الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed.m
    السلام عليكم، معهد ali التابع لجامعة sdsu سمعت انه مايقبل الطلاب السعوديين إلا اللي عنده ضمان مالي من الحكومة؟ هذا صحيح أو لا؟ + اقدر اجيب قبول مشروط من جامعة sdsu بدون لا ادرس بمعهد الجامعة؟!
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أتوقع ان الكلام غير صحيح لان المكتب جاب لي قبولات من كذا معهد وهذا من ضمنها
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله ..

اانا وجهتي لمدينة سان دييغو بولاية كالفرونيا .. بإذن الله..

انا محتاره بين كذا تخصص من بعد تخصص " طب الاسنان " .. احتمال استبعد هالتخصص بسبب صعوبة قبول الطلاب الدوليين في كليات الطب ..
    ابغى معلومات عن طب القدم و العلاج الطبيعي ..
    و هل فعلا كل التخصصات الطبية بأمريكا لازم ادرس قبلها أربع سنوات بكالريوس ؟؟؟

و اذا فيه اي احد من المبتعثات بسان دييغو يا ليت اتواصل معهم ...

و جزاكم الله خخخخخير و الله ييسر اموركم

- - - مشاركة محدثة - - -

+
    و ايش رايكم بمعهد ELS ؟ و هل جامعة US San Diego في لها معهد ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal_1415
    شباب ساعدوني انا رحلتي على لوس انجلس وانا معهدي ف سان دييقو العائله ماتقدر تستقبلني وش اسوي لمى اوصل لوس انجلس كيف اوصل للعائله الي ابيها ساعدوني .
    فيه عندك تاكسي وفيه عندك Shuttle اللي هو فان كبير ممكن ياخذ ٥ اشخاص معك وكلكم على طريق واحد يوصل كل واحد للمكان اللي يبيه ..

طبعاً انا ما انصح بالتاكسي لانه غالي جدا ومن لوس انجلوس الى سان دييجو ممكن يتعدى ٥٠٠$ بينما Shuttle ارخص بكثير وانا مجربه شخصياً ..

فيه شركتين مشهورتين من عند مطار لوس انجلوس اللي هم:

Supershuttle

Prime Time Shuttle

ممكن تدخل على مواقعهم بالنت وتحجز عن طريقها .. اختار محطة الانطلاق مطار لوس انجلوس ومحطة الوصول عنوان العائلة اللي بسان دييجو وهو يوصلك لعندها ان شاء الله ..

اذا احتجت مساعدة انا حاضر ارسل لي بالخاص او عن طريق هذا الموضوع وباذن الله ما يصير خاطرك الا طيب .. موفق والله يسهل امورك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    فيه عندك تاكسي وفيه عندك Shuttle اللي هو فان كبير ممكن ياخذ ٥ اشخاص معك وكلكم على طريق واحد يوصل كل واحد للمكان اللي يبيه ..

طبعاً انا ما انصح بالتاكسي لانه غالي جدا ومن لوس انجلوس الى سان دييجو ممكن يتعدى ٥٠٠$ بينما Shuttle ارخص بكثير وانا مجربه شخصياً ..

فيه شركتين مشهورتين من عند مطار لوس انجلوس اللي هم:

Supershuttle

Prime Time Shuttle

ممكن تدخل على مواقعهم بالنت وتحجز عن طريقها .. اختار محطة الانطلاق مطار لوس انجلوس ومحطة الوصول عنوان العائلة اللي بسان دييجو وهو يوصلك لعندها ان شاء الله ..

اذا احتجت مساعدة انا حاضر ارسل لي بالخاص او عن طريق هذا الموضوع وباذن الله ما يصير خاطرك الا طيب .. موفق والله يسهل امورك ..
    طيب القطار وش وضعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    السلام عليكم و رحمة الله ..

اانا وجهتي لمدينة سان دييغو بولاية كالفرونيا .. بإذن الله..

انا محتاره بين كذا تخصص من بعد تخصص " طب الاسنان " .. احتمال استبعد هالتخصص بسبب صعوبة قبول الطلاب الدوليين في كليات الطب ..
    ابغى معلومات عن طب القدم و العلاج الطبيعي ..
    و هل فعلا كل التخصصات الطبية بأمريكا لازم ادرس قبلها أربع سنوات بكالريوس ؟؟؟

و اذا فيه اي احد من المبتعثات بسان دييغو يا ليت اتواصل معهم ...

و جزاكم الله خخخخخير و الله ييسر اموركم

- - - مشاركة محدثة - - -

+
    و ايش رايكم بمعهد ELS ؟ و هل جامعة US San Diego في لها معهد ؟
    جاوبوني جزاكم الله خير
    7 "
  6. يعطيكم العافيه , مجهودات كبيره تشكرون عليها

عندي بعض الاستفسارات وإجاباتكم لها تحدد وجهتي في مدينه سان ديقو بشكل كبير إن شاء الله

انا شخص ناوي على معهد اسمه

ALI

التابع لجامعه San Diego State University

طبعا المعهد مفتوح الأن بعد التحديث الأخير , لكن برنامج اللغه مدته سنتين ! ونظامه سمستر وأنا حاب ابداء اللغه من البدايه هل المعهد مناسب للي يبداء من الصفر ؟
    لأني سمعت من كثير من المبتعثين يقولون ادرس في معهد تجاري وتقوي السبيكينق وبعدها حول لمعهد تابع لجامعه وتقوي الرييدينق والرايتنق ( خصوصاً اني بدرس ماجستير) , وكيف نظام المعهد لو سمحتو , ( ولو المعهد مو مناسب للي يبداء من الصفر ما هي المعاهد الجيده في البدايه .

,

المنطقه الي فيها المعهد هل هي منطقه مناسبه للسكن ؟ وايش افضل منطقه للسكن للي يبي يجلس عند عائله , انا اعرف إن سان ديقو أو كاليفورينا بالعموم تعتبر غاليه هل 2500دولار كافيه في سان ديقو ؟ للشخص متوسط الصرف .

ويعطيكم العافيه
    7 "
150 من 218 صفحة 150 من 218 ... 100145149150151155200 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.