الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في امريكا بالذات ماينفع انك تتطلع بالليل والا تحمل اللي يجيك بالنسبة للمعاهد الاخوان يفيدونك ..اسعار السكن تبدا من الف وفوق طبعا اللي بالف غير صالح للسكن حط بالك اللي يمشي حاله 1200 وفوق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sul104
    في امريكا بالذات ماينفع انك تتطلع بالليل والا تحمل اللي يجيك بالنسبة للمعاهد الاخوان يفيدونك ..اسعار السكن تبدا من الف وفوق طبعا اللي بالف غير صالح للسكن حط بالك اللي يمشي حاله 1200 وفوق

(
    طيب اخوي تعرف وش افضل المناطق للسكن ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boo6
    الفاشن فالي و لوندا فستا والداون تاون اذا حصلت ونصيحه نصيحه لا تجي الا وسكنك جاهز

طيب بالنسبه لمنطقه كوليج كيييف
    لوسمحت اذا تعرف رددلي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boo6
    الفاشن فالي و لوندا فستا والداون تاون اذا حصلت ونصيحه نصيحه لا تجي الا وسكنك جاهز

ايه اكيد كانت لي تجربه سئيه في سياتل من ناحيه السكن الف شكر على ردك اخوي بالنسبه للاهويا كثيرين يمدحومها وش رايك فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Last Note
    ايه اكيد كانت لي تجربه سئيه في سياتل من ناحيه السكن الف شكر على ردك اخوي بالنسبه للاهويا كثيرين يمدحومها وش رايك فيها
    حلوه لاهويا والله برضوا حتى هي جيده بس نسيتها
    بس ترى غاليه

7 "
  6. السكن يعتمد على مكان دراستك بالنسبة لي ..منطقة المشن فالي والفاشن فالي احسن منطقة للسكن لكن ماراح تحصل اقل من 1400 لغرفة وصالة.. لاهويا تعتبر منطقة ثانية لكن قريبة من سان دييغو الداون تاون اذا كان معك سيارة ..مشكلة لان مواقف السيارة هناك يبي لها ميزانية بلحالها.. فيه لاميسا رخيصة شوي لكن بعيدة جدا عن الداون تاون ولاهويا وفيه منطقة اسمها كليرمونت قريبة من لاهويا جيدة نوعا ما ..مثل ماقلت لك يعتمد على وين تدرس عشان تحدد مكان السكن

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sul104
    السكن يعتمد على مكان دراستك بالنسبة لي ..منطقة المشن فالي والفاشن فالي احسن منطقة للسكن لكن ماراح تحصل اقل من 1400 لغرفة وصالة.. لاهويا تعتبر منطقة ثانية لكن قريبة من سان دييغو الداون تاون اذا كان معك سيارة ..مشكلة لان مواقف السيارة هناك يبي لها ميزانية بلحالها.. فيه لاميسا رخيصة شوي لكن بعيدة جدا عن الداون تاون ولاهويا وفيه منطقة اسمها كليرمونت قريبة من لاهويا جيدة نوعا ما ..مثل ماقلت لك يعتمد على وين تدرس عشان تحدد مكان السكن

طيب بالنسبه لمنطقه كوليج ؟؟؟
    كيف

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sul104
    السكن يعتمد على مكان دراستك بالنسبة لي ..منطقة المشن فالي والفاشن فالي احسن منطقة للسكن لكن ماراح تحصل اقل من 1400 لغرفة وصالة.. لاهويا تعتبر منطقة ثانية لكن قريبة من سان دييغو الداون تاون اذا كان معك سيارة ..مشكلة لان مواقف السيارة هناك يبي لها ميزانية بلحالها.. فيه لاميسا رخيصة شوي لكن بعيدة جدا عن الداون تاون ولاهويا وفيه منطقة اسمها كليرمونت قريبة من لاهويا جيدة نوعا ما ..مثل ماقلت لك يعتمد على وين تدرس عشان تحدد مكان السكن

فيه هوم ستاي في هالمناطق اللي ذكرتها واذا فيه بتكون بكم معليش ازعجتك بكثر اسالتي
    7 "
134 من 218 صفحة 134 من 218 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.