الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يوجد أثاث للبيع مدينة ساندييغو ( من ايكيا ) جديد ونظيف جدا لم يمضي عليه فترة طويله
    للتواصل الرقم الأمريكي
    الواتس اب السعودي
    0558886880

الاثاث/
    غرفة نوم مع الكومدينه (سرير كوين سايز+ الفراش matress )
    شاشه بلازما 44 بوصه مع ضمان وطاوله
    كنب 2 سوفا و طاوله في المنتصف مع طاولة كوفي متحركه
    دولاب ايكيا بستة أرفف
    مكتب للدراسه وكرسي
    ابجوره
    مكنسه
    مكواه ملابس مع طاولتها
    طاولة طعام مع 4 كراسي
    ادوات مطبخ متكامله
    ( قدر ضغط , اكواب - طحانه - ملاعق - صواني فرن - صحون تحضير - ...... الخ )
    عربية نقل الاغراض من ايكيا
    ...... الخ

الصور بالمرفقات
    7 "
  2. الله يجزاكم خير ياشباب
    انا بعد اسبوع باذن الله رحتلي لساندييغو ولحد الان مادبرت لي سكن ومتلخبط وضعي صراحة ماأدري وش أسوي أول ماأوصل
    اللي يعرف لي سكن عائلي ممتاز قريب من معهد ali جامعة san diego state university ياليت يتواصل معي
    7 "
  3. الله يخايك راح أوصل واحد سبتمبر الشهر الجاي وابي سكن لمدة ثلاث شهور في الكوستا فيردا او احد العمائر السكنية القريبه من اليو تي سي ياليت المساعده الله يرضى عليك والله تعبت وانا ادور في كريغليست وماحصلت شي
    شكرا
    troomsns@gmail.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني المجمعة
    الله يجزاكم خير ياشباب
    انا بعد اسبوع باذن الله رحتلي لساندييغو ولحد الان مادبرت لي سكن ومتلخبط وضعي صراحة ماأدري وش أسوي أول ماأوصل
    اللي يعرف لي سكن عائلي ممتاز قريب من معهد ali جامعة san diego state university ياليت يتواصل معي
    لا تجي الا وانت مضبط وضعك ولا خلك عندك اسمع نصيحة اخو واعتمد ع نفسك محد بينفعك الا نادر وربي لو بيدي شيء اخدمك بعيوني كل الي اعرفه سكن طلاب في الداون تاون اسمه افلون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed12
    الله يخايك راح أوصل واحد سبتمبر الشهر الجاي وابي سكن لمدة ثلاث شهور في الكوستا فيردا او احد العمائر السكنية القريبه من اليو تي سي ياليت المساعده الله يرضى عليك والله تعبت وانا ادور في كريغليست وماحصلت شي
    شكرا
    troomsns@gmail.com
    ابوي انت في سكن في الداون تاون اسمه افلون ب ٨٠٠ دولار الشهر ترمت مع اجانب يعني تنام مع اجانب في شقه

والتامين ب ٤٠٠ عاد وش رايك
    وتعبي الابلكيشن ب ١٣٥

ترى السكن هنا مشكله انا لي ٥ شهور م استقريت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. إخواني أنا أدرس ماجستير إدارة أعمال حاليا في الولاية

قبل الحصول على قبول مشروط أنا عملت خطاب غرض من الدراسة مع مكتب أم آند أيه و شغلهم ساعدني في الحصول على قبول - و الأن بعد سنة و نصف من الدراسة و عندما سلمت رسالة الماجستير الأستاذ طلب مني عمل مراجعة و تدقيق لغويكاملة للرساله - هل قام أحد بتجربة خدمة التدقيق لدى مكتب أم آند أيه - موقعهم على الرابط التالي
    https://www.arabic.maconsultingservices.ca/services

أختكم
    أروى الزهراني
    7 "
  7. السلام عليكم
    اخواني دائما كل ما اسأل عن سان دييغو يقولون لي المعاهد الاكاديمية كلها متكدسة
    بس في قائمة المعاهد المعترفة لقيت كم معهد مفتوح.. صحيح تابعة لجامعات غير موصى بها لكن هذا مايغير حقيقة انها اكاديمية وتقدر تأهلني اكاديميا
    القائمة تشمل :
    Southern States University
    San Diego University for Integrative Studies
    California University of Management and Sciences
    أتمنى من اللي عنده الخبرة يفيدني عن المعاهد اذا هي فعلا اكاديمية او لا؟؟ وكيف نظام التدريس
    7 "
  8. السلام عليكم

عندي مشكلة بخصوص دفع رسوم القبول و تأشيرة i-20
    أنا سجلت في معهد connect english san diego

وطلبو مني رسوم $350 !
    وشحنت فيزا تسوق الراجحي و ارسلت لهم بيانات الفيزا عشان يخصموها من حسابي
    اليوم الثاني ارسلو لي ان الفيزا ماسحبت معاهم ولا دولار وطلبوا مني اتأكد من البنك
    هذي الرسالة
    "
    Hello Abdulaziz,
    Thank you for submitting your credit card information. Unfortunately, your card was declined. This happens all the time, no worries! Please talk with your bank to be sure your card is active and can make international transactions. After you speak with your bank please submit your payment again.
    "

سؤالي \ هل أحد مر عليه نفس المشكلة ؟
    وهل فيه طريقة ثانية للي قد جربوا يدفعون بالفيزا ؟

الله يعطيكم العافية أحتاج جواب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazizq9
    السلام عليكم

عندي مشكلة بخصوص دفع رسوم القبول و تأشيرة i-20
    أنا سجلت في معهد connect english san diego

وطلبو مني رسوم $350 !
    وشحنت فيزا تسوق الراجحي و ارسلت لهم بيانات الفيزا عشان يخصموها من حسابي
    اليوم الثاني ارسلو لي ان الفيزا ماسحبت معاهم ولا دولار وطلبوا مني اتأكد من البنك
    هذي الرسالة
    "
    Hello Abdulaziz,
    Thank you for submitting your credit card information. Unfortunately, your card was declined. This happens all the time, no worries! Please talk with your bank to be sure your card is active and can make international transactions. After you speak with your bank please submit your payment again.
    "

سؤالي \ هل أحد مر عليه نفس المشكلة ؟
    وهل فيه طريقة ثانية للي قد جربوا يدفعون بالفيزا ؟

الله يعطيكم العافية أحتاج جواب
    المشكله اليوم حصلت مع ولد عمي بس موب ذا المعهد ع م اعتقت لازم فيزا تكون مو تسوق
    انا مسدد له من عندي
    7 "
140 من 218 صفحة 140 من 218 ... 90135139140141145190 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.