الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    امين الله يجزاك خير اختي إرم ..،،

اخوي قمران حياك ربي في سان دييقو والله فيه معهد UCSD

اكاديمي لكن نظامهم زي ALI السميستر طويل ولو تبي القبول ممكن اساعدك فيه
    أتمني أني افدتك حبيبي .،

تقبلو تحياتي وأي استفسار او طلب أنا حاضر
    هلا اقول وشلون المعهد هذا وهل هو مقبول من الملحقيه ونظامه ست مستويات كل مستوى اربع شهور يعني تاخذ اللغه بسنين
    لو ماهو امر عليك ابيك تعلمن تفاصيل عن المعهد كم مستوى كل ثلاث شهور او اربع هل دراسة الاربع شهور متواصله او فيه فيه بريكات
    كل شهر اسبوع هل هو مقبول من الملحقيه يعني معلومات عن المعهد
    والله يعطيك الف عافيه ويوفقك بدنياك واخرتك
    اخوك قمران
    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمران
    هلا اقول وشلون المعهد هذا وهل هو مقبول من الملحقيه ونظامه ست مستويات كل مستوى اربع شهور يعني تاخذ اللغه بسنين
    لو ماهو امر عليك ابيك تعلمن تفاصيل عن المعهد كم مستوى كل ثلاث شهور او اربع هل دراسة الاربع شهور متواصله او فيه فيه بريكات
    كل شهر اسبوع هل هو مقبول من الملحقيه يعني معلومات عن المعهد
    والله يعطيك الف عافيه ويوفقك بدنياك واخرتك
    اخوك قمران
    تحياتي

المعهد مقبول من الملحقيه ونظامه سمستر كل 4 شهور ويوجد اجازات خلآلهآ

وعلى كم المدة وتاخذ اللغه انت ودراستك اذا شاد حيلك بسنه ان شاء الله تاخذها لأن المعهد لا يخدم الطالب الى 50 بالميه والباقي على الطالب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    السلام عليكم انا بالحقيقه ابحث عن ســـكن يكون قريب من الداون تاون بالسيارة لان المعهد حقي بالداون تاون يا ريت الي يعرف سكن تمام يرد علي .
    خلود حبيبي ممكن اشوف لك سكن روميت مع شخص بالداون تاون ولك الخيآر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    المعهد مقبول من الملحقيه ونظامه سمستر كل 4 شهور ويوجد اجازات خلآلهآ

وعلى كم المدة وتاخذ اللغه انت ودراستك اذا شاد حيلك بسنه ان شاء الله تاخذها لأن المعهد لا يخدم الطالب الى 50 بالميه والباقي على الطالب

اخوي ضايع

بارك الله فيك والله يعطيك العافية على مبادرتك الطيبة في مساعدتك اخوانك وهذا الشيء يدل على طيب أصلك .

حبيت اوضح شيء مهم وهو الفرق بين معهد ELI التابع لجامعة UCSD وطبعاً هذا المعهد يختلف في نظامة عن معهد ALI التابع لجامعة SDSU ، المعهد يحتوي على 12 مستوى وكل مستوى مدتة شهرين نصف ويعطون اجازة اسبوعين بين كل مستوى ، وبالطبع المعهد لا يعطي توفل ويفر لأنة تابع لجامعة تعتبر من التوب على مستوى أمريكا .
    بالنسبة للمعهد اللي أنت فية وهو معهد ALI فيختلف لأنة بنظام السيمستر يعني ستة مستويات وكل مستوى مدتة 4 اشهر واسبوعين اجازة وسيمستر الصيف يعتبر اقصر السميسترات لان مدتة تكون 3 اشهر تقريباً .

وتقبلي مروري ولك مني خالص الشكر والتقدير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روائع الأسحار
    شكرا لك أخوي
    انا ودي اسالك عن معهد ALI وهل يمكن تساعدني في
    أني أجيب قبول منه
    ويعطيك الف عافية وأسأل الله لك التوفيق

السلام عليكم حبيبي روائع بأمكاني احضار لك قبول يالغالي اتمنى مراسلتي على الخآص للتوضيح وشكرآ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    اخوي ضايع

بارك الله فيك والله يعطيك العافية على مبادرتك الطيبة في مساعدتك اخوانك وهذا الشيء يدل على طيب أصلك .

حبيت اوضح شيء مهم وهو الفرق بين معهد ELI التابع لجامعة UCSD وطبعاً هذا المعهد يختلف في نظامة عن معهد ALI التابع لجامعة SDSU ، المعهد يحتوي على 12 مستوى وكل مستوى مدتة شهرين نصف ويعطون اجازة اسبوعين بين كل مستوى ، وبالطبع المعهد لا يعطي توفل ويفر لأنة تابع لجامعة تعتبر من التوب على مستوى أمريكا .
    بالنسبة للمعهد اللي أنت فية وهو معهد ALI فيختلف لأنة بنظام السيمستر يعني ستة مستويات وكل مستوى مدتة 4 اشهر واسبوعين اجازة وسيمستر الصيف يعتبر اقصر السميسترات لان مدتة تكون 3 اشهر تقريباً .

وتقبلي مروري ولك مني خالص الشكر والتقدير .
    ماشاء الله عليك مجنونها تركت سان دييقو والى الحين متذكر المعاهد ههههههه ..،،

مرورك عطر الصفحه كذالك طلتك ولي الشرف بالرد عليك حبيب قلبي

اولآ بالنسبه لمعهد ALI الى كنت انت فيه من افضل المعاهد في SAN DIEGO

وانا صراحه حبيت اذكر المعهد الى بالمرتبة الثانيه الى هو المعهد التابع لجامعة UCSD

وهو سمسترات مثلنآ لكن اقل مدهـ مننآ مثل ما انت ذكرت وشآكر لك التوضيح ياعسسل
    7 "
2 من 218 صفحة 2 من 218 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.