الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـشـ ع ـل
    أنا رحلتي بإذن الله في 16 من هالشهر ، أبي اسم ثلاث او اربع فنادق تكون قريبة من معهد جامعة ناشونال في سان ديغو وجزاكم الله خير

تجي بالسسلآمه ياخوي بالداون تاون فيه موتيل ٦ وفيه كذا موتيل ابيك تدخل موقع بوكينق وتحدد الداون تاون السكن وبتحصل اسعار مناسبه .،

واتمنى اذا يناسبك تعلمني وقت وصولك استقبلك واساعدك بالي تبي .،

بالتوفيق حبيبي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان علي
    الله يوفقك يارب ويقدرك على فعل الخير

اميين يارب وياك وكل المسلمين يآرب .،
    7 "
  2. سلام عليكم ورحمة الله

اخوي ( ضايع ) ابي استفسر عن معهد sduis واعتقد انه تبع جامعة حاولت ابحث عنه في النت ماحصلت جواب كافي , دلني عليه أحد الاعضاء بحكم انه ( رخيص ) وهذا رابط الموقع بتاعه SDUIS | USA English Language Center | San Diego

ياليت اذا عندك خلفية عنه . هل هو معترف فيه من الملحقية ؟ قلي عن نظامه و تكلفة الدراسة فيه مع السكن لمدة 5 اشهر , باختصار كل اللي تعرفه عنه ياليت تفيدني

الله يجعل عملك هذا في موازين حسناتك يارب .... شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar_alghamdi
    سلام عليكم ورحمة الله

اخوي ( ضايع ) ابي استفسر عن معهد sduis واعتقد انه تبع جامعة حاولت ابحث عنه في النت ماحصلت جواب كافي , دلني عليه أحد الاعضاء بحكم انه ( رخيص ) وهذا رابط الموقع بتاعه SDUIS | USA English Language Center | San Diego

ياليت اذا عندك خلفية عنه . هل هو معترف فيه من الملحقية ؟ قلي عن نظامه و تكلفة الدراسة فيه مع السكن لمدة 5 اشهر , باختصار كل اللي تعرفه عنه ياليت تفيدني

الله يجعل عملك هذا في موازين حسناتك يارب .... شكرا لك

عيوني لك حبيبي .،

هاذا المعهد تجاري ويقع في الداون تاون وتركيزه في المحادثه اكثر من باقي المستويآت .،

اتمنى تبحث عن معهد اكاديمي او هاذا المعهد مناسب تابع لكلية Grossmont College .،،

بالتوفيق حبيبي
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي انا وصلت سانديقو ولاكن مالقيت سكن طفشت وانا ادور المعهد تبعي في الاولد تاون قريب من محطة الترولي
    ابي سكن في حدود 700$ ومافي مشكلة حتى لو كان برا الاولد تاون ويكون قريب منه مواصلات اقدر اروح فيها المعهد
    وشكراجزيلا رقمي الامريكي ماني حافظه بس اذا رديت علي بعطيك رقمي ونتواصل عليه لاني جالس عند خويي وهو ساكن مع عايله حتى لو فيه سكن لي بتلاقيه مع عايله يكون احس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر الغامدي
    السلام عليكم
    اخوي انا وصلت سانديقو ولاكن مالقيت سكن طفشت وانا ادور المعهد تبعي في الاولد تاون قريب من محطة الترولي
    ابي سكن في حدود 700$ ومافي مشكلة حتى لو كان برا الاولد تاون ويكون قريب منه مواصلات اقدر اروح فيها المعهد
    وشكراجزيلا رقمي الامريكي ماني حافظه بس اذا رديت علي بعطيك رقمي ونتواصل عليه لاني جالس عند خويي وهو ساكن مع عايله حتى لو فيه سكن لي بتلاقيه مع عايله يكون احس

