الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anasalsaqabi
    السلام عليكم

انا بدرس على حسابي الخاص ومالقيت معاهد رخيصه الا بالمدن الكبيره والغاليه

وممكن اروح لمعهد كونكت انقليش ب سان دييغو

وماعندي خلفيه عن السكن وابي سكن رخيص مرره لين انضم للبعثه واغيره

اول لا تروح كنكت لانه كانك تاكي في ثنوي في السعوديه كل المدرسه سعوديين رح SDUIS معتمد وارخص من كنكت

السكن عندك من ٧٠٠ دولار وانت طالع لازم تدور في موقع كرقلست

هذا اذا تبي غرف ورميتات
    http://sandiego.craigslist.org/roo/
    وهذا اذا تبي عائله
    http://homestayfinder.com/mobile/hom...n%20Diego.aspx
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبركه
    لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لو تكرمتكم حاب استفسر عن الدراسه في سان ديقو في معهد SDUIS
    اش رايكم فيه خاصه اني راح ادرس من ثلاث الى اربع اشهر فقط تقويه
    للغه ومحادثه مستوي مبتدي
    وكيف التكلفه والسكن
    ارجو من الاخوه والاخوات الاكرم التكرم علي بالمعلومات والمشوره لاني باذن على شهر يناير اوفبراير مسافر
    وسوف ابداء بالاجرات رسمي وقلت اخذ شوركم قبل ماابدى بشي
    وكيف المعيشه و التعايش هناك وهل اللغه الانجليزيه الغالبه على المكان ام الاسبانيه
    ويهمني اعرف كم تكلف المصاريف
    ولكم جزيل الشكر والتقدير
    اولا ولكم بتنور السعوديه رقم ٢ 😂
    سان دييغو بتكلم لك بالنسبه لي مدينه جدا روعه جوها حلو العالم الي فيها طيبه بس غاليه شوي موب مره لا شوي و م بتحس بالغربه لان الخليجيين هنا بالهبل ومعهد الي انت فيه انا ادرس فيه حلو ولافيه سعوديين كثير مثل كنكت بس مو يعني انه مره مافي سعوديين لا فيه
    السكن بيكلفك اقل شيء ٧٠٠ دولار والمعهد ٣٥٠ وعاد الباقي مصروفك ولحد يضحك ويقولك لغه اسبانيه ومدري وش انا لي ٥ شهور م شفت الكلام ذا وسلامتك 🌹
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rafel
    كيف وضع المدينة من ناحية الأمان والأسعار وجودة السكن وتوفره وطبعا وجود كلية طب ومعاهد معتمدة ، وسمعت كثير بأن اللغة الإسبانية هي السائدة
    أتمنى الإجابة على تساؤلاتي وآسف جدا للإطالة
    اعتقتد ان صاحب الموضوع مو موجود لكن انا بكفيه ببعض الامور
    مدينه آمنه الحمد لله
    الاسعار غاليه شوي موب مره بس غاليه شوي
    السكن كل م كان السعر اغلا كل م كانت جودته اعلا كلية الطب م اقدر افتيك فيها لاني م اعرف والمعاهد المعتمده بالهبل سواً تبين رخيصه ولا غاليه
    وزي م قلت لخوينا الي فوق لحد يضحك عليكم ويقول لغه اسبانيه ومدري وش انا م قد شفت الشيء ذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhooooom
    السلام عليكم

يااشباب أنا لي أسبوعين في سان دييقو ومحتار أبي سكن مع عائلة ممكن يالغالين توفرون لي أو الي يعرف يعلمني أو يساعدني
    حبيبي قلبي الله يعينك وييسر امرك ويجعلك تحصل سكن حلو امسك هذي مواقع تفديك
    هذا موقع للعوائل
    http://homestayfinder.com/mobile/hom...n%20Diego.aspx
    وهذا اذا تبي روميتات وكذا
    http://sandiego.craigslist.org/roo/

الله ييسر امرك سالفه السكن اعرفها ي صاحبي قروشه
    7 "
  5. السلام عليكم
    ابغا اسالكم انا وصلت امريكا قبل مكافئه شوال بكم يوم وطبعا ع بال انفتح ملفي ما استحقيت المكافئه بس بعدها طلب تعويض وصرف فروقات والحمدلله جاني مبلغ بسيط

وللاسف اموري كانت شوي متعسره ف رجعت طلب صرف فروقات تاني بعدد الايام الا قبل مكافئه القعده تقريبا 6 ايام
    والحمدلله اليوم جاني رد انو طلبي مقبول
    بس لمن افتح كشف الحساب القى عند رقم الطلب كلمه saaf-
    مع العلم انهم كاتبين الجهه المستفيده الطالب

فهل هذه مجرد رقم ولا فعلاً مبلغ استحقه ؟
    او هل هذا المبلغ مستقطع من مكافاتي ؟
    وغير كده هل راح تجيتي مكافئه الشهر الجاي مضاعفه مع الشهر الا فات وما استحقيتو وانا ف امريكا
    وووشكرا واتمنى تجاوبيوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. تحية طيبة عندي بعض الاستفسارات ارجو انكم تفيدوني....انا حجزي اخر الشهر لوس انجلس وماهي افضل وسيلة للوصول لسان دييقو برا معي عائلة...ماذا تطلب المدارس لقبول الابناء ...الرخصة السعودية او الدولية مقبولة...هل المجمعات السكنية تسال عن عدد العائلة قبل الإجار...ولكم جزيل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي المجيد
    تحية طيبة عندي بعض الاستفسارات ارجو انكم تفيدوني....انا حجزي اخر الشهر لوس انجلس وماهي افضل وسيلة للوصول لسان دييقو برا معي عائلة...ماذا تطلب المدارس لقبول الابناء ...الرخصة السعودية او الدولية مقبولة...هل المجمعات السكنية تسال عن عدد العائلة قبل الإجار...ولكم جزيل الشكر
    اذا كنت تبي تريح رأسك خذ شتل من المطار الى سان دييغو بيكلفك تقريبا حوالي 300 دولار
    7 "
143 من 218 صفحة 143 من 218 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.