الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    اخوي ( ضايع في امريكا )
    اولا .. اشكرك جزيل الشكر على هذا المجهود ومساعد اخوانك المبتعثين .. وتذكر ان عملك هذا ستجده ثماره في الدنيا قبل الاخره ..
    ثانيا .. ابي منك المشوره انا محتار بين معهد ELI التابع لجامعه UCSD ومعهد ALI التابع لجامعه SDSU ؟؟
    فـ من خلال خبرتك بمعاهد سان دييقو .. ايهم ترشح لي من حيث قوه المعهد وكفاءته .. ؟؟ علما انني اطلعت على نظام الدراسه فيهم وان معهد ALI بنظام سمستر لمده 4 شهور .. وان معهد ELI بنظام الكوارتر شهرين ونصف وانه بمنطقه غاليه في لاهويا .. لكن استفسار عن قوه المعهد الاكاديميه فـ انا محتار جدا ؟؟
    انا حاب اجيب قبولي على يناير ..
    لو اتخذت قراري واخترت معهد ELI وهو في منطقه غاليه جدا ويصعب السكن فيها لارتفاع اسعار الايجار .. وين المكان المناسب ( مع عائله ) والقريب من المعهد خارج منطقه لاهويا ؟؟ وهل التنقل من والى المعهد وانا خارج لاهويا عن طريق الترويلي صعب جدا؟؟ وكم تستغرق المده من والى المعهد عن طريق الترويلي ؟؟

اسف جدا على الاطاله .. وجزاك الله خير
    7 "
  2. وعليكم السلام أخي الكريم،
    بعد الأذن من الأخ ضايع في أمريكا..

أخي الفاضل، بأختصار معهد ALI ممتاز وأنا أشجعك عليه.. أعمل مثل بعض الطلبة، سجل في هذا المعهد أو أي معهد لمدة قصيرة وأذا ما أرتحت أنتقل لمعهد أخر تراه مناسبا لك. فقط بعد وصولك لسان دييغو سوف تتضح لك الكثير من الأمور.. في كل الأحوال ALI ممتاز ومواقع السكن القريبه من هذا المعهد أرخص عن لاهويا.. توكل على ربك أخي الكريم

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. لسلام وعليكم اخواني
    انا طالب مبتعث في ساند يغو ورحت ابحث عن كليه
    تقبل 5 في الا يلس لقيت كلية San Diego city college ؟
    هل الجامعه معترف تقبلها الملحقيه لاني دخلت موقع الملحقيه ورحت لطلب تغير جامعه لقيتها موجودها
    بس يوم رحت لرابط جامعات موصى بها طلع الموقع مظروب ماطلعلي اسم الجامعه هذي وفيه نص الجامعات مو في جامعات موصى بها
    حتا جامعات كبيره مو موجوده في الحاله هذي كيف اعرف الكليات او الجامعات الي تعتمدها الملحقيه<< حسبنا الله عليهم وش الكليات المعتمده في الملحقيه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة copa
    لسلام وعليكم اخواني
    انا طالب مبتعث في ساند يغو ورحت ابحث عن كليه
    تقبل 5 في الا يلس لقيت كلية San Diego city college ؟
    هل الجامعه معترف تقبلها الملحقيه لاني دخلت موقع الملحقيه ورحت لطلب تغير جامعه لقيتها موجودها
    بس يوم رحت لرابط جامعات موصى بها طلع الموقع مظروب ماطلعلي اسم الجامعه هذي وفيه نص الجامعات مو في جامعات موصى بها
    حتا جامعات كبيره مو موجوده في الحاله هذي كيف اعرف الكليات او الجامعات الي تعتمدها الملحقيه<< حسبنا الله عليهم وش الكليات المعتمده في الملحقيه ؟

حيآك الله اخوي .،

الكلية المعترف فيها في سان دييقو واعرفها هي Grossmot College .,

وتقبل ٤،٥ بالايلتس واي خدمه انا حاضر الله يوفقك يارب .،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامدي6060
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    اخوي ( ضايع في امريكا )
    اولا .. اشكرك جزيل الشكر على هذا المجهود ومساعد اخوانك المبتعثين .. وتذكر ان عملك هذا ستجده ثماره في الدنيا قبل الاخره ..
    ثانيا .. ابي منك المشوره انا محتار بين معهد ELI التابع لجامعه UCSD ومعهد ALI التابع لجامعه SDSU ؟؟
    فـ من خلال خبرتك بمعاهد سان دييقو .. ايهم ترشح لي من حيث قوه المعهد وكفاءته .. ؟؟ علما انني اطلعت على نظام الدراسه فيهم وان معهد ALI بنظام سمستر لمده 4 شهور .. وان معهد ELI بنظام الكوارتر شهرين ونصف وانه بمنطقه غاليه في لاهويا .. لكن استفسار عن قوه المعهد الاكاديميه فـ انا محتار جدا ؟؟
    انا حاب اجيب قبولي على يناير ..
    لو اتخذت قراري واخترت معهد ELI وهو في منطقه غاليه جدا ويصعب السكن فيها لارتفاع اسعار الايجار .. وين المكان المناسب ( مع عائله ) والقريب من المعهد خارج منطقه لاهويا ؟؟ وهل التنقل من والى المعهد وانا خارج لاهويا عن طريق الترويلي صعب جدا؟؟ وكم تستغرق المده من والى المعهد عن طريق الترويلي ؟؟

اسف جدا على الاطاله .. وجزاك الله خير

حيآك الله اخوي واشكر لك كلامك الاجمل من رائع ، بخصوص سوالك انا وبكل صراحه درست في معهد ال ALi وكان جدآ ممتاز كذالك المعهد الاخر من كلام الشباب وضغغطه عليهم بالواجبات لكن مدته اقل وباعتقادي انه كلهم سوآ تركيزهم لكن فصول ومباني وسكن افضل المعهد الاول الي ذكرت لك خبرتي لك فيه والله يوفقك يارب ،
    7 "
  6. السلام عليكم جميعا
    اخواني لدي سؤال قالقني انا طالب اريد ان ادرس قانون في سان ديغو ولايوجد تخصص قانون في سانديغو ستيت فقط يوجد سان ديغو ينوفيرستي
    سؤالي هو هل لو درست لغة في معهد جامعة سان دييغو ستتي يمديني اكل ماستر في ساندييغو يونفيرستسي
    واي الجامعتان افضل شاكر لك الجهود العظيمة التي تقومون بها
    تكفوووون جاوبوني يالربع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobovieri
    السلام عليكم جميعا
    اخواني لدي سؤال قالقني انا طالب اريد ان ادرس قانون في سان ديغو ولايوجد تخصص قانون في سانديغو ستيت فقط يوجد سان ديغو ينوفيرستي
    سؤالي هو هل لو درست لغة في معهد جامعة سان دييغو ستتي يمديني اكل ماستر في ساندييغو يونفيرستسي
    واي الجامعتان افضل شاكر لك الجهود العظيمة التي تقومون بها
    تكفوووون جاوبوني يالربع

قبول جامعه USD في ماستر القانون الي هو القبول المشروط نفسه نفس المتطلبات العاديه يعني ما راح يضمن لك تدخل جامعته اذا درست في نفس المعهد يعني كانك طالب جديد .
    7 "
95 من 218 صفحة 95 من 218 ... 4590949596100145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.