مسفر اخوي الحمد لله ع سلآمتك .،

هاذا رقمي ٦١٩٢٠١٠٠٠٨ اتمني تتواصل معي وباذن الله اساعدك بالي اقدر .،
    7 "
  6. للتنازل شقه في لاهويا عشر دقايق مشي ل UCSD
    سعر الايجار 1535 شهريا
    الشقه ممتازه جدا فوق الوصف
    هي عباره عن غرفه وصاله
    الاثاث جديد في حال الرغبه
    الاثاث راقي وذوق
    اسم المجمع السكني Archstine
    Archstone La Jolla Apartments near San Diego | Archstone Apartments
    في حال الرغبه ارجوا التواصل عبر الايميل ياهووووو fahad_al3rfj

7 "
  7. السلام عليكم جميعا

الي عنده خبره

جالس اقدم على جامعة ابي قبول مشروط لكن الجامعه تطلب السترانسكبت وارسلهم من نفس كليتي بالسعوديه وطالبين اسوي معادله

انا ادرس لغة حاليا

وعندي قبول في جامعه لكن ابغى قبول في جامعه كاليفورنيا القبول ابغاه مشروط يعني فقط عشان اقدر اغير الولايه

قبولي الاول عطوني قبول مشروط بدون الطلبات هذه واستلمت قبول مشروط

هل في احد عنده خبره او يقدر يساعدني كيف احصل على القبول المشروط بسرعه وكيف افهم الجامعه هالشي

وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W.A
    السلام عليكم جميعا

الي عنده خبره

جالس اقدم على جامعة ابي قبول مشروط لكن الجامعه تطلب السترانسكبت وارسلهم من نفس كليتي بالسعوديه وطالبين اسوي معادله

انا ادرس لغة حاليا

وعندي قبول في جامعه لكن ابغى قبول في جامعه كاليفورنيا القبول ابغاه مشروط يعني فقط عشان اقدر اغير الولايه

قبولي الاول عطوني قبول مشروط بدون الطلبات هذه واستلمت قبول مشروط

هل في احد عنده خبره او يقدر يساعدني كيف احصل على القبول المشروط بسرعه وكيف افهم الجامعه هالشي

وشكرا
    اخوي بصرآحه سوآلك غير واضح انت تطلب قبول مشروط ثم تقول ان عندك قبول مشروط .،

اتمنى تحدد لي تخصصك واعلمك هل بالامكان الحصول عليها من سان دييقو او لا .،

بالتوفيق حبيبي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع في امريكآآآ
    اخوي بصرآحه سوآلك غير واضح انت تطلب قبول مشروط ثم تقول ان عندك قبول مشروط .،

اتمنى تحدد لي تخصصك واعلمك هل بالامكان الحصول عليها من سان دييقو او لا .،

بالتوفيق حبيبي

تسلم عزيزي

قصدي انه عندي قبول مشروط لكن لما حصلت على قبولي الحالي ماطلبوا مني كل هالطلبات مجرد عبيت ابلكيشن وارسلت لهم شهاداتي وعطوني قبول مشروط اما توفل او ايلتس

وحاليا جالس اقدم على جامعه ثانيه لاني ابغى اغير الولايه ولا اقدر انقل اغير الولايه الا لازم اجيب للمشرف قبول جامعي من الولايه الجديده ( قبول مشروط )

انا سددت رسوم الابلكيشن وعبيته وارسلت لهم اوراقي لكن ردوا علي انهم يبغون الترانسكربت من الكليه بالسعوديه يرسل لهم مباشره

واسوي معادله عند wes ويرسل لهم

انا ابغى افهمهم اني ابغى قبول مشروط

لانه هم مجرد قبول عشان اقدر انقل لاني ماراح ادرس بنفس الجامعه

ارجوا انه اتضحت الصورة

واذا تقدر ياليت تعطيني ايميلك اتواصل معك عشان اعطيك باقي التفاصيل لانه لازم نفس الجامعه هذه لاني مجبر بتخصص معين

والدرجه المطلوبه بكالوريس

وشكرا لك
    7 "
78 من 218 صفحة 78 من 218 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.