فيها

ترا سان دييقو رائعه في الجو لكنها غاليه وبعدين تراها مليانه بشكل فظيييع من السعوديين والعراقيين والعرب *
    اشكرك على الرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohadona
    اقول يالغالي والله اللي بتصرفه في سان دييغو رح تصرفه في بورتلاند ويمكن اكثر بعد

الولايات الرخيصه جد اللي هي الولايات الوسطى فقط اما الولايات المشهوره صدقني هي نفس التكلفه تقريبا

هي بالاخير راجعه لك

وانا اقول سان دييغو

واخيرا نصيحه من اخ خلك على نهج المصطفى اللهم صلي وسلم عليه
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( وكره لكم قيل وقال ، وكثرة السؤال ، وإضاعة المال ))

خلك من القيل والقال والله مارح يضيعك الا هالشي
    وبالتوفيق
    اشكرك على الرد والنصيحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHM
    و الله يالغالي سان دييغو مدينة غير عن كل المدن وكاليفورنيا مكان الواحد يتمنى يعيش فيه بصراحه

و من ناحية غلاء المعيشه في سان دييقو مقدور عليه و أشوف إنها مدينة ممتازة جدا

و أنا أنصحك بسان دييغو بدون تردد يالغالي

أتمنى لك التوفيق
    هذي هي المشكلة ( الغلا ) ولا لو مو الغلا كان رحت بدون تردد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.